شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

وصف جديد هنا




لو سمحت ما هو شكل فتحه الشرج الطبيعي ؟ وهل هناك أمراض قد تغير من

اقرأ ايضا

-
[ تعرٌف على ] تجريف
- [ متاجر السعودية ] زايرا للمجوهرات ... المدينة المنورة ... منطقة المدينة المنورة
- [ تعرٌف على ] العلاقات الأسترالية الإيطالية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فهد حسن زهير العمري ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ مؤسسات البحرين ] سوبر بيج للاعلان و التسويق ذ.م.م ... منامة
- [ تعرٌف على ] مكتبة السليمانية
- [ تعرٌف على ] تاريخ فنزويلا (1830-1908)
- [ الهالات والرؤوس السوداء ] طرق لإزالة الرؤوس السوداء من الأنف
- [ شركات طبية السعودية ] شركة النهدي الطبيه ... جدة
- [ تعرٌف على ] جامعة الكفيل
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مفرح يزيد يحى الفيفي ... خميس مشيط ... منطقة عسير
- [ تعرٌف على ] العلاقات الإسبانية اللاتفية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] صالح محمد سالم آل موفق ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مستوصفات وعيادات السعودية ] مستوصف النور
- [ حكمــــــة ] قال إسماعيل بن عبيد الله لبنيه: يا بني، أكرموا من أكرمكم، وإن كان عبدا حبشيا، وأهينوا من أهانكم، وإن كان رجلا قرشيا . قال أبو حاتم : هذا الذي قاله إسماعيل بن عبيد الله بن أبي المهاجر، إن استعمله العاقل في الأحوال كلها مع الجاهل فلا ضير، فأما من ارتفع عن حد الجهال، واتضع عن حد العقلاء، فالإغضاء عن مثله في الأوقات أحمد، مخافة الازدياد منه، ولأن يصبر المرء على حرارة الجفاء ومرارتها أولى من الانتقام مما يستجلب عليه بما هو أحر وأشد وأمر أيضا مما مضى؛ لأن من الكلام ما هو أشد من الحجر، وأنفذ من الإبر، وأمر من الصبر.
آخر تحديث منذ 4 يوم
5 مشاهدة

عناصر الموضوع

لو سمحت ما هو شكل فتحه الشرج الطبيعي ؟ وهل هناك أمراض قد تغير من شكلها ؟ ففي  وضع الإستلقاء فى الحمام العادي لا الأفرنجي عندما أنظر اليها أجد أنها مغلقة تماما و عندما أٌقوم بالحزق  الفتحة شبه بتطلع للخارج و تكون  مقفولة أيضا  فهل طبيعي أنها تخرج للخارج ؟  زمان عندما كنت ألمسها بعد التغوط أجدها ناشفة و قوية الأن اشعر أنها  أضعف و طرية قليلا  هل هذا عادى ؟ و بالنسبة للتجاعيد فهي موجودة و لكن أشعر أن  التجاعيد صغيرة و ليست  متجعدة هل هذا  طبيعي ؟ و أخر شئ عندما أقف على المرايا و أشد الأليتين تظهر دائرة تقريبا لونها أحمر فتحة شوية و خط فى المتنصف و لكن طوله أصغر من الدائرة و شبه مقفول هل الفتحة الخط هذا فقط ؟  ويجب أن يكون  مستوي  أنا أجده  متجعد قليلا  و فى أوله شبه خارج منه فرع صغير و فى المنتصف . مع العلم أنا لا أعانى من أى شئ لا ألم و أتغوط عادى جدا و أقبض الفتحة و أرخيها و أكتم البراز و الغازات . أسف على الإطالة أردت أن أعطى صورة كاملة لكل شئ لكى أبسط عليكم الإجابة و يا ريت أنا أسف تجاوبونى على كل جزئية لأننى لا أستطيع إستشارة طبيب في هذه الأوقات و أنا اثق فيكم و عمري 18 سنة .

اسف معلش قلت ازود حاجة لما بضغط على الفتحة باصبعى هل المفروض تقفل او تنقبض من نفسها انا قريت كده و اكن لما بلمسها مبلقيش رد فعل و اسف مرة اخرى ؟؟

amani-ahmed 10 أغسطس، 2015 الساعة 12:27 م

مرحبا أخي الفاضل ,
لا يمكن الجزم بوجود مشاكل بدون الذهاب للفحص السريري لدي طبيب جراحة عامة , ما تصفة لا يمكن الاجابة عنه بدون الذهاب للفحص السريري .
تحياتي .



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا