عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ نصيحة مشفقهكذا كان الصالحون – خالد عبد الرحمن الحسينان ] فليعتن اللبيب الناصح لنفسه بهذا الموضع وليتب إلى الله تعالى وليستغفره كل وقت من ظنه بربه ظن السوء وليظن السوء بنفسه التي هي مأوى كل سوء ومنبع كل شر المركبة على الجهل والظلم فهي أولى بظن السوء من أحكم الحاكمين وأعدل العادلين وأرحم الراحمين الغني .

اقرأ ايضا

-
[ مؤسسات البحرين ] شركة ارت بوكس لأنشطة التصميم الجرافيكي والحاسوب ذ.م.م ... المنطقة الشمالية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نايف محمد الحديبي المري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] سياسة اليابان المائية
- [ المركبات الامارات ] فيجن لتأجير السيارات ... أبوظبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فيصل هادي ابن معيض آل سالم ... ابها ... منطقة عسير
- [ حكمــــــة ] قال بعض الحكماء: لا تمنعوا العلم أحدا فإن العلم أمنع لجانبه. فأما إن لم يكن الداعي دينيا نظر فيه فإن كان مباحا، كرجل دعاه إلى طلب العلم حب النباهة وطلب الرئاسة فالقول فيه يقارب القول الاول في تعليم من قبل؛ لأن العلم يعطفه إلى الدين في ثاني حال، وإن لم يكن مبتدئا به في أول حال.
- [ متاجر السعودية ] سعاد بيوتي ... ابها ... منطقة عسير
- [ شركات طبية السعودية ] شركة الخطوه المباشره للخدمات المتخصصه المحدوده ... جدة
- [ متاجر السعودية ] شركة بونات لتقنية المعلومات ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مؤسسات البحرين ] فليمنغو للأدوات الميكانكية الخفيفة وأدوات اللحام ذ.م.م ... منامة
- [ دليل دبي الامارات ] ام اند ام المنهالي للتدقيق ... دبي
- [ مطاعم السعودية ] مطبخ اضواء الخليج
- [ شقق مفروشة السعودية ] بيت السياحة للشقق المفروشة والوحدات السكنية
- [ محامين السعودية ] سلمان متعب خالد السديري ... الرياض
- [ معلومات إسلامية ] تعرف على كيفية التسبيح بعد كل صلاة .. 4 صيغ شرعية للتسبيح
آخر تحديث منذ 7 ساعة
5 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/06 |
فليعتن اللبيب الناصح لنفسه بهذا الموضع وليتب إلى الله تعالى وليستغفره كل وقت من ظنه بربه ظن السوء وليظن السوء بنفسه التي هي مأوى كل سوء ومنبع كل شر المركبة على الجهل والظلم فهي أولى بظن السوء من أحكم الحاكمين وأعدل العادلين وأرحم الراحمين الغني .



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ أطباق اللحوم ] وصفات ستيك لحم
- [ جمال ورشاقة الامارات ] صالون النجمة العربية للرجال ... أبوظبي
- [ منتجات غذائية ] أنواع الفواكه والخضروات
- [ دليل العين الامارات ] سويت أند سولتي ... العين
- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة دار أبجد للمقاولات ... الرياض ... الرياض
- [ حكم وأقوال في الحياة ] 47 من أجمل الحكم والعبر عن الحياة
- [ آية ] ﴿ قَالَ يَٰبُنَىَّ لَا تَقْصُصْ رُءْيَاكَ عَلَىٰٓ إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُوا۟ لَكَ كَيْدًا ۖ إِنَّ ٱلشَّيْطَٰنَ لِلْإِنسَٰنِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴾ [ سورة يوسف آية:﴿٥﴾ ]وفي الصحيح ... أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: (إذا رأى أحدكم الرؤيا يُحِبُّها فإنها من الله تعالى, فليحمد الله تعالى, وليُحَدِّث بها, وإذا رأى غير ذلك مما يكره فإنما هي من الشيطان، فليستعذ بالله تعالى من الشيطان الرجيم، ومن شرها، ولا يذكرها لأحد؛ فإنها لا تضره). وصح عن جابر أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: (إذا رأى أحدكم الرؤيا يكرهها فليبصق عن يساره ثلاثاً، وليستعذ بالله تعالى من الشيطان الرجيم، وليتحول عن جنبه الذي كان عليه). الألوسي:12/514.
- [ أمراض القولون ] رجيم لمرضى القولون
- [ تعرٌف على ] عبد المنعم شكري
- [ تعرٌف على ] نموذج الخادم والعميل
- [ باب فضل الجوع وخشونة العيشتطريز رياض الصالحين ] عن ابن عمر رضي الله عنهما، قال: كنا جلوسا مع رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إذ جاء رجل من الأنصار، فسلم عليه، ثم أدبر الأنصاري، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: «يا أخا الأنصار، كيف أخي سعد بن عبادة؟» فقال: صالح، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: «من يعوده منكم؟» فقام وقمنا معه، ونحن بضعة عشر، ما علينا نعال، ولا خفاف، ولا قلانس، ولا قمص، نمشي في تلك السباخ، حتى جئناه، فاستأخر قومه من حوله حتى دنا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وأصحابه الذين معه. رواه مسلم. ---------------- فيه: تواضعه - صلى الله عليه وسلم - واستحباب السؤال عن المريض وعيادته. وفيه: دلالة على الاقتصار على قليل الملبوس. وفيه: إكرام الوفد، وإنزال الناس منازلهم.
- [ متاجر السعودية ] وانس ... الدوادمي ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] دخل عبد الله بن عبَّاسٍ رضي الله عنهما على عمرو بن العاص رضى الله عنه، فقال: كيف أصبحت يا أبا عبد الله؟ قال: «أصبحت وقد ضيَّعت من يديني كثيرًا، وأصلحت من دنياي قليلًا، فلو كان الذي أصلحت هو الذي أفسدتُّ، والذي أفسدتُّ هو الذي أصلحت، لقد فزت، ولو كان ينفعني أن أطلب طلبت، ولو كان ينجيني أن أهرب هربت، فصرت كالمجنون بين السماء والأرض، لا أرتقي بيدين، ولا أهبط برجلين، فعظني بعظةٍ أنتفع بها يا بن عباسٍ!» قال ابن عباسٍ: هيهات! صار ابن أخيك أخاك، ولا يشاء أن يبكي إلا بكيت (حلية الأولياء) .
- [ دليل الشارقة الامارات ] تذوق و تسوق ... الشارقة
- [ اعلان الامارات ] نيون الامراء
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات الامارات و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ اعلان الامارات ] نيون الامراء ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/06




تواصل معنا