عاجل
اعلانات
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات




اعلانات
محمد جاد الله نشأته

محمد جاد الله نشأته

اقرأ ايضا

-
شركة الخريطة الرقمية لتقنية المعلومات
- محمد جاد الله نشأته
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعدي رزقان معيض الرشيدي ... سكاكا ... منطقة الجوف
- هاتف وعنوان تموينات الباز - العزيزيه, مدينة الرياض
- [رقم هاتف] مكتب سارا للخدمات التجارية وعنوانه بحى العليا, الرياض, الوسطى , sa..السعودية
- احلى الصور للاطفال الصغار , خلفيات اطفال جميلة , اولاد اطفال حلوين , اجمل الصور اطفال فى العالم
- تفسير اسم سديم في المنام
- [ رقم تلفون و لوكيشن ] مجموعة زيوت شل .. الدوحة - قطر
- أعاني من كثرة الاحتلام مع بعدي عن الإثارة.. أفيدوني
- تفسير رؤية حلم النعناع في المنام بالتفصيل
- شركة نجم لخدمات التأمين
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعد مسفر سعد القحطاني ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ رقم هاتف ] ميني مارت في سترة البحرين وعنوان هايبر ماركت في البحرين
- [ فيزياء ] كيفية توليد الكهرباء من الماء
- منير روفا تجنيده في الموساد
آخر تحديث منذ 2 يوم
3 مشاهدة

عناصر الموضوع

نشأته

وُلِد محمد مصطفي كمال أحمد جادالله بحي شبرا، محافظة القاهرة في السابع من لعام 1972.

التعليم والعمل

تخرج من قسم اللغة الألمانية والأسبانية لغة ثانية كلية الألسن (جامعة عين شمس) بكلية الألسن عام 1994، ودرس دبلومة الإرشاد السياحي كلية السياحة والفنادق (جامعة حلوان) بكلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان ليحصل على ترخيص مزاولة مهنة الإرشاد السياحي من وزارة السياحة (مصر) وزارة السياحة عام 1993. أتم دراسة الماجستير في كلية الدراسات الإسلامية - جامعة الأمام الأوزاعي بيروت ببيروت - لبنان عام ( – )، كما حصل على الدبلومة الدولية في الوساطة في حل النزاعات وإدارة عملية الحوار من معهد حل النزاعات المجتمعية بسالزبورج - النمساWhat is CBCR? Europأ¤ischen Institut für G einschaftsbasierende Konfliktlأ¶sung عام ( - ). عمل جادالله منذ عام 1994 مرشدًا سياحيًا للمتحدثين باللغة الألمانية، حيث قام بتعريف آلاف السائحين بكل ما يتعلق بمصر القديمة والحديثة على خريطة السياحة الثقافية المصرية، كما يُعد خبيرًا في التسويق السياحي لمقاصد السياحة الثقافية في نطاق الدول المتحدثة بالألمانيةDestinat - Destinationsmarketing aus einer Hand.

الأنشطة

شارك في التأسيس وأدار مؤسسة الجسر للتسامح والسلام (النمسا) مؤسسة الجسر للتسامح والسلام بالنمسا منذ عام وحتى عام .أن تبنى جسورًا للتواصل بدلاً من إرسال قوارب للهداية&nbsp ، موقع مصرس، نشر في&nbsp الشروق الجديد، 25 . ولوج 1 . وقد طور في تلك الفترة منهجًا أكاديميًا في التواصل الخالي من العنف بين أصحاب الحضارات والديانات، لدعم السلم المجتمعي وقضايا الإندماج، تم تطويعه لغويًا وفكريًا ليناسب مختلف الفئات المجتمعية والشرائح العمرية داخل المجتمع النمساوي. وقام بتدريس منهجه في التواصل البناء في الشأن الديني والحضاري في إطار ورش عمل مكثفة لمدرسي الديانة الإسلامية في مدينتي سالزبورج وع¤يينا. أسهم خلال تلك الفترة من خلال ورش عمل ومحاضرات باللغة الألمانية في تطوير وعي الكوادر القيادية في الصليب الأحمر الدولي هيئة الصليب الأحمر الدولية في مدينة سالزبورج بالخلفيات المتعلقة بالدين والعادات والتقاليد لدي مرضاهم من الأقلية المسلمة. كما قام بالوساطة الرسمية في بعض النزاعات المجتمعية بين هيئة الصليب الأحمر والجالية المسلمة في مدينة سالزبورج النمساوية.محاضرة حول النزاعات. باللغة النمساوية. موقع يوتيوب. ولوج 1 أبر يل . أسس في عام مؤسسة بناة السلام بالقاهرة التي تعمل كمحور لعناصر صناعة السلم المجتمعي من خلال التنوير ونشر الوعي بحقائق الهوية المصرية الممتدة عبر آلاف السنين، وآداب الإختلاف، والموضوعية في الخصومة، و التواصل الخالي من العنف في الحوار بين أصحاب الأديان والحضارات المختلفة. كما تهتم المؤسسة من خلال مركز هاوي للمواهب والفنون التابع لها باكتشاف وتطوير وعي متعددي المواهب في كافة المجالات الثقافية والفنية، وتزكية ملكاتهم وآدائهم.أنشطة فنية وثقافية متنوعة بمؤسسة بناة السلام للمواهب والفنون الجمعة، موقع صحيفة اليوم السابه. نشر في 19 . ولوج 1 .

فترة ما بعد الثورة المصرية

أطلق محمد جادالله بعد ثورة الخامس والعشرين من مبادرة صناع الوعي الحضاري التي تحوي مشروعًا متكاملًا لبناء منظومة تنسيقية بين أنشطة وزارات الثقافة والسياحة والآثار والتعليم بهدف دعم القوة الحضارية الناعمة للدولة والمجتمع، إضافة إلى تصميم منهج تدريبي قياسي، لتطوير وعي الكوادر الشبابية في تعاملهم مع قضايا الحوار والتفاعل مع الآخر الديني والثقافي. شملت تلك المبادرة إطلاق صفحات على شبكات التواصل المجتمعي تعني بقضايا الحضارة المصرية والثقافة والتنوير كما أن له نشاطات مجتمعية وإعلامية بجانب العديد من اللقاءات الجماهيرية تهدف إلى المشاركة في صناعة السلم المجتمعي عن طريقتلت التلاتة آليات العمل على إجراء حوار مجتمعي حقيقي، موقع أون تي في. نشر 7 . فيديو مقابلة على موقع يوتيوب في قناة أون تي في. ولوج 1 .
  • تنمية وعي شرائح الشباب داخل مختلف شرائح وفئات المجتمع المدني المصري بقضايا الحضارة والهوية المصرية وأساليب التعامل البنَّاء مع أزمات الهوية الشخصية.
  • تحسين قدرات التواصل الخالي من العنف عند الشباب، مما يؤدي لبناء جسور من التفاعل المتحضر مع الآخر في مصر والعالم.
  • تفصيل المناهج والتدريب في مجالات إدارة الحوارات المجتمعية والوساطة في حل النزاعات.
  • تكوين وتدريب فرق ومجموعات التسهيل والتنسيق بين منظومتي التنمية الثقافية والترويج السياحي.
وقد تم تكريم المبادرة كواحدة من أهم المبادرات المجتمعية التي أثرت في المجتمع المصري خلال السنوات الأخيرة «زيزينيا العاشر» تكرم 6 من مبادرات «شباب برة الصندوق».. و20 ألف جنيه للأعلى تصويتا ONA - ONews Agency - وكالة أنباء أونا]http //www.mouatamer.com/main/art.php?id 166&art 26698[http //www.zizinia-eg.com/english/voting/category.as ?cid 1 Egypt's O2B Social Catalysts ZIZINIA

الكتابة الصحفية

كتابة مقالات الرأي في جرائد جريدة الشروق (توضيح) الشروق حكاية الفلاح الفصيح.. أكان فقط «فصيحاُ»؟، منشورات صحيفة الشروق. ولوج 1 . و جريدة الوطن (مصر) الوطن مقالات محمد جادالله في صحيفة أخبار الوطن]، موقع الوطن. ولوج 1 . و جريدة اليوم السابع اليوم السابع http //www.youm7.com/editor/Editor/945 صفحة محمد جادالله، موقع صحيفة اليوم السابع. ولوج 1 . وموقع مصر العربية[http //m.masralarabia.com/ D8 A7 D9 84 D9 85 D9 82 D8 A7 D9 84 D8 A7 D8 AA/ D9 85 D8 AD D9 85 D8 AF- D8 AC D8 A7 D8 AF D8 A7 D9 84 D9 84 D9 87 صفحة محمد جادالله على موقع WPDTM مصر العربية. masralarabia.com. ولوج 1 ..

المسرح

جادالله تمثيل التمثيل المسرحي، وإعداد سينوغرافيا السينوغرافيا والكتابة، واحترف دراماتورجيا الدراماتورجية المسرحية، وإعداد النصوص، وحصل على جائزة أفضل دراماتورج مسرحي عن عرض الشريعة المفقودة - ماعت من مهرجان افاق المسرحي مهرجان آفاق المسرحي عام الاطار والافاعي يحصدان جوائز الدورة الثانية من مهرجان آفاق مسرحية ، موقع أحوال مصر. نشر 21 . ولوج 1 . ، كما حصل العرض على جائزة أفضل عرض في مسابقة المسرح الفرعوني . وكتب مسرح العرائس لمسرح عرائس الماريونيت مسرحية الحكيم توت المستوحاة من قصة الساحر أوز العالمية.جريدة البشاير عرائس الحكيم توت تنطلق من مستشفى سرطان الأطفال 57357

العروض الجماهيرية

  • لمحمد جادالله صالون تنويري شهري في ساقية الصاوي بالقاهرة يعالج فيه قضايا الهوية والتنوير بأساليب عرض معرفي مبتكرة، حيث يقدم قالبًا جديدَا من العروض التنويرية يطلق عليه ستاند ألف.ب مصر. ستاند ألف.ب الحضارة ندوة بساقية الصاوى الجمعة المقبل. موقع الصاوي. ولوج 1 ابريل .
  • وبجانب استضافته في أمسياته المبدعين من الشباب في مختلف المجالات الفنية والثقافية، لعرض مشاريعهم المبتكرة في مجالاتهم. يقدم محمد جادالله أشكالًا متنوعة من طرق التواصل مع الجمهور فى كل أمسية شهرية يقيمها، بدءا من استخدام صيغة المحاضرة التى يستعين فيها بشرائح عرض على شاشة ضخمة، أو أن يعزف البيانو للجمهور موسيقى فى فترة استراحة، أو أن يستضيف أحد الضيوف المتصلين بموضوع الأمسية، والهدف النهائى هو الحديث عن نسيج الهوية المصرية الفريدة ومحاولة فهمها مع الجمهور.«قهوة مانو».. أمسيات تتجاوز التقليدية - بوابة الشروق تم اختيار محمد جادالله في ضمن كوكبة من كبار الفنانين والكتاب والمفكرين ليصبح عضوًا في مجلس مفكري ساقية الصاوي.ساقية الصاوي تحتفل بميلاد الكاتب عبدالمنعم الصاوي بلدنا نيوز... الخبر لحظة وقوعه

    المحاضرات والندوات العامة داخل مصر

    File Mohamed Gadallah Presentation محمد جادالله متحدثاً عن صناعة الأسطورة المصرية بساقية الصاوي، الزمالك
  • القاهرة ساقية الصاوي - بيت السناري.محمد إبراهيم وأحمد سيف ضيفا محمد جاد الله بساقية الصاوي.. اليوم، جريدة الدستور. نشر 7 . ولوج 1 ابريل .
  • قهوة مانو تقيم أمسية عن تاريخ ورموز الموسيقى بـ ساقية الصاوى .] جريدة&nbsp الوفد. نشر 11 . ولوج 1 .[http //www.almasryalyoum.com/news/details/681170 «رحلة في ضمير المصري القديم» ببيت السناري الخميس. صحيفة المصري اليوم. نشر 16 . ولوج 1 ابريل .
    • الإسكندرية مركز الإسكندرية للإبداع
    • الغردقة مركز النيل للإعلام - ساقية الصاوي
    • الأقصر نقابة المرشدين السياحيين
    • أسوان قاعة المؤتمرات بمتحف النوبة

    الأبحاث الأكاديمية

    نشر العديد من الأبحاث الأكاديمية منها صفحة محمد جاد الله على موقع الصاوي. ولوج 1 .
    1. نحو منهجية لرد مطاعن المستشرقين في السنة النبوية.
    2. أدب القصة في القرآن الكريم.
    3. إسلام المرأة وبقاء زوجها على دينه (أوروبا نموذجاً).
    4. أهم المعالم الأثرية والحضارية في قرطبة الأندلس.
    5. في البدء كان الضمير.
    6. الحضارة المصرية القديمة ودورها في إعادة تشكيل ضمير الإنسانية.
    7. نموذج مارشال روزنبرج في التواصل الخالي من العنف، ومبدأ هارع¤ارد في التفاوض وحل النزاعات - تمصير النموذجين (باللغة الألمانية ).
    معلومات عالم سابقة تشريفية الاسم محمد مصطفى كمال أحمد جاد الله لاحقة تشريفية الصورة Mohamed Gadallah (International Lecturer) ‏ حجم الصورة بديل التعليق محمد جاد الله لغة الاسم الأصلي الاسم الأصلي اسم الولادة تاريخ الولادة تاريخ الميلاد والعمر mf yes 1972 1 7 مكان الولادة القاهرة ، مصر تاريخ الوفاة مكان الوفاة سبب الوفاة احداثيات مكان الدفن مكان الدفن أسماء أخرى الإقامة المواطنة الجنسية رمز علم مصر مصر مصري عرقية المجال الجانب التطبيقي للعلوم الإنسانية أماكن العمل التخرج عنوان الأطروحة وصلة الأطروحة سنة الأطروحة مشرف الدكتوراه المشرفون الأكاديميون طلاب الدكتوراه التلاميذ المشهورون اشتهر بـ كاتب مصري، باحث ومحاضر دولي في شؤون الهوية والتفاعل الحضاري، دراماتورج مسرحي، مرشد سياحي، خبير في تنمية السياحة الثقافية، وسيط ومحكم دولي في حل النزاعات المجتمعية ، منسق ومدير للحوار، مستشار تنفيذي في إعداد برامج التنمية المتكاملة لمؤسسات المجتمع المدني، ووضع استراتيچيات ومشاريع التطوير في مجالات السياحة والثقافة. سنوات النشاط تأثر بـ أثر في اختصار عالم نبات اختصار عالم حيوان الديانة مسلم الحزب الجوائز الزوج أبناء الأب الأم الشريك التوقيع بديل التوقيع حجم توقيع 120 الموقع الإلكتروني www.facebook.com/mohamed.gadallah.official ملاحظات محمد جادالله هو كاتب تنويري معاصر ومن المهتمين بنشر الوعي الحضاري والتعريف هوية بالهوية المصرية، ومن المُنادين بتوظيف الدور التطبيقي للعلوم الإنسانية في صناعة سلم مجتمعي السلم المجتمعي حوار الحضارات وحوار الحضارات . كما أنه باحث ومحاضر دولي ولديه أنشطة متعددة تتسم جميعها بنشر الثقافة والتواصل المجتمعي البَّناء.


    شاركنا تقييمك




    اقرأ ايضا

    - شركة الخريطة الرقمية لتقنية المعلومات
    - محمد جاد الله نشأته
    - [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعدي رزقان معيض الرشيدي ... سكاكا ... منطقة الجوف
    - هاتف وعنوان تموينات الباز - العزيزيه, مدينة الرياض
    - [رقم هاتف] مكتب سارا للخدمات التجارية وعنوانه بحى العليا, الرياض, الوسطى , sa..السعودية
    - احلى الصور للاطفال الصغار , خلفيات اطفال جميلة , اولاد اطفال حلوين , اجمل الصور اطفال فى العالم
    - تفسير اسم سديم في المنام
    - [ رقم تلفون و لوكيشن ] مجموعة زيوت شل .. الدوحة - قطر
    - أعاني من كثرة الاحتلام مع بعدي عن الإثارة.. أفيدوني
    - تفسير رؤية حلم النعناع في المنام بالتفصيل
    - شركة نجم لخدمات التأمين
    - [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعد مسفر سعد القحطاني ... الرياض ... منطقة الرياض
    - [ رقم هاتف ] ميني مارت في سترة البحرين وعنوان هايبر ماركت في البحرين
    - [ فيزياء ] كيفية توليد الكهرباء من الماء
    - منير روفا تجنيده في الموساد
     
    شاركنا رأيك بالموضوع
    التعليقات

    لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

    1



    أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات غير مصنف عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/07/06




    اعلانات