عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ تعرٌف على ] كريس تاكر

اقرأ ايضا

-
[ دليل الشارقة الامارات ] وادي الكنز لتجارة قطع غيار السيارات المستعملة ... الشارقة
- [ تأمين السعودية ] شركة نتالى
- [ مدارس السعودية ] مدارس مناهل التربية الابتدائيه الأهلية
- [ شركات طبية السعودية ] شركة النهدي الطبيه ... جدة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد صالح الزهراني ... الخضراء ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] متلازمة سوير–جيمس
- [ مؤسسات البحرين ] اسبانا لانشطة المتعلقة بخدمة و صيانة تجميل المواقع ... المنطقة الجنوبية
- [ دليل دبي الامارات ] صالون زهرة النهدة للرجال ... دبي
- [ دليل دبي الامارات ] ملكة خالد محمد لتجارة اللحوم الطازجة والمبرد ... دبي
- [ حكمــــــة ] عن الحسن قال : « كان أهل قرية قد وسع الله عز وجل عليهم في الرزق ، حتى جعلوا يستنجون بالخبز ، فبعث الله عز وجل عليهم الجوع حتى جعلوا يأكلون ما يقعدون »
- [ خذها قاعدة ] وأنا الغريب تعبت من صفتي. - محمود درويش
- [ تجميل صالونات الامارات ] صالون النضارة للسيدات
- [ مصطلحات طبية ] 5 استخدامات لدواء سبترين دى اس مضاد حيوي
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة بن عميرة للمقاولات
- [ تعرٌف على ] قابلية التحكم
آخر تحديث منذ 13 يوم
19 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/16 | كريس تاكر

حياته الشخصية

وتاكر هو صديق للنجم جاكي تشان في فيلم ساعة الذروة كما أنه كان مع أصدقاء الراحل المغني مايكل جاكسون، وظهر في شريط فيديو جاكسون «أنت الصخرة بلدي في العالم» (2001) وعلى مقدمة من المسار على الألبوم الذي لا يقهر. كما أنه حضر جاكسون تذكارية. ظهر تاكر كما في بداية الموسيقى والفيديو ل “الحب ولاية كاليفورنيا ” عن طريق توباك شاكور. وقال صديق لبيل كلينتون، قد سافر تاكر مع الرئيس السابق في الخارج، على الرغم من أنه يؤيد باراك أوباما بدلا من هيلاري كلينتون في التمهيدية لعام 2008. كما أنه لديه ابن يدعى كريستوفر دستين تاكر، الذي ولد في عام 2000 ويعيش مع والدته في لوس انجليس. يقيم في المجتمع ترف بيلا كولينا في Montverde، ولاية فلوريدا، التي تقع إلى الغرب من اورلاندو. كما أنه يعيش في مجتمع مسور في Tarzana، ولاية كاليفورنيا، حيث كان يثير أطفاله. شارك تاكر في برنامج تلفزيوني وثائقي عن التركيب الوراثي من الأميركيين الأفارقة. وجد لديه الأفريقية الأمريكية، الأوروبية الأميركية، والأمريكيين والنسب. من خلال اختبارات الحمض النووي (كما بثت يوم لعام 2006 في برنامج تلفزيوني وثائقي حياة الأميركيين الأفارقة)، تاكر في النسب للأب ترجع إلى مجموعة Mbundu العرقية من أنغولا وسطر واحد من والدته إلى شعب الباميليك من الكاميرون. كما تمكن تاكر من تتبع شجرة عائلته إلى 1830s. وقد بين تاكر السفر إلى أنغولا، مسقط رأس أجداده، مع برنامج لاستضافة هنري لويس غيتس.

حياته المهنية

وقد كان أول فيلم لتاركر بجانب مغني الراب آيس كيوب في فيلم 1995 الجمعة. كما أنه تألق مع تشارلي شين في عام 1997 و في فيلم المال المحادثات ومثل بجانب بروس ويليس في العنصر الخامس من العام نفسه. انه في وقت لاحق في عام 1998 قام بدور البطولة في عمل كوميدي فنون الدفاع عن النفس ساعة الذروة وعواقب، ساعة الذروة 2 وساعة الذروة 3، والذي لعب فيه دور جيمس كارتر، والحكمة تكسير المباحث. بعد تحقيق فيلم ساعة الذروة نجاحا باهرا، صمد تاكر للقيمين على الاستوديو حتى تدفع له ثمن من 20 مليون دولار للساعة الذروة (2)؛ وحقق الفيلم نجاحا هائلا. نجمة أخرى، جاكي شان، تلقى 15 مليون دولار، وإجمالي نقطة. على الرغم من سلسلة الأفلام في بداية حياته المهنية، قدم ظهر تاكر ثلاث مرات فقط منذ عام 1998، كما في المخبر جيمس كارتر. سلكت الحياة المهنية لتاكر مسار غير عادي في ذلك، في حين انه لم تصدر مثل هذا العدد الصغير نسبيا من الأفلام، وقال انه قد تصبح عضوا غير الرسمية «20 مليون دولار في فيلم» النادي، والانضمام إلى الجهات الفاعلة مثل براد بيت، دنزل واشنطن، توم كروز وويل سميث. تاكر وقع عقد علي فيلمان مع نيولاين سينما عن 40 مليون دولار إلى نجمة في ساعة الذروة 3 وفيلم آخر لم يذكر اسمه. فهو أيضا حصل على 20 ٪ من إجمالي ضد راتبه من فيلم 3rd ساعة الذروة. يقتص تاكر دوره في سموكي من يوم الجمعة المقبل (2000) لأنه قد أصبح مسيحيا ولد من جديد بعد تصويره لفيلم المال المحادثات (1997). اختار أن يفعل في ساعة الذروة سلسلة بدلا من ذلك. كما أنه تألق في مايكل جاكسون ‘ليالي الفيديو«أنت الصخرة بلدي في العالم». في فبراير 13، 2009 ، شارك تاكر في الدوري الاميركي للمحترفين جميع النجوم في عطلة نهاية الاسبوع لعبة المشاهير. الشخصيات الأخرى التي تشارك تشمل مغني الراب ماجستير ف، الدوري الاميركي للمحترفين قاعة فمر] لكلايد دريكسلر، دومينيك ويلكنز، استقبال واسعة تيريل اوينز، وأربعة هارلم Globetrotters.

قائمة الافلام

الأفلام السنة
الفيلم
الدور
ملاحظات
1994
حفلة البيت 3
جوني بوز 1995
جمعة
سموكي النمر
حارس رؤساء ميتون
سكيپ 1997
المال يتحدث
فرانكلين هاتشيت جاكي براون
بومانت ليفنچستون العنصر الخامس
رودي رود 1998
ساعة الازدحام
المحقق جيمس كارتر 2001
ساعة الذروة 2
المحقق جيمس كارتر 2007
ساعة الذروة 3
المحقق جيمس كارتر 2011
جمعة السابقة
سموكي تلفزيون سنة سلسلة دور الحلقات
1988 روزان شخصيته الحقيقية شون ويست 1
وفي عام 1992 Hangin ‘مع السيد كوبر مغني الراب 1
2001 يوميات شخصيته الحقيقية شون ويست 1
2006 أرواح الأميركيين من أصل أفريقي شخصيته الحقيقية شون ويست 4

طفولته

ولد كريس تاكر في أتلانتا، جورجيا، ابن مريم ونوريس تاكر. والدته كانت تشارك عن كثب في أعمال بناء الكنيسة، وكان والده رجل أعمال مستقل من الذين يملكون خدمة حراسة. تاكر أثيرت في ديكاتور، جورجيا. بعد تخرجه من جامعة كولومبيا في مدرسة ثانوية، انتقل تاكر إلى لوس أنجلوس لممارسة مهنة ما في المسلسلات الكوميدية والأفلام.

شرح مبسط

كريستوفر تاكر (بالإنجليزية: Chris Tucker)‏ ولد في 31 أغسطس 1971 هو ممثل أمريكي كوميدي، تاكر معروف بأدواره سموكي في فيلم الجمعة وجيمس كارتر، شرطي المباحث الأمريكي في ثلاثية أفلام ساعة الذروة مع جاكي تشان.



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رغد محمد عبدالله العمري ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ صيانة و خدمات المباني قطر ] مؤسسة التطور للتجارة والخدمات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أمل سلطان ناهس الدلبحي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] برج الظلام 3: الأراضي اليباب (رواية)
- [ خذها قاعدة ] وحدك تعتقد ان التاريخ جالس مثل ملائكة الخير والشر على جانبينا ليسجل انتصاراتنا الصغيرة والمجهولة او كبواتنا وسقوطنا المفاجىء نحو الاسفل ولكن التاريخ لم يعد يكتب شيئا انه يمحو فقط. - احلام مستغانمي
- [ مؤسسات البحرين ] الصنوبرية لبيع اللحوم الطازجة ... المنطقة الشمالية
- [ تعرٌف على ] كاكوديل
- [ متاجر السعودية ] حناء روز ... ينبع ... منطقة المدينة المنورة
- [ شركات تكنولوجيا المعلومات قطر ] الغزال لتكنولوجيا المعلومات ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نشمي عوض عويهان الحربي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ دليل أبوظبي الامارات ] واحة الصحراء لتجارة مواد البناء ذ م م ... أبوظبي
- [ مطاعم الامارات ] مطعم كلاسيك ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نجوى يوسف قاسم غداف ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ مطاعم الامارات ] دجاج تكساس ... دبي
- [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه ... منامة
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات البحرين و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه … منامة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/16




تواصل معنا