شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الإثنين 27 مايو 2024 - 1:07 ص


الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

غير مصنف

فيستو تاريخها # أخر تحديث اليوم 2024/05/26

تاريخها

تأسست شركة فيستو عام 1925 على يد غوتليب ستول و ألبريت فيزر. في البداية كانت الشركة تنتج أدوات قطع الأخشاب ثم طوّرت عملها لاحقًا إلى تشغيل المحركات الصناعية. حصل في عام 2000 تطور قوي في الشركة حيث أنها حولت القسم المتنقل إلى شركة مستقلة تابعة لها أسمتها Festool .

منتجاتها

تقدم فيستو بالإضافة إلى تخصصها خدمات هندسية عبر قسم حلول العملاء. هذه الحلول تبدأ من مساعدات صغيرة بسيطة حتى تصل إلى تشغيل كامل للآلات بالتعاون مع طرف ثالث. يتضمن العمل المثالي للشركة في تصميم آلي مخصص و عملية التشغيل المُحكَمة.

تمتلك شركة فيسكو علاقات جيدة مع عدة جامعات ومعاهد وشركات تطوير من خلال برنامجها (شبكة تعليم الأعضاء الآلية)Bionic Learning Network.. حيث تستخدم الشركة هذه العلاقات لاكتشاف الأفكار والمبادرات التي تطوّر العمل الاقتصادي والعلمي لتشغيل الآلات وهو ما يساهم غالبًا في انشاء المنتجات المستقبلية، وفي الوقت الحالي تركز مشاريع التطير على المحركات الهوائية بشكل خاص.

بعض هذه المشاريع

  • طائر ذكي الطائر الذكي
  • أكوا جيلي Aqua Jelly.
  • أكوا بينجوينAquapenguin.
  • أكوا رايAqua Ray.
  • آيركس آرمAiric’s arm.
  • ايراكوداAiracuda.

Cal coor

_

معلومات شركة

اسم_الشركة فيستو

علامة_الشركة

نوع_الشركة [//en.wikipedia.org/wiki/Kommanditgesellschaft KG]

شعار_الشركة

تاريخ_التأسيس 1925

المؤسس غوتليب ستول

المقر_الرئيسي سانكت إنغبيرت

أهم_الشخصيات

مناطق_الخدمة

الصناعة

العائدات

الأرباح 1.7 مليار يورو

صافي_الأرباح

عدد_الموظفين 13.500

فيستو إنج Festo هي شركة ألمانيا ألمانية مختصة بالتشغيل والتحكم بالآلات الصناعية، يقع مقر هذه الشركة في مدينة اسلنغن ام نيكارملف الشركة.. تختص فيستو بالآلات الناقلة حيث أنها تبيع المحركات الهوائية الموجهة لقطاع الصناعة في المقام الأول.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع فيستو تاريخها ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن