شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم السبت 18 مايو 2024 - 10:11 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع




غير مصنف

ريد بلودد وومان # أخر تحديث اليوم 2024/05/18

معلومات أغنية منفردة
الاسم ريد بلودد وومان

الغلاف Kylie Minogue Single 43

مقاس الغلاف

الحدود

التعليق

الفنان كايلي مينوغ

الألبوم بودي لانغويج

الوجه الأول

الوجه الثاني Almost a Lover

Cruise Control
الإصدار 2004

الشكل سيدي ، فينيل (توضيح) فينيل

التسجيل إسبانيا

النوع بوب الرقص بوب راقص

اللغة الإنجليزية

المدة 4 18

العلامة التجارية Parlophone

الكاتب Karen Poole

Johnny Douglas
المنتج Johnny Douglas

الشهادة

الأغنية السابقة سيكرت (تيك يو هوم)

(2004)
الأغنية الحالية ريد بلودد وومان

(2004)
الأغنية التالية جوكليت

(2004)

ريد بلودد وومان إنك Red Blooded Woman أو امرأة ذات دم أحمر هي أغنية للفنانة الاسترالية كايلي مينوغ ، وأخذت من ألبومها التاسع بودي لانغواج (2003). وهي من تأليف جوني دوغلاس وكارين بول ومن إنتاج دوغلاس، وهي من صنف الهيب هوب، والآر أند بي والسينثبوب. وتحتوي على عبارة بوي بوي! مدخلة في التسجيل وغناء من جوقة الخلفية. وتم إصدارها على الصعيد العالمي من قبل بارلوفون بوصفها ثاني منفردة من الألبوم في 1 2004.

لقيت أغنية استقبالا جيدا من قبل نقاد الموسيقى، وأثنى كثير منهم على الإنتاج وقارنوه بأعمال فنانين أمريكيين آخرين مثل جاستين تيمبرلك و تيمبالاند . نجحت الأغنية تجاريا في سوق مينوغ الرئيسي في أستراليا والمملكة المتحدة، حيث دخلت الخمسة الأوائل في كلا البلدين منذ أسبوعها الأول. كما بلغت العشرة الأوائل في دول مثل الدنمارك وإيطاليا والعشرين الأوائل في ألمانيا ونيوزيلندا. ونالت تقييم الذهب من ريكورديد ميوزك إن زيت رابطة صناعة التسجيل في نيوزيلندا (RIANZ) بعد استكمالها لمبيعات قدرها 7500 وحدة.

تم إخراج فيديو كليب الأغنية من قبل جايك نافا وتظهر مينوغ ترقص بإغراء للأغنية في مواقع مختلفة مثل ازدحام المرور وأمام شاحنة. أدت مينوغ الأغنية على الهواء في برامج مثل ماني كانت باي وبرنامج العرض المتأخر مع ديفيد ليترمان وتوبس أوف ذا بوبس. كما أدتها في ثلاث من جولاتها – شوغيرل غريتيست هيتس، شوغيرل هومكامينغ، فور يو فور مي.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ريد بلودد وومان ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن