شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024 - 1:49 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع




غير مصنف

أنا متزوج والحمد لله ولا يوجد مشاكل زوجية غير أني من عام تقريبا اكتشفت أني # أخر تحديث اليوم 2024/05/21

أنا متزوج والحمد لله ولا يوجد مشاكل زوجية غير أني من عام تقريبا اكتشفت أني مصاب بارتفاع في ضغط الدم وأتناول أقراص سيفيكار 59/4 مرة واحدة في اليوم تزامنا مع ذلك شعرت بسرعة في القذف مع سماكة في قوام السائل المنوي ونزوله بشكل بطيء دون اندفاع كما سبق فهل زيادة الغط من اسباب القذف السريع عند الرجال ؟ أم أنه يوجد شيء في الجهاز التناسلي وبماذا تنصحني؟ وشكرا

مرحباً أخي الكريم ،
الدواء المذكور يحتوي المادة الفعالة Olmesartan/Amlodipine ، و هي خليط من دوائين يساعدان في ضبط معدلات ضغط الدم .
الاحصائيات العامة تشير الى ان معدلات حدوث اثار جانبية ذات علاقة بالقدرات الجنسية مع استخدام هذه الادوية أمر غير شائع ، لكن في بعض الأحيان يرتبط بالاستخدام المطول لها ببعض التغيرات في تحليل السائل المنوي ، لكن على اي حال تكون هذه التغيرات قابلة للعلاج مع استبدال الدواء بنوع آخر تحت اشراف الطبيب المعالج .
لذا فإننا نرى من المناسب في المرحلة الحالية اجراء تحليل للسائل المنوي ، و في حالة كان هناك خلل في النتائج ، يمكنك مراجعة طبيبك المعالج لتعديل العلاج الى نوع اخر لحين تحسن نتائج تحليل السائل المنوي .
اما مسائل سرعة القذف و قوته ، فليس لها علاقة بالدواء ، و الاغلب انها أمر مؤقت مرتبط بتعرضك لاجهاد زائد او ما شابه ، وفي حالة عدم تحسنه تلقائياً خلال بضعة ايام من الراحة فسيكون من المفيد مراجعة طبيب امراض ذكورة لتقييم الحالة الصحية بشكل تفصيلي .
مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع أنا متزوج والحمد لله ولا يوجد مشاكل زوجية غير أني من عام تقريبا اكتشفت أني ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن