عاجل
اعلانات
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات




اعلانات
ألكسندر بوب حياته

ألكسندر بوب حياته

اقرأ ايضا

-
ألكسندر بوب حياته
- لا أستطيع التحدث أمام الجمهور وأعاني الخوف أثناء المقابلات، فما التحليل؟
- عزلة ايفوع اسفل (تعز) مراجع وروابط خارجية
- [ مؤسسات البحرين ] كابيتا لنقل اثاث المنزلي والمكاتب ... المنطقة الشمالية
- [ رقم هاتف ] الخطوط الجوية الملكية الأردنية – مطار البحرين وعنوان مكتب حجز تذاكر طيران في البحرين
- خطبني شاب ميسور ولكني لم أتقبله وأهلي يجبرونني عليه
- صيدلية مهد الذهب
- [ رقم تلفون ] شركة هادي النمران للخيام ولوازم البر..الكويت
- [ دليل أبوظبي الامارات ] بورياليس ايه جي ... أبوظبي
- مؤسسة خالد عبد العزيز السحيم للنقليات وعنوانها بحى لاسلكي, الدمام, الشرقية, sa
- العوامل المؤثرة على الإنتاج الزراعي نص العنوان
- طريقة تحضير البروفيترول اللذيذة
- دواعي استعمال دواء نيوروبيون Neurobion لعلاج نقص فيتامين ب
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أطياف عايش مسيفر الصواط ... الطائف ... منطقة مكة المكرمة
- [ مطاعم السعودية ] مطعم تعال الصينى
آخر تحديث منذ 2 يوم
9 مشاهدة

عناصر الموضوع

حياته

ولد بوب لأب يدعى ألكسندر بوب الأكبر (1646 - 1717) وهو تاجر كتان في بلاوفيلد، شارع لومبارد، لندن، وإديث بوب (اسمها قبل الزواج تيرنر) (1688-1744)، وكانوا كلهم من الكاثوليك .إرسكين هيل، الفكر والإبداع وتأثر تعليم بوب ب قانون العقوبات المعمول به في ذلك الوقت والمأخوذ من كنيسة إنجلترا ، التي حظرت على الكاثوليك من التدريس ودخول الجامعات والوظائف العامة. وكان بوب يتعلم القراءة من عمته، ثم توجه إلى مدرسة توايفورد تقريباً في 1698-9. ثم توجه إلى مدرستين كاثوليكيتين في لندن. هذه المدارس بالرغم من أنها كانت غير مشروعة، تم التغاضي عنها في بعض المناطق.'الكسندر بوب'، أدب السيرة الذاتية على الانترنت (2000) وانتقلت عائلته في عام 1700 إلى مزرعة صغيرة في بنفيلد ، بيركشاير بالقرب من غابات وندسور الملكية. هذا كان نتيجة وجهة النظر ضد الكاثوليكية والنظام الأساسي لمنع الكاثوليك من الإقامة في نطاق 10 ميلا (16 كم) من أي من لندن أو وستمنستر. بحاجة لمصدر وفي وقت لاحق سيقوم البابا بوصف الريف حول المنزل في قصيدته غابة وندسور. وقد انتهت مرحلة التعليم النظامي للبابا في هذا الوقت، ومنذ ذلك الحين كان يقوم بتعليم نفسه من خلال قراءة أعمال الكتاب الكلاسيكيين مثل هوراس وجوفينال وشعراء الملحمة هوميروس وفرجيل ، وكذلك من الكتاب الإنجليز مثل جيفري تشوسر ، وليم شكسبير وجون درايدن . ودرس أيضا العديد من اللغات، وقرأ أعمال الشعراء الإنجليزية والفرنسية والإيطالية واللاتينية واليونانية والشعراء. بعد خمس سنوات من الدراسة، كان للبابا اتصالات مع شخصيات من مجتمع لندن الأدبية مثل وليام ويشرلي ، وليام كنجرف ، صموئيل جارث ، وليام ترمبل ، وليم والش . كما بدأ في بنفيلد يتخذ العديد من الأصدقاء المهمين. وكان أحدهم جون كاريل وكان يكبر الشاعر بعشرين عاماً، وقدمه إلى العديد من معارفه في عالم لندن الأدبي. وقام بتقديم بوب الشاب إلى الكاتب المسرحي الهرم وليم ويتشرلي ووليم والش وهو شاعر مغمور ساعد بوب في تنقيح أول عمل رئيسي ذا باستورالز. كما التقى بالأختان بلونت، تيريزا ومارثا (والتي زعم انها حبة المستقبلي)، وكلاهما ستظلان صديقتان له مدى الحياة. كان يعاني من مشاكل صحية عديدة حين كان في عمر اثنى عشرة عاماً، مثل مرض بوت (نوع من السل يصيب العظام) التي شوهت جثته وتوقف عن النمو، وتركته أحدبا. وتسبب مرض السل في مشاكل صحية أخرى بما في ذلك صعوبات في التنفس، والحمى الشديدة، والتهاب العيون، وآلام في البطن. ولم يتجاوز طوله 1.37 متر (4 أقدام و 6 بوصات). وقد عزل بوب من المجتمع لأنه كان كاثوليكيا؛ وسوء صحته زادت عزلته أكثر. وعلى الرغم من انه لم يتزوج قط، فقد كان لديه الكثير من الصديقات كان يكتب لهن رسائل ظريفة. وإنه كان لديه حبيبة واحدة مزعومة، وهي صديقته مدى الحياة مارثا بلونت.غوردون (2002)'جبل'، بريتانيكا ( )حياة البابا الكسندر، روبرت كاروثرز، 1857، مع فساد وسوء النسخة الممسوحة ضوئيا المتاحة مجموعات من الكتب]، أو باعتبارها [http //books.google.com.ar/books/download/The_life_of_Alexander_Pope.pdf?id UgRLAAAAMAAJ&amp hl en&amp output pdf&amp sig ACfU3U1xx8C1GHcfKCibyC9_bPpW2YKyoA&amp source gbs_summary_r&amp cad 0 أسوأ حتى 23MB قوات الدفاع الشعبي. للإشارة إلى علاقته مع مارثا بلونت وشقيقتها، انظر pp.64 - 68 (89th والصفحات التالية من قوات الدفاع الشعبي). على وجه الخصوص، مناقشة الجدل الدائر حول ما إذا كانت العلاقة الجنسية الموصوفة في بعض التفاصيل عن pp.76 - 78.

بدايات مهنته

وفي 1709 قام بوب بنشر الشعر الريفي في الجزء السادس من كتاب تونسون في منوعات شعرية. وهذا جلب الشهرة الفورية لبوب. وقد تبع ذلك مقال عن النقد نشر في 1711، الذي كان أيضا قد تلقى استحسانا. وفي حوالي 1711 كان للبابا صداقات مع الكتاب المحافظين جون جاي ، جوناثان سويفت ، و توماس بارنيل و جون أربثنوت ، الذين شكلوا معا نادي سكريبلروس . وكان الهدف من النادي هو هجاء الجهل والتحذلق في هيئة خيالية للباحث مارتينوس سكريبلرس. وكان له أيضا صداقات مع كتاب الويغ جوزيف أديسون و ريتشارد ستيل . وقد نشرت غابات وندسور في عام 1713 وقد حققت نجاحا جيدا. وقصيدة البابا التالية المعروفة بـ اختطاف خصلة شعر ؛ نشرت لأول مرة في 1712، ونشرت نسخة منقحة في 1714. وتعتبر هذه في بعض الأحيان أكثر قصيدة شعبية للبابا لأنها كانت نموذجا لملحمة بطولية، وكتبت للسخرية من خصومات المجتمع بين أرابيلا فرمور ( بليندا في القصيدة) و اللورد بيتر ، الذي أخذ خصلة من شعرها دون إذن منها. وإنه يتعامل مع الشخصيات في قصيدته بأسلوب ملحمي، عندما يسرق البارون شعرها وتحاول إعادته، يطير الشعر في الهواء ويتحول إلى نجمة. خلال صداقة بوب مع جوزيف أديسون، ساهم في مسرحية أديسون كاتو فضلا عن كتابة الجارديان ، و المشاهد . وبدأ العمل في هذا الوقت لترجمة الإلياذة ، والتي كانت عملية شاقة—النشر بدأ في عام 1715 ولم ينته حتى 1720. في 1714 إزداد الوضع السياسي سوءا مع وفاة الملكة آن والتنازع على الخلافة بين بيت هانوفر و حركة اليعاقبة ، مما أدى إلى محاولة القيام ب التمرد اليعقوبي عام 1715. وعلى الرغم من أنه من المتوقع من بوب ككاثوليكي أن يؤيد اليعاقبة، بسبب انتماءاتهم الدينية والسياسية، فإنه وفقا لماينارد ماك، أينما وقف بوب في هذه المسائل فلا يمكن معرفة هذا أبدا بدقة . هذه الأحداث أدت إلى تراجع فوري في حظوظ حزب المحافظين، وصديق بوب هنري سانت جون، الفيكونت الأول بولينجبروك فر إلى فرنسا.

مقالة عن النقد

ونشرت مقالة عن النقد لأول مرة بتوقيع مجهول في 15 1711. وبدأ بوب في كتابة القصيدة في بداية مسيرته واستغرق نحو ثلاث سنوات حتى انتهي منها. في الوقت الذي تم نشر القصيدة بأسلوب المقطع الشعري البطولي (الذي كان مكتوبا به) كان هذا النوع الجديد من الشعر معتدل الانتشار، وكان هذا أكثر أعمال بوب طموحا. كانت مقالة عن النقد محاولة لتحديد وتحسين موقعه كشاعر وناقد. وقيل أن القصيدة قد تكون ردا على الجدل الدائر حول مسألة ما إذا كان ينبغي أن يكون الشعر طبيعي، أو مكتوب وفقا لقواعد محددة اصطناعية موروثة من الماضي الكلاسيكي.روجرز ( ) وتبدأ القصيدة بمناقشة القواعد الموحدة التي تحكم الشعر الذي بواسطته يصدر الناقد حكمه. ويعلق البابا على الكتاب الكلاسيكيين الذين تعاملوا مع هذه المعايير، والمراجع التي يعتقد أنه ينبغي اعتمادها لديهم. ويستنتج أن قواعد القدماء متطابقة مع قواعد الطبيعة، وتندرج في فئة الشعر والرسم، وهي مثل الدين والأخلاق، وتعكس القانون الطبيعي. القصيدة غير واضحة ومليئة بالتناقضات بشكل ذا مغزى. ويعترف بوب بأن القواعد لازمة للإنتاج والنقد، لكنه يعطي أهمية للصفات الغامضة والغير منطقية للشعر.بينز (2001) وهو يناقش القوانين التي ينبغي الناقد أن يتقيد بها في حين يقوم بنقد الشعر، ويشير إلى أن النقاد يقومون بوظيفة هامة في مساعدة الشعراء مع أعمالهم، بدلا من مهاجمتهم. القسم الأخير من مقالة عن النقد يناقش الصفات الأخلاقية والفضائل الكامنة في الناقد المثالي، الذي كما يدعي بوب، أنه الرجل المثالي.

ترجمة هوميروس

Twickenham.png منزل بوب في تويكنهام، حيث تظهر المغارة. من لوحة مائية رسمت بعد فترة وجيزة من وفاته. كان بوب قد فتن هوميروس بهوميروس منذ الطفولة. وأعلن في عام 1713 عن خطط لنشر ترجمة الإلياذة . حيث سيكون العمل متاح من خلال الاشتراك، مع ظهور مجلد واحد كل سنة على مدى ست سنوات. وضمن بوب صفقة ثورية مع الناشر برنارد لنتوت، والتي جلبت له مائتي جنيه للمجلد، وهو مبلغ كبير جدا. ظهرت ترجمته لإلياذة هوميروس بين 1715 و1720. كان وشكرها صموئيل جونسون بأنها الأداء الذي لا يمكن أن يأمل أي عصر أو أمة بأن تجاريه (على الرغم من أن الباحث ريتشارد بنتلي الكلاسيكي قد كتب سيد بوب، إنها قصيدة جميلة، ولكن يجب أن لا نسميها هوميروس ).

تويكنهام والمغارة

AlexanderPope صورة شبهية لبوب مستمدة من صورة من رسمها ويليام هور NPG 299 ؛ الكسندر بوب NPG 299 Alexander Pope الأموال التي جناها بوب من ترجمة هوميروس سمحت له بالانتقال إلى فيلا في تويكنهام في 1719، حيث قام بتشكيل المغارة والحدائق المشهورتان. وزين بوب المغارة بالمرمر والرخام، وخامات مثل موندك الموندك والبلورات. كما أنه استخدم أيضا الماس الكورني، والمقرنصات، والساريات، وحجر الثعبان والإسفنج الحجري. وهناك عدد من المرايا، كما تم وضع مفاخر أخرى في من العصر الأغسطي حول المغارة. كما تم تركيب تعويق الكاميرا لإبهاج الزائرين الذين كان هناك الكثير منهم. اكتشاف سار من الربيع خلال الحفريات تمكين تراجع الجوفية الواجب ملؤها مع صوت خرير المياه من الاسترخاء، والذي من شأنه أن أردد بهدوء حول الغرف. وقيل أن البابا قد لاحظ أن وكذلك لو أن الحورياتك -- فإنه لن يكون كاملا في كل شيء . على الرغم من أن المنزل والحدائق تم هدمهم منذ فترة طويلة، فإن الكثير من هذه الكهوف لا تزال قائما. وتقع المغارة حاليا تحت مدرسة سانت جيمس المستقلة للبنين، ويتم فتحها للجمهور مرة في السنة [5].

ملحمة الأوديسة وشكسبير

وقام البابا بترجمة ملحمة الأوديسية وشجعه في هذا نجاحه في إلياذة هوميريس. وظهرت الترجمة في عام 1726، لكن هذه المرة كان في مواجهة مع مهمة شاقة، واستعان بوليام بروو وإيلايجا فنتون. حاول بوب إخفاء مدى التعاون (هو نفسه قام بترجمة إثنى عشر كتاباً فقط، بروم ثمانية وفنتون أربعة)، ولكن تسرب السر. ولحقت بعض الأضرار بسمعة بوب لبعض الوقت، ولكن لم تتضرر الأرباح. OdysseyPopeTP1752 right صفحة العنوان والمقابلة لها من طبعة 1752 من ترجمة الأوديسة وشروحها ومن إصدار ألكسندر بوب على نطاق واسع. وفي هذه الفترة أيضاً تم توظيف بوب من قبل الناشر جاكوب تونسون لإصدار طبعة جديدة فاخرة لشكسبير. عندما ظهرت أخيرا في عام 1725، فكانت هذه الطبعة قد نظمت أوزان شكسبير للشعر وأعادت كتابة شعره في عدد من المواضع. وقام بوب أيضا بإنزال حوالي 1560 جملة من مواد شكسبير إلى الهوامش، بحجة أنهم كانت غاية في الرداءة بحيث أنه لا يمكن أن يكون شكسبير قد قام بكتابتها. (تم استبعاد جمل أخرى من الطبعة تماما.) قام المحامي والشاعر لويس ثيوبالد في 1726 بنشر كتيب لاذع تحت اسم شكسبير المستعاد، الذي يفهرس أخطاء بوب في العمل، واقترح عددا من التعديلات على النص. وربما كان بوب وثيوبولد على معرفة جيدة، وفسر بوب ذلك بأنه لا شك أنه انتهاك لقواعد الصداقة. وظهرت طبعة ثانية من شكسبير لبوب في عام 1728، ولكن عدا عن القيام بعض التنقيحات الطفيفة على المقدمة فيبدو أن بوب كان لديه القليل لعمله حيال ذلك. ومعظم المحررين لشكسبير في القرن الثامن عشر رفضوا نهج بوب لنقد النص. ومع ذلك فإن مقدمة بوب استمرت في كونها مشكورة من الكثيرين. وقد وردت فكرة أن نصوص شكسبير تأثرت بصورة وافية من قبل ارتجالات الممثلين وقد أثروا على المحررين في معظم القرن الثامن عشر.

مستقبله المهني اللاحق مقال عن الرجل والهجاء

Alexander Pope circa 1736 تصغير ألكسندر بوب في لوحة منسوبة للرسام الإنكليزي جوناثان ريتشاردسون حوالي العام 1736 وهي الآن في متحف الفنون الجميلة في بوسطن على الرغم من أن دونسياد نشرت لأول مرة بشكل مجهول في دبلن ، فإن المؤلف لم يكن موضع شك. بالإضافة إلى ثيوبالد فقد سخر من مجموعة من الحمقى ، و المؤلفين التافهين و المغفلين . وقد أطلق ماك على منشوره أعظم عمل أتى من الحماقة في حياة بوب . على الرغم من أنه تحفة أدبية، فإنها أتت بثمار مريرة. وحمّلت الشاعر في عصره، عداء من ضحاياه والمتعاطفين معهم، الذين طاردوه بحقد منذ ذلك الحين فصاعدا مع عدة من الحقائق القليلة المدمرة ومجموعة من الافتراءات والأكاذيب... . كانت التهديدات جسدية أيضا. فوفقا لشقيقته فإن بوب لم يذهب للتنزه دون أن يرافقه كلبه باونس من فصيلة الدانماركي العظيم ، وكان يحمل في جيبه زوج من المسدسات المحشوة. وقام بوب في 1731 بنشر رسالة إلى ريتشارد بويل، الإيرل الثالث لبيرلنغتون بيرلينغتون ، حول موضوع ال عمارة ، هي الأولى من أربع قصائد التي جمعت في وقت لاحق تحت عنوان المقالات المعنوية (1731-35). وفي الرسالة سخر بوب من الذوق السيء للأرستقراطي تيمون . وادعى أعداء بوب أنه كان يهاجم جيمس بريدجز الدوق الأول لتشاندوس دوق تشاندوس وأملاكه. على الرغم من أن التهمة كانت غير صحيحة لكنها أضرت ببوب كثيرا. حول هذا الوقت بدأ بوب أن يزداد سخطا من وزارة روبرت والبول ، وانحاز أكثر إلى المعارضة التي يقودها بولينجبروك، الذي كان قد عاد إلى إنجلترا في 1725، وكتب بوب مقالة عن الرجل (1733-4) والمستوحاة من أفكار بولينجبروك الفلسفية. ونشر الجزء الأول تجت اسم مجهول الهوية، في حيلة ماكرة وناجحة لكسب الثناء من منتقديه وأعدائه الشرسين. على الرغم من أن 'المقالة' تم كتابتها في مقطع شعري بطولي، وتبعتها ترجمات كثيرة إلى لغات أوروبية، وخصوصا في ألمانيا، حيث كان 'المقال' يعتبر بمثابة مساهمة جادة للفلسفة. وتبعها تقليد هوراس (1733-38). هذه كانت مكتوبة في شكل تقليد أغسطي بشكله المعروف للشعر الكلاسيكي، لم تترجم كثير من أعماله كاستكمال للمراجع المعاصرة. استخدم بوب نموذج هوراس الهجائي للحياة في ظل جورج الثاني ملك بريطانيا العظمى جورج الثاني ، وخاصة ما اعتبره الفساد على نطاق واسع الذي تسبب في تشويه صورة البلد في ظل نفوذ والبول ورداءة الذوق الفني للبلاط. وأضاف بوب أيضا قصيدة أصلية كليا، وهي رسالة إلى الطبيب آربثنوت ، كمدخل إلى التقليد . وهي تستعرض مستقبله الأدبي ويتضمن الصور الشهيرة لللورد جون هيرفي، البارون الثاني لهيرفي هيرفي ( سبوروس ) وأديسون ( أتيكوس ). في عام 1738 كتب الصلاة العالمية.The Universal Prayer وبعد 1738 كتب بوب قليلا. إنه عبث مع فكرة تأليف ملحمة وطنية في بيت شعر فارغ أطلق عليه بروتوس، ولكن تبقّى فقط مطلعها. وكان عمله الرئيسي في هذه السنوات تنقيح وتوسيع رائعته الدونسياد . وظهر الكتاب الرابع في 1742 ومراجعة كاملة للقصيدة كلها في السنة التالية. وفي هذا الإصدار استعاض بوب عن البطل لويس ثيوبولد بالشاعر كولي سيبر كـ ملك البُلداء . ولكن في تلك الأوقات كانت صحة بوب التي لم تكن في حالة جيدة أبداً تبدأ بالتدهور، وتوفي في منزله محاطا بالأصدقاء يوم 30 1744. وفي اليوم السابق 29 1744، دعا بوب كاهنا وتلقى طقوس الموت للكنيسة الكاثوليكية. ودفن في صحن كنيسة القديسة مريم العذراء في تويكنهام .

مقالة عن الرجل

مفصلة مقالة عن الإنسان إن العمل المسمى مقالة عن الإنسان هي قصيدة فلسفية، كتبت في مقاطع بطولية، ونشرت في الفترة بين 1732 و 1734. وهدف بوب لأن تكون هذه القصيدة هي القطعة المحورية في النظام المقترح للأخلاق الذي كان من المقرر له أن يطرح في الأشكال الشعرية. وكان بوب يهدف في أن يجعل هذا العمل أكبر، إلا أنه لم يعش لاستكماله.Nuttal (1984) إن المقالة عن الرجل كانت محاولة لتبرير أساليب الله في حياة الإنسان، وهذا الإنسان ليس هو نفسه محور كل شيء. والمقالة ليست مسيحية بشكل مفرد، ومع ذلك فإنها تقوم بافتراض أن الرجل قد سقط ويجب أن يسعى للخلاص. وتتكون المقالة عن الرجل من عشر رسائل والتي وجهها إلى اللورد بولينجبروك. يقدم بوب فكرته أو وجهة نظره في الكون، يقول أنه مهما بدا الكون ناقصا ومعقدا وغامضا ومزعجا، فإنه يعمل بطريقة عقلانية وفقا للقوانين الطبيعية. إن القوانين الطبيعية تعتبر الكون كعمل كامل لله. وتبدو إلى البشر مليئة بالشر وغير كاملة في نواح كثيرة، ولكن بوب يشير إلى أن هذا يرجع إلى أذهاننا المحدودة وقدراتنا الفكرية الناقصة. ويظهر بوب الرسالة على أن البشر يجب أن يقبلوا موقفهم في سلسلة الكينونة العظمى التي هي في مرحلة وسط بين الملائكة والبهائم في العالم. إذا كنا قادرين على تحقيق ذلك فإننا يمكن أن نعيش حياة سعيدة وحميدة. المقالة عن الإنسان هي قصيدة للإيمان الإيجابي حيث تبدو الحياة فوضوية ومربكة للإنسان عندما يكون في المحور، لكنها حقا وفقا لبوب فهو أمر إلهي. وفي عالم بوب الله موجود وهذا الكون يتمركز حوله من أجل أن يكون لهه هيكل منتظم. والذكاء المحدود للإنسان يمكن أن يأخذ أجزاء صغيرة جدا من هذا النظام ويختبر فقط الحقائق الجزئية، وبالتالي يجب على الإنسان أن يعتمد على الأمل مما يقوده بعدئذ إلى الإيمان. يجب على الإنسان أن يكون على علم بوجوده في الكون، وبذلك يرتفع إلى ما كان عليه من حيث الثروات والسلطة والشهرة. فمن واجب الإنسان السعي إلى أن يكون صالحا بغض النظر عن الحالات الأخرى وهذه هي الرسالة التي يحاول بوب أن يوصلها للقارئ.كاسيرير (1944)

انتقادات لأعمال بوب

Alexander Pope dying.png تصغير وفاة الكسندر بوب من موسيوس وهو شعر رثائي ألفه وليام ماسون. وهنا ديانا يحمل بوب الميت، و جون ميلتون و إدموند سبنسر و جيفري تشوسر يتحضرون للترحيب به في السماء. عندما توفى بوب كان أعظم شاعر في عصره. ومع ذلك فبحلول منتصف القرن الثامن عشر بدأت أساليب جديدة تظهر في الشعر. وبعد مرور عقد من وفاة بوب، إدعى جوزيف وارتون أن نمط بوب في الشعر لم يكن الشكل الممتاز للفن. وكانت الحركة الرومانطيقية تأخذ دورها كحركة مسيطرة في الأدب في بدايات القرن الثامن عشر. ورغم أن اللورد بايرون قال أن بوب كان أحد المؤثرين الرئيسيين عليه (حيث كان يرى أن سخريته اللاذعة من مجتمعه الإنكليزي المعاصر هي استمرار لتقاليد بوب)، ولكنه لم يحز شعر بوب المحافظ على إعجاب ويليام وردزورث. وانتقد وردزورث النمط الشعري الخاص ببوب بأنه اصطناعي وقديم، وجادل بأنه لم يعبر عن الأفكار والمشاعر الحقيقية للرجل. وفي القرن العشرين بدأت محاولة لإحياء سمعة بوب وكانت ناجحة. وأصبحت اعماله بوب الآن مليئة بالإشارات والهوامش إلى الناس والأماكن في وقته، وساعد هذا الأفراد على فهم الماضي. وإن فترة ما بعد الحرب شددت على سلطة بوب في الشعر واعترفت بأن انغماس بوب في الثقافة المسيحية والكتاب المقدس أعطى عمقا كبيرا في شعره. وكان ماينارد ماك معجبا جدا بشعر بوب. جادل بأن رؤية بوب الإنسانية الأخلاقية تتطلب الكثير من الاحترام له بالتفوق التقني. في السنوات 1953-1967 تم الإنتاج النهائي لطبعة تويكنهام الخاصة بقصائد بوب ونشرت في عشرة مجلدات. العقود الأخيرة من القرن العشرين جلبت المزيد من التحديات لسمعة بوب الأدبية. وهذه الانتقادات كانت تنطلق من منظور نظري، مثل الماركسية والنسوية وغيرها من أشكال ما بعد البنيوية. ومن ثم ركز هاموند على إنجاز بوب الفريد في القرارات والعيش المستقل فقط من كتاباته. واعتمدت لورا براون في كتابها 'ألكسندر بوب' (1985) نهجا ماركسيا واتهمت بوب أنه أصبح مدافعا عن الطبقات العليا القمعية. وبعد عام من دراسة براون نشر برين هاموند مقالا عن بوب مستوحى من الثقافة المادية في سياق بريطاني والأفكار التاريخية الجديدة ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية. وعقب مداخلات هاموند، أوضح ريموند وليامز بوصف الفن كمجموعة من الم ات تتأثر بعوامل ثقافية واسعة وليس مجرد أفكار غامضة من العبقرية وحدها. في 'انتهاك السياسة والشعراء' (1985) زعم بيتر ستاليبراس وألون وايت أن بوب قد استمد من الثقافة العامة التي كان يحتقرها من أجل إنتاج فنه الخاص 'الراقي'. وأكدوا أن بوب كان ضالعا في المواد جيدا التي كان يحاول استثناءها، وهذه الملاحظة لا تختلف كثيرا عن حجج معاصري بوب. كما قامت الناشطات النسويات بانتقاد أعمال بوب. إلين بولاك في شعراء الأسطورة الجنسية (1985) جادلت في أن بوب اتبع تقليدا معادي للنساء. وكانت بولاك تعتقد أن بوب ينظر إلى المرأة على أنها أقل شأنا من الرجال على حد سواء فكريا وجسديا. ومع ذلك في دفاع عن بوب أنه ينبغي أن يقال أن هذا هو الرأي العام من وقته. وحددت كارولين ويليامز أزمة في دور الذكور خلال القرن الثامن عشر في بريطانيا، وناقشت أثره على بوب وعلى كتاباته.

أعماله

الأعمال الكبرى

  • 1709 قصائد الرعاة
  • 1711 مقال عن النقد كوكس، مايكل، ومحرر، والتسلسل الزمني للأوكسفورد الموجز في الأدب الإنكليزي، مطبعة جامعة أكسفورد، 2004، ردمك 0-19-860634-6
  • 1712 اغتصاب القفل (موسع في 1714)
  • 1713 غابات وندسور
  • 1715 - 1720 ترجمة الإلياذة
  • 1717 إلويزا إلى آبيلارد
  • 1717 ثلاث ساعات بعد الزواج
  • 1717 مرثية لذكريات سيدة تعيسة
  • 1723 - 1725 أعمال شكسبير ، في ستة مجلدات
  • 1725 - 1726 ترجمة الأوديسة
  • 1727 بيري باثوس، أو فن الغرق في الشعر
  • 1728 دونسياد
  • 1733 - 1734 مقالة عن الإنسان
  • 1735 مقدمة إلى الكتابة الساخرة (انظر رسالة بولس الرسول إلى الدكتور آربثنوت و من يحطم فراشة على عجلة؟ )

أعمال أخرى

  • 1700 أغنية للعزلة
  • أعمال منقحة

  • أعمال ألكسندر بوب إنج The Works of Alexander Pope vol 3] http //books.google.com/books?id vscIAAAAQAAJ vol 3 http //books.google.com/books?id LCIJAAAAQAAJ v 9 of 10 [http //books.google.com/books?id DKYDAAAAQAAJ v 6 of 8
  • صندوق معلومات شخص اسم ألكسندر بوب اسم أصلي Alexander Pope صورة Alexander Pope by Michael Dahl تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد 1688 5 21 مكان الولادة لندن تاريخ الوفاة تاريخ الوفاة والعمر 1744 5 30 1688 5 21 مكان الوفاة تويكنهام العمل شاعر ألكسندر بوب إنج Alexander Pope فاصل (21 1688—30 1744) هو الشاعر الإنجليزي الشهير من القرن الثامن عشر، والذي اشتهر بمقاطع شعرية ساخرة وعلى ترجمته هوميروس لهوميروس . وهو ثالث كاتب يتم الاقتباس منه في قاموس أكسفورد للاقتباسات، بعد شكسبير و ألفريد تنيسون .قاموس من الاقتباسات (1999) واشتهر بوب باستخدام مقطع الشعر البطولي .


    شاركنا تقييمك




    اقرأ ايضا

    - تعرٌف على ... أحمد حسين مندورة | مشاهير
    - [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبير حمدي محمد الرشيدي ... اسلام ... منطقة المدينة المنورة
    - [ مطاعم السعودية ] مطعم تعال الصينى
    - وظائف خالية لدى مدارس الرأي ..وظائف الأردن
    - ألكسندر بوب حياته
    - لا أستطيع التحدث أمام الجمهور وأعاني الخوف أثناء المقابلات، فما التحليل؟
    - عزلة ايفوع اسفل (تعز) مراجع وروابط خارجية
    - [ مؤسسات البحرين ] كابيتا لنقل اثاث المنزلي والمكاتب ... المنطقة الشمالية
    - [ رقم هاتف ] الخطوط الجوية الملكية الأردنية – مطار البحرين وعنوان مكتب حجز تذاكر طيران في البحرين
    - خطبني شاب ميسور ولكني لم أتقبله وأهلي يجبرونني عليه
    - صيدلية مهد الذهب
    - [ رقم تلفون ] شركة هادي النمران للخيام ولوازم البر..الكويت
    - [ دليل أبوظبي الامارات ] بورياليس ايه جي ... أبوظبي
    - مؤسسة خالد عبد العزيز السحيم للنقليات وعنوانها بحى لاسلكي, الدمام, الشرقية, sa
    - العوامل المؤثرة على الإنتاج الزراعي نص العنوان
     
    شاركنا رأيك بالموضوع
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    1



    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات غير مصنف عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/07/07




    اعلانات