عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




فرح زينب عبد الله عن حياتها

اقرأ ايضا

-
[ دليل أبوظبي الامارات ] صراف آلى مصرف أبوظبي الاسلامي ... أبوظبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] انور ابراهيم احمد حردي ... ابو عريش ... منطقة جازان
- [ دليل الشارقة الامارات ] سوبر ماركت مستقيم ... الشارقة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] طلال صالح بن خضر الفهمي ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] احمد عبدالله صالح الكاف ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] احمد طليحان ملواح الشمري ... سكاكا ... منطقة الجوف
- [ تعرٌف على ] العلاقات اليونانية الغانية
- [ شركات المطاعم العربية والاجنبية قطر ] مطعم هدان للمطاعم HADAN RESTAURANT CAFE ... الدوحة
- [ تعرٌف على ] قائمة الكهوف في أذربيجان
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] وليد ماجد خلف البشري ... البكيريه ... منطقة القصيم
- [ خذها قاعدة ] لتكن لكم جرأة أولاً على تصديق أنفسكم .. أنفسكم وأحشائكم , فالذي لا يُصدّق نفسهُ , يكذب على الدوام. - فريدريك نيتشه
- [ مؤسسات البحرين ] غاز الحسنين ... المحرق
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سطام عوض بن غيلان الحربي ... بريده ... منطقة القصيم
- [ خذها قاعدة ] الفيلم الجيد هو الذي إن حذف شريط الصوت بالكامل يظل المشاهد مستمتع به. - ألفريد هتشكوك
- [ ذكـــــرأبو داود ] " اللهم إني أسألك خيرها ، وأعوذ بك من شرها "
آخر تحديث منذ 1 يوم
2 مشاهدة

عناصر الموضوع

عن حياتها

الفنانة التركية شباب الشابة فرح زينب عبد الله الشهيرة لدى عرب الجمهور العربي بشخصية إيلين، ابنة أيجا بنجول جميلة و أركان بتككيا القبطان علي في مسلسل « على مر الزمان (مسلسل) على مر الزمان »، الذي يحقّق نجاحاً عرب عربياً كبيراً، تميّزت بحضورها السينما ئي المميّز، رغم صغر سنها، أمام ممثل النجم كيفانتش تاتليتوغ الشهير ب العالم العربي بشخصية كيفانتش تاتليتوغ مهند في فيلم ه الأخير، وتمكّنت من دخول قلب قلوب جمهور الجماهير التركية و العربية بسرعة.إيلين القادمة من العراق لتتربع على عرش القلوب التركيّة

الشابة العراقية الأصل ابنة الأربعة وعشرين ربيعاً، تعدّ اليوم أحد أهمّ الوجوه فن الفنية الشابة التي تتسابق شركات الإنتاج دراما الدرامية و السينما ئية لتقديم عرض العروض لها، وخاصة بعد جمهور الجماهيرية التي اكتسبتها لعفويتها وبراءتها جمال وجمالها المميّز.

الفتاة العراقية

فرح زينب عبد الله (إيلين) ولدت في 17 ( آب ) لعائلة عراقية من كركوك مدينة كركوك . وانتقلت مع عائلة عائلتها في طفل طفولتها إلى اسطنبول حيث التحقت مدرسة بمدرسة الليسيه الفرنسية الشهيرة بمدينة تقسيم. وسافرت مع عائلة عائلتها في سنوات الدراسة الثانوية إلى بريطانيا ، ثم تابعت دراستها جامعة الجامعية في المسرح في لندن ، قبل العودة اسطنبول لاسطنبول والشروع بالعمل فن الفني ، بعد نيلها فرصة الانضمام لكادر مسلسل « على مر الزمان (مسلسل) على مر الزمان » أمام النجم التركي أركان بتككيا الذي يقدّم شخصية (القبطان علي)، الأب والد إيلين.

وسرعان ما حدثت نقلة نوعية أخرى في حياة شباب الشابة المميّزة؛ حينما اختارها المخرج والسينارست الشهير يالماز اردوغان من بين أكثر من 100 فتاة شباب شابة تركية ، لأداء دور أمام مهند في الفيلم السينمائي المنتج حديثاً « حلم فراشة »، والذي وصفها بأنها شابة موهبة موهوبة ومتمكّنة، وتمتلك إطلالة فنية مؤثّرة مفعمة بالبراءة، وسمات الجمال الشرق الأوسط الشرقي الذي ورثته من أصولها العراقية . هذا وسيعرض الفيلم في شهر( ) شباط القادم.

وقد أعلنت إيلين مؤخراً عزمها العودة إلى لندن لمدة عامين لإكمال دراسة دراستها العليا مسرح بالمسرح . رافضة عشرات العروض المقدّمة لها.

الإمبراطورة فرح

كثيراً ما يوجّه السؤال لإيلين حول أسم اسمها المركّب فرح زينب، فتردّ ابتسامة بابتسامتها العفوية بأن الأب والدي كان يرغب بتسميتي فرح إعجاباً فرح ديبا بالإمبراطورة فرح ، زواج زوجة محمد رضا بهلوي الشاه الإيراني الأسبق ( محمد رضا بهلوي ) الشهيرة جمال بجمالها وأناقتها وشخصيتها حب المحبوبة . في حين أن الأم أمي كانت ترغب بتسميتي زينب، ثم ضحك تضحك إيلين وتقول «يبدو أن الأب والديّ العنيدين لم يتوصّلا إلى حلّ توافقيّ. فانتهيا بتسميتي أسم اسماً مركّباً يحمل الاسمين فرح زينب.

البر

تصريحتها

لم أكن أعرف أحدًا عند عودتي إلى تركيا ، وعندما علمت أنني سأقف أمام الفنان متتى هوروأوغلو تساءلت كيف ممثل سأمثل أمامه وخصوصًا أنني لم أقف أمام الكاميرا أبدًا. كنت توتر متوترة جدًا ولكنه دعمني كثيرًا. هكذا شرحت ممثل الممثلة الصاعدة فرح زينب عبدالله تجربتها الأولى في مسلسل على مر الزمان (مسلسل) على مر الزمان الذي تعرضه إم بي سي 4 .

ممثل الفنانة الصاعدة التي تجسد دور إلين قالت إنها لم تتردد في قبول عرض العرض بمجرد قراءة قراءتها للدور. أما عن تجسيدها مشاهد الحب حب والعشق ممثل للفنان متتى هوروأوغلو الذي يجسد شخصية سهيل فقالت لا أعرف بماذا أفكر في لحظات الحب حب والعشق ، ولكنني أتخيل إيلين حب العاشقة وكيف يمكنها أن تنظر إلى حب يبها بكل حب . استخدم مخيلتي في الدور.

وتابعت أعترف أن هناك مشاهد كثيرة كنت أظن أنني لا أستطيع آدائها ولكنني مع وقت الوقت تعلمت ألا أضغط على نفس ي ولا توتر أتوتر . وبعدما تُعرَض حلقة الحلقة انتقد نفسي كثيرًا وأحاول تصحيح أخطائي في حلقة الحلقات التالية.

أما عن المشاهد التي تأثرت فتقول هناك مشهد الزواج، عندما عدت إلى منزل ي بعد التصوير كنت ما زلت أعيش المشهد وأردد نفس كلمة الكلمات التي قلتها أثناء التصوير . ومشهد آخر عندما عرفني سهيل إلى أخوه الذي يصغره، كان من أجمل ما كتب في السيناريو .

وعن رأيها في شخصية إيلين تقول فرح يعجبني في إيلين أنها تستطيع أن تعيش في حالات نفسية مختلفة، إنها تشبهني في هذا. كما أنها لا تتحدث كثيرًا، تستمتع أكثر وهي مستمعة وهذا يعجبني في إيلين كثيراً.

على مر الزمان

مسلسل المسلسل دراما الدرامي التركي « على مر الزمان (مسلسل) على مر الزمان » يعرض واقع الحقبة الرومانسية التركية آواخر الستينيات، من خلال قصة حياة عائلة تعيش أزمات حقيقية، بسبب فراق الوالدين وتداعي العلاقة بينهما، وتدخل قيم التحدي كرامة والكرامة في علاقة علاقتهما طلاق وانفصالهما . وبين الوالدين طلاق المنفصلين يقع أولادهما صبي ان فتاة وفتاتان ، إحداهما إيلين والتي تلعب دوراً محورياً في حياة عائلة أسرتها . فشخصية إيلين تعدّ الأكثر اتزاناً بين الإخوة، وهي تحاول التقريب بين الأب وين من جهة، وتتعاطف مع والدها الذي هجرهم. وترضى بزواج قد لا ينسجم مع طموحاتها، وذلك فقط لانتشال عائلة عائلتها من الضياع المادي الذي وصلوا إليه.مسلسل على مرة الزمان على أم بي سي 4

حلم الفراشة

الفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية حدثت في العقد الرابع من القرن الماضي، حول إثنان من شاعر الشعراء اتراك الإتراك لقيا حتفهما ب مرض السل في العشرين من عمرهم.. وهما شاعر الشاعرين روشتو اونر الذى يجسد شخصيتة كيفانتش تاتليتوغ ، و الشاعر مظفر طيب أوسلو الذى يجسد شخصيتة الممثل التركي صاحب الأصول عرب العربية ميرت فرات .

حبيبتي

يتحدث فيلم حلم فراشة حبيبتي عن حب قصة حب مميزة في زمن حرب الحرب مقتبسة من قصة حقيقية، يبدأها صديق ان شباب شابان فقيران يكتبا الشعر حيث يلتقيا فتاة بفتاة جمال جميلة ويقعان في حب ها، ليتراهنا عليها بواسطة الكتابة، حيث تكمن مهمة كل منهما في كتابة قصيدة ، وصاحب القصيدة الأجمل يفوز بلقبها. ولكن مع الوقت يصاب أحد صديق الصديقان ب مرض السل ، حزن ليحزن الآخر عليه ويخسر الرهان عمداً، ولكن إلى أين سينتهي الأمر بالأصدقاء الثلاثة، ومن سيقع في حب ها في النهاية؟…

فيلم حلم فراشة حبيبتي من إخراج يلماز آردوغان من بطولة نخبة من ممثل الممثلين اتراك الأتراك أهمهم كيفانتش تاتليتوغ مهند و مرت فرات وبلجيم أردوغان وفرح زينب عبدالله ، ويشارك في تأدية الأصوات العربية حسام سكاف لصوت مهند، و نسرين الحكيم ، هامي البكار ، ليلى سمور وجمال نصار.حلم الفراشة (حبيبتي) على موقع السينما.كوم

بوستر حلم الفراشة تصغير 260 بوستر فيلم حلم فراشة حلم الفراشة (حبيبتي)

من اعماله

90 2 4 fbf9f9

– text-

! b0c4de السنة

! 937f7f اسم الفلم,المسلسل

! b0c4de الدور

! 937f7f اسم الفلم,المسلسل باللغة التركية

! b0c4de ملاحظات

! 937f7f بمشاركة

على مر الزمان (مسلسل) على مر الزمان

إيلين

أ–yle Bir Geçer Zaman ki

أول مسلسل لها

أركان بتككيا ، أيجا بنجول ، ويلما إيليس ، يلدز كاجري أتكسوي ، أراس بولوط إينيملي ، ميرال جتنكيا ، متتى هوروأوغلو

حلم فراشة

Kelebeؤںin Rüyasؤ±

أول فلم لها

كيفانتش تاتليتوغ ، مرت فرات

كورت سعيد وشورى (kurt seyit ve sura)

الجوائز

  • كليبك التن جائزة أفضل ممثلة مساعدة،
  • كليبك التن جائزة أفضل ممثلة مساعدة، (مرشحة)

أنظر أيضا

v top

  • أركان بتككيا
  • أيجا بنجول
  • ويلما إيليس

v top

  • يلدز كاجري أتكسوي
  • أراس بولوط إينيملي
  • ميرال جتنكيا

v top

  • متتى هوروأوغلو
  • على مر الزمان (مسلسل) على مر الزمان
  • حلم فراشة حلم الفراشة (حبيبتي)

معلومات ممثل

الاسم فرح زينب عبدالله

صورة

عنوان الصورة صورة الممثلة فرح زينب عبدالله

اسم الولادة فرح زينب عبدالله

الدولة العراق , تركيا

تاريخ الولادة تاريخ الميلاد والعمر 1989 8 17 df yes

مكان الولادة إسطنبول ، تركيا

ألقاب أخرى

أدوار مهمة على مر الزمان (مسلسل) على مر الزمان , حلم فراشة

سينما

تلفزيون

مسرح

إذاعة

سنوات العمل – حتى الان

الزوج

الزوجة

الشريك يينينلير ايزر

الأبناء

الأباء

صفحة شخصية الموقع الرسمي

جوائز أفضل ممثلة مساعدة، .

أفضل ممثلة مساعدة، (مرشحة).
رمز_دليل_الأفلام

قاعدة السينما 2022363

الرمز 4198135

فرح زينب عبدالله ممثلة تركية من مواليد 17 1989 في مدينة اسطنبول من أب عراقي وأم تركية . أنهت الثانوية دراستها الثانوية نصفها في مدرسة فرنسية سانت جوزيف ثم انتقلت إلى انجلترا وأكمل الثانوية الثانوية العامة هناك.إيلين على مر الزمان العراقية التي اقتحمت الدراما التركيّة

أوقفت دراسة دراستها جامعة الجامعية بسبب دورها في مسلسل على مر الزمان (مسلسل) على مر الزمان – والذي يعتبر أول تلفاز عمل تلفزيوني لها. وعن ذلك تقول نعم أوقفت دراسة دراستي بسبب المسلسل ، وبموافقة معلم الأساتذة ، وكل فترة يرسلون لي رسالة رسائل كلها مشجعة قائلين فيها (نحن نتابعك على اليوتيوب ونشاهد بعض اللقطات من المسلسل ).

وفي انجلترا أدرس المسرح ، وأحب الدراسة كثيرًا وأعلم بأن دراسة المسرح نظريا سيساعدني في المستقبل . ولكن أتابع تعليمي على موقع التصوير مع كبار ممثل الفنانين ، موقع التصوير أفضل مدرسة تعليمية بالنسبة لل ممثل !

أما بعد انتهاء دورها في المسلسل ، قالت ممثل الممثلة بأنها ستعود إلى انجلترا لكي تنهي تعليم ها جامعة الجامعي كما أنها تريد أن تعمل أكثر في حقل الموسيقى لأنها حاليا لحن تلحن الموسيقى كهواية.

وعن المواقف الطريفة التي حدثت معها بعد شهرتها في شخصية إيلين ، تقول فرح كنا في زيارة لخال أبي، وطوال مكوثنا هناك (حوالي 3 ساعات) لم تتوقف زوجته من مناداتي ب إيلين ، وعلى حسب قولها أحببناكِ وتعودنا عليك وأنت إيلين ! إيلين بطلة على مر الزمان هذا هو سر نظراتي العاشقة



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ جسم الإنسان ] ما هو نقص التروية
- [ مطاعم السعودية ] مطعم بيت الشواية
- [ محامين السعودية ] محمد يوسف خليفه التميمي ... المدينة المنورة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] ساره عبدالله حمد المجلي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ المركبات الامارات ] التمدن لتجارة قطع غيار السيارات المستعملة ... الشارقة
- [ مستوصفات وعيادات السعودية ] مجمع عيادات النورس المتخصصة لطب الأسنان
- [ حديث شريف ] [ 150 ] حدثنا سليمان بن حرب قال حدثنا شعبة عن أبي معاذ هو عطاء بن أبي ميمونة قال سمعت أنسا يقول كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا خرج لحاجته تبعته أنا وغلام منا معنا إداوة من ماء
- [ الشاي والقهوة ] 4 معلومات قد تهمك عن شاي الكرك الأكثر شهرة في الخليج
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] مدى محمد عباس رشوان ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أسماء مرزوق بن رغيان الحربي ... بريده ... منطقة القصيم
- [ اقتصاد مالي ] مراحل تطور التسويق
- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة انوار ابوظبي للمقاولات ... الرياض ... الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عمر عبدالعزيز علي النهمي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فهد عبدالرحمن ابراهيم المعجل ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ دليل دبي الامارات ] كوبولا بلاستيك كاردز ليميتد ... دبي
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات الامارات و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ دليل دبي الامارات ] كوبولا بلاستيك كاردز ليميتد … دبي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/07




تواصل معنا