شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

وصف جديد هنا




أمارس العادة السرية وأعاني من احتقان البروستاتا ونزول الدم أفيدوني؟

اقرأ ايضا

-
[ تعرٌف على ] تحليل بالتنشيط النيوتروني
- [ تعرٌف على ] قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1743
- [ دليل أبوظبي الامارات ] باناسونيك للأعمال الكهربائية م.م.ح. ... أبوظبي
- [ سيارات السعودية ] شركة توكيلات الجزيرة للسيارات
- [ دليل الشارقة الامارات ] بن حبيب للعقارات ... الشارقة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] العنود عبدالعزيز امين الحربي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] تاريخ جرينلاند
- [ متاجر السعودية ] بسكويت شوب ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ خذها قاعدة ] وجع الكتمان أفضل من ندم البوح. - محمود درويش
- [ تعرٌف على ] متجول (استكشاف الفضاء)
- [ متاجر السعودية ] متجر لوريس ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ متاجر السعودية ] ظل العروض ... المدينة المنورة ... منطقة المدينة المنورة
- [ خدمات عامة الامارات ] الجسور المرحلة 1 ... أبوظبي
- [ متاجر السعودية ] آنفاس ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] جوكلين مورهوس
آخر تحديث منذ 9 يوم
3 مشاهدة

عناصر الموضوع

السؤال :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا شاب في العشرين من عمري، أشعر بألم طفيف في الجانب السفلي نحو اليمين، طبيعة الألم غير مستقرة يختفي ويعود، كنت أمارس العادة السرية وتوقفت -الحمد لله- لمدة سنة ونصف، ثم عدت بعد ذلك.

ترددت في ممارسة العادة، فقمت بمشاهدة الأفلام دون فعل شيء لعدة ساعات، وانتهى الأمر بنزول الدم، من شدة خوفي عاودت الكرة مرتين، وفي المرتين نزل الدم، منذ ذلك الوقت وأنا لا أشعر أنني طبيعي جنسيا، أشعر برغبة مكتومة، مر على تلك الحادثة عام كامل، وإلى اليوم لا أشعر بأنني طبيعي.

كنت أعاني من مشاكل في التبرز، فهل يمكن أن يكون لذلك أثر على البروستاتا؟ وما هو أفضل علاج؟

أريد المساعدة، وشكرا.

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ شخص حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

هل تقصد أن قدف السائل المنوي يكون مختلطا بالدم، أو أن الدم ينزل مع أو بعد التبول؟

على كل حال فإن احتقان الأجهزة التناسلية -وخاصة البروستاتا- بسبب ممارسة العادة السرية أو من مشاهدة الأفلام الإباحية دون أن يكون هناك إشباع جنسي، قد يسبب هذه الظاهرة، وهذا في معظم الحالات يكون مؤقتا.

إذا تكرر نزول الدم مع السائل المنوي أو غير ذلك، قد تحتاج إلى زيارة طبيب المسالك البولية، لفحص الجهاز التناسلي والبولي، وعمل التحاليل اللازمة، ومن ثم وصف العلاج المناسب.

يحفظك الله من كل سوء.



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات القسم العام و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ تعرٌف على ] جوكلين مورهوس ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/05/29