التنبيهات
عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

وصف جديد هنا




عمري 28 سنة وقد اعتدت على ممارسة العادة السرية عن طريق النوم على بطني واحتكاك

اقرأ ايضا

-
[ شركات الأمن وكاميرات المراقبة قطر ] دافوس لانظمة الامن و الحراسة Dafoos ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نجوه البرك عيظه الراشدي ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فهد عبدالعزيز عبدالرحمن بن عتيق ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ سياحة وترفيه الامارات ] شركة المزروعى الدولية للسقريات ميكو ذ م م ... أبوظبي
- [ حكمــــــة ] « نم عن الدنيا وزهرتها لتستيقظ بروح الآخرة ونعيمها »
- [ وزارات وهيئات حكومية السعودية ] مدير المراكز الصحية بعرفات
- [ مطاعم السعودية ] ميس الجبل
- [ مطاعم السعودية ] مطعم مسمكة الفريج للمأكولات البحرية
- ثناء الناس دليل على التميز
- [ تعرٌف على ] حروف العلة
- [ خذها قاعدة ] الابداع هو ما يميز القائد عن التابع. - ستيف جوبز ( أمريكي من أصل سوري ومؤسس شركة أبل الأمريكية )
- [ تعرٌف على ] قلعة مصفوت
- [ حكمــــــة ] قال بن السماك : تباركت يا عظيم لو كانت المعاصي التي عصيتها طاعة أطعت فيها ما زاد على النعم التي تنيلها وإنك لتزيد في الإحسان إلينا حتى كأن الذي أتينا من الإساءة إحسانا فلا أنت بكثرة الإساءة منا تدع الإحسان إلينا ولا نحن بكثرة الإحسان منك إلينا عن الإساءة نقلع أبيت إلا إحسانا وإجمالا وأبينا إلا إساءة واجتراما فمن ذا الذي يحصي نعمك ويقوم بأداء شكرك إلا بتوفيقك ونعمك ولقد فكرت في طاعة المطيعين فوجدت رحمتك متقدمة لطاعتهم ولولا ذلك لما وصلوا إليها فنسألك بالرحمة المتقدمة للمطيعين قبل طاعتهم لما مننت بها على العاصين بعد معصيتهم .
- [ متاجر السعودية ] فاب لاب مستقبلي ... القطيف ... المنطقة الشرقية
- [ خدمات قطر ] سبب وفاة عبدالله حسن اليزيدي لاعب نادي الخور سابقا
آخر تحديث منذ 9 يوم
4 مشاهدة

عناصر الموضوع

عمري 28 سنة وقد اعتدت على ممارسة العادة السرية عن طريق النوم على بطني واحتكاك القضيب بفرشتي وكنت متضايق جداً واتمنى الزواج وهذا ما سعيت اليه .

منذ حوالي شهر تزوجت ولا حضت اني لم استطيع جماع زوجتي الا مرات قليلة ولم استطيع القذف اثناء الايلاج

المشكلة ان الانتصاب يحدث قبل الايلاج اي اثناء المداعبات وفي كثير من الاحيان يحدث القذف اثناء احتكاك قضيبي بفرجها من الخارج ورغم اني احاول مع اقتراب القذف ادخال قضيبي الا اني دائما ما اخسر الانتصاب بسرعة كبيرة لانني لا اجد اي متعة بالايلاج

حاولت تشخيص حالتي بالبداية بمحاولة معرفة هل هنالك مشكلة عضوية ولكن الانتصاب يحدث والقذف يحدث لذلك استبعدت هذا الخيار

ثم اخذت دواء يساعد على الانتصاب واستطعت الايلاج ولكن ايضا بدون قذف لاني لا استمتع بالايلاج

وصلت لتشخيص لا اعرف ان كان صحيحاً وهو ان العادة السرية ممتعة بالنسبة لي اكثر لاني مارستها اكثر من 10 سنين وحتى عندما يحدث الانتصاب والقذف مع زوجتي يكون على شكل العادة السرية التي ذكرتها لكم في الاعلى ويبدوا اني ادفع ثمن العادة السرية ولا اجد اي حل

على كل حال هذا تشخيصي الشخصي وبالنهاية انتم اهل الاختصاص وشكراً سلفاً

مرحبا بك في قسم الاستشارات ,,,,,
أغلب مشاكل الانتصاب المرتبطة بالعادة السرية تكون عائدة في الأساس لبعض السلوكيات الخاطئة التي تترافق مع العادة السرية مما يؤدي لحدوث خلل يمنع الفرد سواء ذكر أو أنثى من الأداء بشكل طبيعي أثناء العلاقة الزوجية الطبيعية ، كما يؤثر على قدرته على الشعور بالاستثارة و الوصول للذروة .
و يرجع هذا لعاملين أساسيين :
أولاً : مشاهدة المواد الإباحية :
غالباً ما يعتمد الشخص الممارس للعادة السرية على مشاهدة مواد إباحية في شكل صور أو أفلام من أجل الحصول على الاستثارة الجنسية التي يبتغيها .
و هذا الأمر ظل لفترة طويلة لا يمثل مشكلة من الناحية العلمية الطبية ، حتى ظهر مؤخراً تقرير في مجلة PsychologyToday المتخصصة في الأبحاث العلمية الخاصة بالطب النفسي و قد كان العنوان صادم بعض الشئ للأطباء المتخصصين في الصحة الجنسية : حيث كان العنوان : Porn-Induced Sexual Dysfunction: A Growing Problem و ترجمته العربية : الخلل الجنسي الناتج من المواد الإباحية : مشكلة تزداد .
و قد تحدثت هذه الدراسة عن احتمالات جديدة تطرحها النتائج البحثية تشير إلى أن الأشخاص المدمنين على مشاهدة الأفلام الإباحية قد ظهر لديهم مشاكل كبيرة في الحصول على انتصاب طبيعي عند عمل علاقة مباشرة مع شخص من الجنس الأخر .
و قد تم إرجاع هذه المشكلة بشكل أساسي إلى أن كثرة مشاهدة الأفلام الإباحية جعلت توقعات هؤلاء المشاهدين غير واقعية في العملية الجنسية الطبيعية ، مما جعل وصولهم للاستثارة أثناء العلاقة الحقيقية صعب للغاية .
و لكن من حسن الحظ أن هذه الحالة وجدت قابلة للعلاج من خلال الامتناع عن مشاهدة الأفلام الإباحية لعدة أشهر بما يساعد المخ على العودة للوضع الطبيعي مرة أخرى ، و إن كانت هذه المرحلة لا تخلو من بعض الأعراض الشبيهة بالتوقف عن التدخين مثل الأرق و العصبية و فقدان الرغبة الجنسية مؤقتاً .
إذن : العادة السرية قد تسبب مشاكل مستقبلية في قدرة الشخص على عمل علاقة جنسية طبيعية ، و ليس ذلك بسبب فعل الاستمناء في حد ذاته ، و لكن بسبب مشاهدة المواد الإباحية بكثرة كأحد لوازم الاستمناء ، و علاج هذه سوف يتطلب عدة أشهر .
ثانياً : التحولات النفسية و العصبية المصاحبة للعادة السرية :
ممارسة فعل فردي بهدف الحصول على الاستثارة و الإشباع الجنسي يختلف عن العلاقة الجنسية الطبيعية التي تحدث بين طرفين ، لذا فإن ممارسة العادة السرية بإسراف تتسبب في مشكلتين أساسيتين بهذا الخصوص :
1 – الشخص الذي يمارس العادة السرية بكثرة يجد نفسه أثناء العلاقة الزوجية مصاب بتوتر شديد و ربما إحراج لأنه معتاد على أن تحدث العملية الجنسية له بشكل ذاتي دون وجود شريك أخر ، و هذا التوتر قد يؤثر سلبياً قدرة الرجل على الأداء بشكل طبيعي في العلاقة الزوجية ، كما قد يؤثر سلبياً على فشل وصول المرأة لذروة الإشباع الجنسي التي اعتادت الوصول لها بممارسة العادة السرية .
2 – الشخص الذي يمارس العادة السرية يعتاد في كثير من الأحيان على إنهاء الأمر بشكل سريع ، مما يؤدي لحدوث تحولات في المسار العصبي الطبيعي لعملية الاستثارة الجنسية ، و هذا ما ينتج عنه مع الوقت و الإسراف في ممارسة الاستمناء بهذه الطريقة مشكلة القذف السريع .
أذن : العادة السرية تسبب اضطراب في التهيؤ النفسي و العصبي للشخص عندما يحين وقت العلاقة الزوجية الطبيعية ، و يتمثل ذلك بشكل أساسي في التوتر و الشد العصبي أثناء العلاقة الزوجية بجانب سرعة القذف .
لذا فنصيحتنا لك بالامتناع تماما عن ممارسة العادة السرية كي يعود المسار العصبي لديك لوضعه الاصلى وننصحك ايضا بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض ذكورة لوصف بعض الادوية التي تساعد على تقوية الانتصاب ….
تمنياتنا بحياة زوجية سعيدة



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ تعرٌف على ] البحرية الفرنسية
- [ متاجر السعودية ] موسسة الابراج الشاهقة للتجارة ... خميس مشيط ... منطقة عسير
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نايف نافع جري المورقي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] كميليا جبران
- [ تعرٌف على ] متلازمة عدم الحساسية التامة للأندروجين
- [ تعرٌف على ] الجمعة السوداء
- [ حكمــــــة ] قال عبد الله بن عمر :نحن معشر قريش نعدّ الحلم والجود السؤدد ،ونعدّ العفاف وإصلاح المال المروءة.
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله موسى سعود العميره ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ خذها قاعدة ] وليست الحياة بعدد السنين ولكنها بعدد المشاعر .. لأن الحياة ليست شيئا آخر غير شعور الإنسان بالحياة. - سيد قطب
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فهد علي محمد القحطاني ... خميس مشيط ... منطقة عسير
- [ دليل دبي الامارات ] مؤسسة بوكيه ورد ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالرحيم عفف مبخوت المرشدي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ ماذونين السعودية ] نافع بن بخيت بن حضيض العوفي ... المدينة المنورة
- [ تعرٌف على ] فيتوريو غريغوتي
- [ مقاهي السعودية ] مقهى صديق الطريق لتقديم المشروبات كوفي
 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات السعودية و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مقاهي السعودية ] مقهى صديق الطريق لتقديم المشروبات كوفي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/05/29