شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الإثنين 27 مايو 2024 - 12:15 ص


الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

غير مصنف

حبوب (الدوستينكس) لعلاج ارتفاع هرمون الحليب وتسببها في الإمساك الحاد # أخر تحديث اليوم 2024/05/26

السؤال :

أنا عندي ارتفاع في هرمون الحليب، وآخذ حبوب الدوستنيكس، ولاحظت عندما أخذتها أنه أصابني إمساك حاد.

والسؤال:
هل حبوب الدوستينكس تسبب الإمساك الحاد؟

الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ فاطمة حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فعادة قد يحدث الإمساك مع النوع الآخر من دواء هرمون الحليب، والمسمى بالــ Bromocriptine وليس مع الدوستنيكس (Dostinex) .

وننصحك بمراجعة الطبيب، خاصة وأنك حسب إفادتك بأنك مصابة بإمساك حاد.

وبالله التوفيق.
—————————–
انتهت إجابة المستشارة، ولمزيد من الفائدة يرجى التكرم بالاطلاع على الاستشارات التالية والتي تتناول أسباب الإمساك وعلاجه: (^1037^ – ^3072^ – ^54413^ – ^24266^ – ^227519^ ).

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حبوب (الدوستينكس) لعلاج ارتفاع هرمون الحليب وتسببها في الإمساك الحاد ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن