عاجل
اعلانات
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات




اعلانات
أسرة تيودور (مسلسل) الإنتاج

أسرة تيودور (مسلسل) الإنتاج

اقرأ ايضا

-
أسرة تيودور (مسلسل) الإنتاج
- [ خدمات عامة الامارات ] منتجع الحبتور غراند أسوشييتس ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] شقران ناصر علي الاشقر ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ رقم هاتف ]مستشفى القاهرة الجديدة -القاهرة الجديدة, بالقاهرة
- تفسير رؤية سورة الكوثر في المنام
- دلع بنات (مسلسل) قصة المسلسل
- تفسير رؤية الجربوع في المنام
- معادلة فوكر- بلانك
- [رقم هاتف] مؤسسة ادارة مكافحة المخدرات .. بالاردن الهاشمية
- [ أعصاب ] 7 طرق مختلفة لعلاج التهاب الأعصاب والعضلات
- [ تعرٌف على ] الباقون (مسلسل)
- وادي السير الموقع
- محمد بن حوقان ولادته ونشأته
- ما فوائد عشبة العلندة
- هاتف وعنوان وتفاصيل عن مكتب أفق الخليج للاستقدام بالمملكة العربية السعودية
آخر تحديث منذ 1 ساعة
18 مشاهدة

عناصر الموضوع

الإنتاج

المسلسل من إنتاج بيس ارك للترفيه الإعلامي التابعة شوتايم لشوتايم بالتعاون مع ريفاي للإنتاج و وركينج تايتل و هيئة الاذاعة الكندية . وتم تصوير المسلسل في أيرلندا، وتم اذاعت الحلقتين الأولتين على دايريكت تي في و تايم ورنر نيتفليكس ونيتفليكس و فيرزيون فيوس و إنترنت موفي داتابيز على الشبكة المعلوماتية وعلى الموقع الخاص بالمسلسل قبل العرض الأول للمسلسل الرسمي على شوتايم. العرض الأول للتيوديريون في الأول كان من أعلى المسلسلات مشاهدة في ثلاث سنين. Showtime's Tudors continues reign. Variety.] 12 April . Retrieved 12 May . وفي تم تجديد المسلسل لموسم جديد اخر وفي ذلك الشهر اعلنت هيئة الإذاعة البريطانية انها قد ظفرت بحق البث الحصري للمسلسل في المملكة المتحدة والذي تم بدء عرضه على الهواء في 5 ومحطة ال سي بي سي الكندية بدأت تبث المسلسل في الثاني من اكوبر .[http //www.thestar.com/entertainment/Television/article/261401 A slightly neutered Tudors. The Toronto Star. 28 Sept ber . Retrieved 12 May . تم اذاعة الموسم الثاني على الشوتايم في 30 على البي بي سي الثانية في الأول من . إنتاج الموسم الثالث بدأ في 16 من في براي وفي مقاطعة ويكلو بأيرلاند وبدأ عرض ذلك الموسم على الشوتايم في 5 . Peace Arch(R) Entertainment Announces Renewal of Hit Series The Tudors. Money.CNN.com] 24 April . Retrieved 12 May .[http //tvdecoder.blogs.nytimes.com/ /04/22/showtime-orders-season-three-of-the-tudors/ Showtime Orders Season Three of The Tudors. The New York Times. 22 April . Retrieved 12 May . الموسم الثالث استُهل عرضه في الولايات المتحدة على شوتايم في وحذث مثل ذلك في كندا في 30 . وبعد يوم من البث تم عرض الحلقات للتحميل في كندا على موقع موبو فيفو .MoboVivo Licenses Hollywood Hit Show, The Tudors - Techvibes.com اعلنت الشوتايم في 13 انها جددت المسلسل للمرة الرابعة والأخيرة. وأمرت الشبكة بإنتاج 10 حلقات والتي تم اذاعتها في ربيع . وأذيعت خاتمة هذه سلسلة في 20 حزيران . cite web url http //www.thrfeed.com/ /04/showtime-renews-and-cancels-the-tudors-.html Showtime renews -- and ends -- The Tudors publisher The Live Feed date 13 April accessdate 14 April cite web url http //www.broadcastingcable.com/article/196106-Showtime_Picks_Up_Fourth_And_Final_Season_Of_The_Tudors_.php publisher BroadcastingCable.com date April 13, accessdate April 14, Showtime Picks Up Fourth And Final Season Of The Tudors حقوق الملكية والتوزيع هي ملك لشركة سوني بيكشرز.

مُلخص المسلسل

الموسم الأول هو ملخص لفترة حكم هنري الثامن والتي يمتحن في ثناياها ويظهر تأثيره كملك في غضون الصراعات والمعارك علاوة على المكائد السياسية التي تكاد له في بلاطه، واستحالة انجابه وريث من زوجته كاترين من أراغون جعله يركن إلى آن بولين .As established by the series credits and character list on the official website], the character's name is spelled Katherine with a K in contrast to the English language spelling Catherine usually used for the actual historical figure. كما يتطرق المسلسل اشخصية هنري فيتزروي] الإين غير شرعي من عشيقته اليزابيث بيسي بلونت،، الذي توفي في وقت لاحق. في الموسم الثاني من المسلسل نجد هنري رئيسا كنيسة إنجلترا لكنيسة إنجلترا وذلك نتيجة اختلافه مع الكنيسة الكاثوليكية بخصوص رفضها منحه الطلاق من كاثرين. وأثناء معركته مع روما يتزوج سريا من آن بولين الحبلى. لكن فشل آن في منحه ولداً ذكر جعله يعرض عنها ويميل إلى جين سيمور . الموسم الثالث يلقي الضوء على زواج هنري من جين سيمور و آن من كليفز ، وقمعه الوحشي لإنتفاضة المعارشين لانفصال إنجلترا عن الكنيسة الكاثوليكية، وسقوط توماس كرومويل وبداية العلاقة الخطرة بين هنري و كاثرين هاورد . كما يتطرق إلى تحسن علاقته بابنتيه ماري وإليزابيث. cite web url http //ausiellofiles.ew.com/ /12/10/ask-ausiello-1-6/ last Ausiello first Michael Ask Ausiello Spoilers on One Tree Hill, Bones, SVU, Rescue Me, House, Psych, Grey's Anatomy, Pushing Daisies, Heroes, and More! publisher EW.com date Dec ber 10, accessdate Sept ber 9, cite web url http //www.sho.com/site/tudors/previous_episodes.do?episodeid 133320&ep 308 The Tudors Season 3, Episode 8 publisher Sho.com accessdate July 30, وصلة مكسورة bot H3llBot الموسم الرابع غطى زوراج هنري ذو العمر القصير من كاثرين هاورد، وزواجه الناجح والنهائي مع كاثرين بار ، ومحاولته غزو فرنسا ومسألة خليفته بعد وفاته. وتتويج ابنه إدوارد السادس الملك ادوارد السادس الذي يموت بعد سنوات، وتتوج ابنت هنري الكبيرة ماري بعده. cite web url http //www.sho.com/site/announc ents-view.do?articleid 402 Showtime's Acclaimed Drama Series The Tudors Gets 4th Season Pick-up to End the Saga of Henry VIII date April 13, publisher Sho.com accessdate October 28,

توزيع الأدوار

- !الدور !الممثل !المواسم - هنري الثامن ملك إنجلترا هنري الثامن ، ملك إنجلترا جوناثان ريس مايرز 1-4 - تشارلز براندون هنري كاع¤يل 1-4 - توماس كرومويل جيمس Frain جيمس Frainجيمس فرين 1-3 - توماس مور جيريمي نورثام 1-2 - آن بولين ناتالي دورمر 1-2 - كاثرين من الأرجون كاثرين أراغون ماريا دويل كينيدي 1-2 - الكاردينال توماس ولسي، رئيس اساقفة يورك سام نيل 1 - توماس هاوارد، دوق نورفولك هنري تشيرني 1 - السير أنتوني كينفيرت كالوم الأزرق 1 - توماس ويات جامي توماس كينغ 1-2 - توماس بولين، نيك دانينغ 1-2 - مارغريت تيودور ، ملكة البرتغال غابرييل أنور 1 - جين هوارد سلاين كيلي 1 - rowspan 2 جاين سيمور أنيتا بيرايم 2 - انابيل واليس 3- - rowspan 2 ماري تودور ماري بلاسنيد ماكيون 1 - سارة بولغر 2-4 - توماس كرانمر ، ورئيس اساقفة كانتربري هانز ماثيسون 2 - البابا بول الثالث، اسقف روما بيتر أوتول 2 - جين بولين جوان الملك 2-4 - آن من كليف جوس ستون 3-4 - آن ستانهوب ايما هاملتون 3-4 - ايرل من شروسبوري غافن أوكونور 3- - ستيفن غاردينر سيمون وارد 3-4 - فرانسيس بريان السير فرانسيس بريان آلان فان قفز 3-4 - أوتو تراتشسيس فون والدبيرج ماكس فون سايدو 3- - السير جون هوتون روجر أشتون غريفيث 3- - روبرت آسك جيرار ماكسوريلي 3- - الكاردينال ريجنالد هايلدريث 3- - البارون دي دارسي دارسي اللورد دارسي كولم ويلكنسون 3- - كاثرين هيوارد تامزين ميرشانت 3-4 - هنري هوارد David O'Hara Set for ‘The Tudors’ ديفيد اوهارا 4 - كاثرين بار. جولي ريتشاردسون 4 - فيليب كونت بالاتينات فيليب، دوق بافاريا كولن أودونوغو 3-

الحلقات

قسم فارغ

وقائع تاريخية

هناك اختلاف بين الاحداث التاريخية الواقعية وبين ما يحدث في المسلسل. سمح المخرج لنفسه في تكوين الشخصيات من حيث اسمائهم وعلاقاتهم وشكلهم البدني واوقات الاحداث. كما أومئ الكاتب هيرست اقتباس قد فوضتني شوتايم في كتابة مسلسل تلفيزيوني ترفيهي وليس وثائقي تارخي، هيهات من ذلك المقصد... وأضاف اقتباس أردنا من الناس ان يشاهدوه، بعض التغيرات اتخذت لاعتبارات الإنتاج وبعضها تجنبناه لابعاد ارتباك المشاهد وانه اية ارتباكات سببتها التغيرات هي في مقابل الجاذبية التي سيخلقها المسلسل في تلك الحقبة. الوقت والزمن في المسلسل يعطي انطباعًا بأن الأشياء حدثت سويا وبشكل متسلسل، وهي عكس ما حدث في الواقع، حيث وقعت الأحداث بوتيرة مختلفة. معظم احداث المسلسل وقعت عندما كان الملك هنري الثامن في منتصف ثلاثينياته وعلى الاقل يكبر آن بولين بعقد من الزمان ولم يتزوجوا حتى كان في أول أربعينياته. في المسلسل الاثنين يقدمان متقاربين في العمر والمغازلة تدوم لعشرة حلقات. تاريخيا الكاردينال ولسي توفي في ليسيستر في طريقه للندن ليبرر نفسه من اتهامات الخيانة على غرار المسلسل حيث يزج به في السجن ويقترف الانتحار رغم أن هنري المختلق يصمم على تغطية هذه الاحداث. منية ووسلي كانت في 1530 ثلاث سنوات قبل موت شقيقة هنري في المسلسل هذان الحدثان متناقضان. تاريخيا ويليام بريريتون لم يعترف بالزنا بالملكة آن ولم يكن ممثلا باباويا كما هو مصور في المسلسل. كان في الحقيقة رجلا ثريا يمتلك أطيانا في الاراضي الويلزية حيث كان عديم الرحمة وغير محبوبا ويعتقد انه قد اتهم بسبب رغبة توماس كرومويل في ازالة مشكلة سياسية متفاقمة. ومحاولة اغتيال برينيون أثناء موكب التتويج هي من صنع المسلسل.

جوائز / الترشيحات

رشح مسلسل التيودور جائزة جولدن جلوب لجائزة غولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي في . تم ترشيح جوناثان رايس مييرز كأفضل ممثل في الدراما تلفيزيونية للجولدن جلوب على دوره في المسلسل. ورشح المسلسل لثماني جوائز لمهرجان الفيلم والتلفاز الأيرلندي في وظفر بسبعة جوائز شاملا ذلك أفضل مسلسل درامي وجوائز تمثيل لجوناثان مييرز (دور رائد) نيك دانيينج (دور مساعد) وماريا دويل كينيدي (ممثلة مساعدة) وجوائز تصميم الزي، وتصميم الإنتاج والمكياج. رشح أيضا براين كيرك للإخراج، ولكنه خسره أمام ليني أبراهامسون لبروسبيريتي. كسب المسلسل جوائز إيمي لأفضل تصميم زي وبعد ذلك ستة جوائز في مهرجان جوائز الفيلم والتليفاز الأيرلندي في .

مصادر أخرى

مراجع 2 معلومات تلفاز اسم البرنامج أسرة تيودور The Tudors الصورة TudorsPromo4-2 302 التعليق الملك هنري الثامن وخلفه زوجاته الستة النوع دراما تاريخية camera صيغة الصورة audio_format مدة العرض 55 دقيقة تقريبًا صناعة مايكل هيرست developer المنتج جيمس فلين غاري هوسام المنتج المنفذ مايكل هيرست إريك فيلنر تيم بيفان بين سيلفرمان تيري واينبرغ شيلا هوكين بطولة جوناثان ريس مايرز سام نيل هنري كافيل ناتالي دورمر ماريا دويل كينيدي كالوم بلو هنري تشيرني نك دانينغ جيمس فراين جيمي توماس كينغ هانز ماثيسون أنابيل واليس ألان فان سبرانغ جيرار ماكسورلي جوس ستون تامزين ميرشانت سارة بولغر مؤلف موسيقى البرنامج تريفور موريس openth e endth e بلد الأصل جمهورية إيرلندا إيرلندا كندا الموقع جمهورية إيرلندا إيرلندا اللغة لغة إنجليزية الإنجليزية القناة شوتايم بي بي سي الثانية TV3 Ireland تلفزيون سي بي سي بث لأول مرة في 1 - 20 last_aired عدد المواسم 4 عدد الحلقات 38 list_episodes الموقع الرسمي http //www.cbc.ca/tudors/ أسرة تيودور هو مسلسل تلفزيوني تاريخي خيالي تقع أحداثه في أنكلترا، صور في جمهورية أيرلندا أيرلندا ، من تأليف مايكل هيرست ومن إنتاج الشبكة الأمريكية شوتايم . سمي المسلسل على اسم أسرة تيودور سلالة تيودور ، ومبني على عهد هنري الثامن ملك إنجلترا الملك هنري الثامن لكن بأضافة أحداث خيالية له.


شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- تعرٌف على ... بودي معلولي | مشاهير
- طريقة طبخ ورق اللسان
- أسرة تيودور (مسلسل) الإنتاج
- [ خدمات عامة الامارات ] منتجع الحبتور غراند أسوشييتس ... دبي
- [ تعرٌف على ] العلاقات الشمال مقدونية الميانمارية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] شقران ناصر علي الاشقر ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ رقم هاتف ]مستشفى القاهرة الجديدة -القاهرة الجديدة, بالقاهرة
- تفسير رؤية سورة الكوثر في المنام
- دلع بنات (مسلسل) قصة المسلسل
- تفسير رؤية الجربوع في المنام
- معادلة فوكر- بلانك
- [رقم هاتف] مؤسسة ادارة مكافحة المخدرات .. بالاردن الهاشمية
- [ أعصاب ] 7 طرق مختلفة لعلاج التهاب الأعصاب والعضلات
- [ تعرٌف على ] الباقون (مسلسل)
- وادي السير الموقع
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

1



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات غير مصنف عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/07/07




اعلانات