شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

وصف جديد هنا




[ تعرٌف على ] سيرغي ناريشكين

اقرأ ايضا

-
[ تعرٌف على ] عبد المجيد الظلمي
- [ دليل دبي الامارات ] كربون موتورز ... دبي
- [ خذها قاعدة ] من الإنصاف أن نضع سعادة الآخرين في اعتبارنا ونحن نطلب سعادتنا وألا ننسى حقوق الآخرين علينا ونحن نطلب حقوقنا. - عبد الوهاب مطاوع
- [ حكمــــــة ] قال عامر بن عبد الله : والله لأجتهدن فإن نجوت فبرحمة الله وإلا لم ألم نفسي . عن الحسن ، قال : « ابن آدم عن نفسك فكايس فإنك إن دخلت النار لم تنجبر بعدها أبدا ».
- [ دليل دبي الامارات ] مدرسة سمارت فيجن ... دبي
- [ تعرٌف على ] وزارة التعليم والبحث
- [ محامين السعودية ] مجدولين خالد فاروق يماني ... جدة
- [ مؤسسات البحرين ] بوتيك بحر الطفولة ... المنطقة الجنوبية
- [ متاجر السعودية ] متجر تكييف دوت كوم ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ فن الكتابة والتعبير ] موضوع تعبير عن الماء وأهميتها في حياتنا من 3 عناصر فقط
- [ وضوء وطهارة ] كيفية الغسل عند المرأة
- [ منوعات في الوزن والرشاقة ] أسرع وأسهل طريقة للتخلص من الأرداف
- [ دليل دبي الامارات ] الراحة والمثالية لتأجير السيارات ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] يحي علي محمد عسيري ... ابها ... منطقة عسير
- [ دليل أبوظبي الامارات ] محل الراحة للقرطاسية ... أبوظبي
آخر تحديث منذ 2 يوم
3 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/05/29 | سيرغي ناريشكين

حياته

ولد سيرغي ناريشكين في 27 أكتوبر عام 1954 في مدينة لينينغراد (بطرسبورغ حاليا) وتخرج في عام 1978 من معهد لينينغراد الميكانيكي، ثم أنهى مدرسة المخابرات (كي جي بي) العليا للاتحاد السوفيتي في مدينة مينسك. ولديه أيضا شهادة الاقتصاد التي منحها اياه معهد بطرسبورغ للإدارة. تولى منذ عام 1982 منصب مساعد مدير معهد لينينغراد التكنولوجي، ثم عمل في إدارة المستشار الاقتصادي في السفارة السوفيتية في بلجيكا. وفي مطلع السبعينات تولى منصب رئيس شعبة في لجنة الاقتصاد والمال ببلدية بطرسبورغ. في عام 1995 تولى إدارة الاستثمارات الخارجية في مصرف الصناعة والإنشاءات في بطرسبورغ. وفي عام 1997 تم تعيينه رئيسا لادارة الاستثمارات في حكومة مقاطعة بطرسبورغ. في عام 2004 انتقل إلى موسكو حيث تولى منصب نائب رئيس إدارة الاقتصاد في ديوان الرئيس الروسي. وفي العام نفسه تم تعيينه نائبا لرئيس الديوان الرئاسي. وترأس ناريشكين إدارة جهاز الحكومة منذ سبتمبر/ايلول 2004، وفي عام 2007 أصبح نائبا لرئيس الوزراء، وفي عام 2008 شغل منصب مدير الديوان الرئاسي. وفي انتخابات 4 ديسمبر عام 2011 كان على رأس قائمة «روسيا المتحدة» لمقاطعة لينينغراد. وانتخب نواب مجلس الدوما الروسي سيرغي ناريشكين، مدير الديوان الرئاسي سابقا، رئيسا لمجلس الدوما في الدورة التشريعية السادسة للمجلس في جلستها المنعقدة في يوم 21 ديسمبر عام 2011. وايد هذا القرار 238 نائبا. ويترأس ناريشكين لجنة مكافحة تزوير تاريخ روسيا ولجنة الإصلاح الإداري التابعة للرئيس الروسي دميتري مدفيديف.

شرح مبسط

سيرغي ناريشكين (بالروسية: Серге́й Евге́ньевич Нары́шкин) هو سياسي روسي، يتولى منصب رئيس مجلس الدوما للدورة التشريعية السادسة منذ 21 ديسمبر عام 2011.[2] وهو مدير خدمة المخابرات الخارجية الروسية منذ 2016.



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات الامارات و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ دليل أبوظبي الامارات ] محل الراحة للقرطاسية … أبوظبي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/05/29