شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ حكمــــــة ] القرآن فيه حاجة كل محتاج! من قرأه ليزيد إيمانه زاد. من قرأه ليزول خوفه زال. من قرأه ليذهب حزنه ذهب. من قرأه ليفوز بمحبة الله فاز.

اقرأ ايضا

-
[ خذها قاعدة ] بلاد الرعب أوطاني .. من القاصي إلى الداني .. ومن جهلٍ إلى فقرٍ .. ومن سجنٍ إلى ثانِ .. بلاد الرعب أوطاني. - سميح القاسم
- [ آية ] ﴿ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُوٓا۟ أَنفُسَهُمْ جَآءُوكَ فَٱسْتَغْفَرُوا۟ ٱللَّهَ وَٱسْتَغْفَرَ لَهُمُ ٱلرَّسُولُ لَوَجَدُوا۟ ٱللَّهَ تَوَّابًا رَّحِيمًا ﴾ [ سورة النساء آية:﴿٦٤﴾ ]هذا المجيء إلى الرسول ﷺ مختص بحياته؛ لأن السياق يدل على ذلك، لكون الاستغفار من الرسول لا يكون إلا في حياته، وأما بعد موته فإنه لا يطلب منه شيء، بل ذلك شرك. السعدي: 185.
- [ خذها قاعدة ] الليالي التي تصلح للحب; الليالي التي بمثابة راية سلام، الليالي التي تطرق باب القلب كما الصغار ولا تهرب! الليالي التي أعلنت الهدنة مع عقارب الساعة، الليالي التي تستحق فخامة الزرقة و ندبة القمر! الليالي التي تمنح الحنجرة فرصتها لكي تغني! والليالي التي تكون بها السكينة بمستوى الحدث!. - إلهام المجيد
- [ المقصد العاشر/اعتياد النظام. ] إن مما تحتاجه البشرية في تنظيم حياتها أن يعتادوا على النظام في حياتهم والذي له الدور البارز في حل كثير من أزماتهم , فما نراه من تلك الأنانية والفوضوية في مجتمعاتنا لهي أكبر دليل على بعدنا عن المنهج الرباني الذي يضمن السعادة للبشرية وهذا ما يراه الحاج جليا ويتربى عليه في مناسك الحج.فحينما يكثر عدد الحجيج في مكان واحد يتجلى لنا ذلك المقصد بكل أبعاده وتظهر لنا حقيقة وحكمة أن يتربى أهل الإسلام خصوصاً على اعتياد النظام في حياتهم .فالطواف حول الكعبة مع شدة الزحام,وتقبيل الحجر الأسود وكثرة من يقصد تقبيله لا يستطيع أن يتقدم أحد على من كان قبله وكذا رمي الجمرات واصطفاف الحجاج أفواجاً بسير واحد وجهة واحدة ومرمى واحد بترتيب ونظام, كل ذلك من أكبر الوسائل على تربية المسلم ليكون في نفسه حب النظام والبعد عن تلك الأنانية وتلك الفوضوية, فما أروعه من مقصد.
- [ مؤسسات البحرين ] فردوس النخيل لمقاولات التنظيفات ... منامة
- [ منوعات أدبية ] أسماء بنات مغربية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] صيته سعد بن فلاح القحطاني ... الخبر ... المنطقة الشرقية
- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة علياء مسفر بن عباس الزهراني للمقاولات العامة ... قلوة ... الباحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله علي عبدالله السلولي ... جدة ... منطقة مكة المكرمة
- [ باب زيارة أهل الخير ومجالستهم وصحبتهم ومحبتهمتطريز رياض الصالحين ] عن أنس - رضي الله عنه - قال: قال أبو بكر لعمر رضي الله عنهما بعد وفاة رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: انطلق بنا إلى أم أيمن رضي الله عنها نزورها كما كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يزورها، فلما انتهيا إليها، بكت، فقالا لها: ما يبكيك؟ أما تعلمين أن ما عند الله خير لرسول الله - صلى الله عليه وسلم -، فقالت: إني لا أبكي إني لا أعلم أن ما عند الله تعالى خير لرسول الله - صلى الله عليه وسلم -، ولكن أبكي أن الوحي قد انقطع من السماء، فهيجتهما على البكاء، فجعلا يبكيان معها. رواه مسلم. ---------------- أم أيمن: مولاة لرسول الله - صلى الله عليه وسلم - أنكحها زيد بن حارثة واسمها بركة، وهي أم أسامة بن زيد وكان - صلى الله عليه وسلم - يكرمها، وكان عندها كالولد. وفي هذا الحديث: زيارة الصالح لمن هو دونه، وزيارة الإنسان لمن كان صديقه يزوره. وفيه: البكاء حزنا على فراق الصالحين.
- [ تسوق وملابس الامارات ] الفاتكس للصناعات (ذ·م·م) ... عجمان
- [ تعرٌف على ] ألفريدو كاسيلا
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالله نزال قبلان الحربي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] شركة طود العقارية ... الجبيل ... المنطقة الشرقية
- [ الزيوت النباتية ] 3 آثار جانبية للإفراط في استخدام زيت الزيتون على الشعر
آخر تحديث منذ 16 يوم
2 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/07 |
القرآن فيه حاجة كل محتاج! من قرأه ليزيد إيمانه زاد. من قرأه ليزول خوفه زال. من قرأه ليذهب حزنه ذهب. من قرأه ليفوز بمحبة الله فاز.



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ متاجر السعودية ] متجر إلكتروني للعطور ... المزاحمية ... منطقة الرياض
- [ أكلات خفيفة ] تعرف على طريقة عمل حمص الشام في 3 خطوات فقط
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] العنود سروي محمد عسيري ... خميس مشيط ... منطقة عسير
- [ متاجر السعودية ] اناقه خاص ... المدينة المنورة ... منطقة المدينة المنورة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] عبدالعزيز عوض رمضان العنزي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مؤسسات البحرين ] نقاء التجارية ... المحرق
- [ تعرٌف على ] استخلاص المعلومات
- [ حكمــــــة ] الأصل أن المسلم متعلق بربه، ملتجىء إلى خالقه، يبث إليه أحزانه، ويشتكي إليه أشجانه، ويعلم أنه أرحم به من نفسه التي بين جنبيه، وأنه أحلم وأكرم وألطف سبحانه وتعالى، وهو أرأف من ملك، وأرحم من استـعطف سبحانه وتعالى، فهو الرحيم بعباده، اللطيف بخلقه، فليست هناك مشاكل نفسية لمن رضي بالله ربا، وبالإسلام دينا، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيا ورسولا.
- [ تأجير سيارات الامارات ] MDB Rent A Car
- [ مطاعم السعودية ] الصيف الهندي
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة عقيل غثوان العنزى للمقاولات المعمارية
- [ سوبر ماركت الامارات ] كارفور
- [ دليل أبوظبي الامارات ] سينما الراحة ... أبوظبي
- [ المجموعة الشمسية ] من اكتشف كروية الأرض
- [ متاجر السعودية ] قرفه وكيك ... بريدة ... منطقة القصيم
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات السعودية و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ متاجر السعودية ] قرفه وكيك … بريدة … منطقة القصيم ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/07




تواصل معنا