عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[تطوير الذات] الطموح حق مشروع يسعى إليه كل إنسان… – موسوعة التنمية البشرية

اقرأ ايضا

-
[ دليل الشارقة الامارات ] وادي الكنز لتجارة قطع غيار السيارات المستعملة ... الشارقة
- [ تأمين السعودية ] شركة نتالى
- [ مدارس السعودية ] مدارس مناهل التربية الابتدائيه الأهلية
- [ شركات طبية السعودية ] شركة النهدي الطبيه ... جدة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد صالح الزهراني ... الخضراء ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] متلازمة سوير–جيمس
- [ مؤسسات البحرين ] اسبانا لانشطة المتعلقة بخدمة و صيانة تجميل المواقع ... المنطقة الجنوبية
- [ دليل دبي الامارات ] صالون زهرة النهدة للرجال ... دبي
- [ دليل دبي الامارات ] ملكة خالد محمد لتجارة اللحوم الطازجة والمبرد ... دبي
- [ حكمــــــة ] عن الحسن قال : « كان أهل قرية قد وسع الله عز وجل عليهم في الرزق ، حتى جعلوا يستنجون بالخبز ، فبعث الله عز وجل عليهم الجوع حتى جعلوا يأكلون ما يقعدون »
- [ خذها قاعدة ] وأنا الغريب تعبت من صفتي. - محمود درويش
- [ تجميل صالونات الامارات ] صالون النضارة للسيدات
- [ مصطلحات طبية ] 5 استخدامات لدواء سبترين دى اس مضاد حيوي
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة بن عميرة للمقاولات
- [ تعرٌف على ] قابلية التحكم
آخر تحديث منذ 3 يوم
20 مشاهدة

عناصر الموضوع

الطموح حق مشروع يسعى إليه كل إنسان…

وكل منا يولد ومعه قدرات ومواهب يستطيع من خلال توظيفها الوصول إلى طموحاته…

والبعض لا يراوده الطموح , ولا يدرك مدى إمكاناته وقدراته

فيعيش في هذه الحياة كما تأتيه اللحظة, لا يحاول تغير ما هو فيه…

فهل أنت طموحه؟!

وهل أنت طموح؟!

كن طموحا أيها الشاب …أيتها الشابة…

صاحب وصاحبة أحلام وليس خيال واسع الأفق يقبل على المستقبل بقوه…

لا يخاف من المجهول , لأنه يعلم أن البديل المستقبلي لن يكون أفضل مما هو متاح,

صاحب تخيل ورويه إبداعيه يحلوه نشوة الإبداع, ويحب التحدي ويعيش التحليق…

فما هي طموحاتك أيها الشاب أب الغد؟!

وما هي طموحاتك أيتها الشابة أم الغد؟!

أتدرون من هم عشاق الطموح؟؟

هم أصحاب همم عاليه

أفكا رهم متقدمه على زمانهم

فلماذا لا نكون نجوما مثلهم نعشق الطموح …الإبداع؟؟

لماذا لا نعشق الإبداع ونوصل بطموحنا إلى الإبداع في جوانب حياتنا؟؟

لماذا نصر على حالنا…ولماذا لا نغير الجوانب السلبية منها..

لماذا لا نفكر إلى المدى البعيد…

ولماذا لا نكون أصحاب همم … وأحلام…

لماذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا؟؟؟

لماذا لا نعشق الإبداع….وتصبح امة محمد امة أمجاد الطموح…

امة قادت التاريخ..امة لا تقوم على العفوية..

ونغير فكرة العالم بأننا مجتمع متخلف..

فيكون لنا إنتاج في هذه الحياة…

لا نستفيد منها نحن فقط بل نفيد أبنائنا في المستقبل.. والمجتمع بأسره..بل الدولة بأكملها

حتى نصبح دولة شباب الهمم العالية…

أحبتي…

نحن اليوم لانرضى بمستويات أبانا وأمهاتنا بكل صراحة…

بعد فتره أبنائنا لا يرضون أيضا بمستوياتنا

فلماذا نتوقف عند الثانوية أو شهادة البكالوريوس ونكتفي إلى هذا الحد…

فبعد فتره من الزمن شهادة البكالوريوس لا تعني شيئا…

فلماذا لا نعشق الطموح فالحياة لا تتوقف عند شيئا معين..

عشق الإبداع إن نظل أصحاب عطاء

عشق الطموح إن نصارع الجمود ولا نرضى بالموجود

ونكسر طوق الصعاب والروتين الممل

ونتجاوز النجوم فننثر إبداعنا وجديدنا

عشق الإبداع …نريد به التميز والتقدم لا الجمود والتأخر

نريد إعادة أمجاد العقول الضائعة.

أحبتي…

الم تسمعوا بالمثل القائل:

رحلة الألف ميل تبدأ بخطوه

فأرجو ألآن إن نعيد صياغة أهدافنا وطموحنا في هذه الحياة…!!!

أحبتي من ألان وصاعدا…

من لديه الرغبة القوية في تغير حياته إلى الأفضل؟؟

وهل الأمنيات عبء ثقيل مالم تقترن بالواقع؟؟

أحاولت يوما إن تعزز ثقتك بنفسك وتنفض عنها غبار الإحباط والخوف؟؟

نحن امة خرج منا علماء بارزين..

يتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رغد محمد عبدالله العمري ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ صيانة و خدمات المباني قطر ] مؤسسة التطور للتجارة والخدمات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أمل سلطان ناهس الدلبحي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] برج الظلام 3: الأراضي اليباب (رواية)
- [ خذها قاعدة ] وحدك تعتقد ان التاريخ جالس مثل ملائكة الخير والشر على جانبينا ليسجل انتصاراتنا الصغيرة والمجهولة او كبواتنا وسقوطنا المفاجىء نحو الاسفل ولكن التاريخ لم يعد يكتب شيئا انه يمحو فقط. - احلام مستغانمي
- [ مؤسسات البحرين ] الصنوبرية لبيع اللحوم الطازجة ... المنطقة الشمالية
- [ تعرٌف على ] كاكوديل
- [ متاجر السعودية ] حناء روز ... ينبع ... منطقة المدينة المنورة
- [ شركات تكنولوجيا المعلومات قطر ] الغزال لتكنولوجيا المعلومات ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نشمي عوض عويهان الحربي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ دليل أبوظبي الامارات ] واحة الصحراء لتجارة مواد البناء ذ م م ... أبوظبي
- [ مطاعم الامارات ] مطعم كلاسيك ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نجوى يوسف قاسم غداف ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ مطاعم الامارات ] دجاج تكساس ... دبي
- [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه ... منامة
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات البحرين و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه … منامة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/16




تواصل معنا