شبكة بحوث وتقارير ومعلومات


شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ تعرٌف على ] وانغ غوانجفا

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/21 | وانغ غوانجفا

مسار مهني

التحق وانغ بجامعة بكين الطبية في عام 1981، وتخصص في الطب، حيث تخرج في عام 1987 وحصل على درجة البكالوريوس. بين عامي 1995 و1996 درس في جامعة جيتشي الطبية وتخصص في طب الجهاز التنفسي. في وقت لاحق، حصل على درجة الماجستير في جامعة بكين في عام 2001، ودرجة الدكتوراه في عام 2006. في يناير 2020، تفشي «سبب غير معروف للالتهاب الرئوي» (المعروف لاحقًا باسم كوفيد-19) في ووهان. كان وانغ جزءًا من فريق الخبراء التابع للجنة الصحة الوطنية وزار ووهان. في 10 يناير، قال وانغ للتلفزيون المركزي الصيني (CCTV) أنه «كان هناك عدم يقين فيما يتعلق بانتقال العدوى من شخص لآخر» وأن تفشي المرض «يمكن الوقاية منه والسيطرة عليه». ومع ذلك، فقد أصيب بالفيروس التاجي وتم نقله إلى المستشفى في 21 يناير. في 30 يناير، تعافى وخرج من المستشفى.

شرح مبسط

وانغ غوانجفا (بالصينية: 王广发)، من مواليد 1964 [2]) هو طبيب صيني. وهو خبير في الجهاز التنفسي.[3]



شاركنا تقييمك




 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات القسم العام و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ تعرٌف على ] وانغ غوانجفا ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/21




تواصل معنا