شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم السبت 18 مايو 2024 - 11:10 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع




غير مصنف

حورية المطبخ معلوماتها الشخصية # أخر تحديث اليوم 2024/05/18

معلوماتها الشخصية

اسمها الكامل حورية زنون مشهورة في عالم الطبخ، وهي سيدة كندية من أصل جزائري. لديها خبرة في تحضير وصنع كل أنواع الخبز الفرنسي و المعجنات المعروفة عالمياً مثل الكرواسن والتارت بالإضافة إلى العديد العديد من الأطباق الأخرى كالغراتان . تقول حورية زنون كل هوايتي وعالمي الطبخ أول معلم في حياتي امي ربي يحفظها حببتني في المطبخ بحكمتها وقصص زمان فهمت معني الإنسان يكسب حرفة تفيده في يوم من الأيام حتى لوكان غني وتعلمت حكمة الذي لديه تاج يحتاج نعم الأم والمربية كما أن مطبخي هو مختبري والطباخ هو النغمة الذي يلحن الطبخة ويرقص المكونات

الحياة العلمية و العملية

أتمّت السيّدة حوريه دراساتها العليا في فن الطهي و المطبخ في كندا مختارةً الحلويات كمجالاً لتخصصها الرفيع، وعرفت بحبها للمطبخ منذ نعومة أظافرها، إذ كانت تتعامل مع العجين وهي تلعب مع صديقاتها بالمطبخ .

مصادر لوصفات حورية المطبخ

  • حورية المطبخ
  • بذرة

    تصنيف طبخ

    حورية زنون لقبها في المطبخ هو حورية المطبخ هي محامية تحولت إلى طباخة ماهرة جدا خاصة في صنع المعجنات، تجيد صنع جميع أنواع المعجنات الفرنسية.

    هي السيدة الكندية التي من اصل جزائري هي حقا الخبيرة بصنع المعجنات و الحلويات المعروفة عالميا مثل الكرواسان،التارت،الباجيت و الالآف من اختراعاتها الأخرى الرائعة.

    تعلمت الطبخ منذ نعومة اظافرها،تربت و تعلمت الطبخ على يد أمها، علمتها أمها الحكمة و الصبر و علمتها الطبخ منذ ان كانت طفلة.

    اشتهرت بشخصيتها المرحة و العفوية في الطبخ و من خلال مشاهدتها في برامجها يستطيع المشاهدون الاستفادة من خبرتها الواسعة في ارشادات الطبخ و تقنياته و اسرار الطعام،انها قريبة من قلوب المشاهدين و محترفة،بارعة و مدهشة.

    تعمل حورية زنون في قناة فتافيت و اشتهرت ببرنامجها الشهير ،، حورية المطبخ،، الذي تعددت مواسمه حتى وصل إلى خمس مواسم و الذي تم عرضه و اشتهرت في هذا البرنامج بصنع الحلويات و المعجنات العربية و غيرها، و اصدرت في مجلات فتافيت أكثر وصفاتها و تم إصدار مجلة لحورية المطبخ تحتوي على أشهر و الذ و أفضل وصفاتها.

     
    التعليقات

    شاركنا رأيك



    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع حورية المطبخ معلوماتها الشخصية ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


    اعلانات العرب الآن