عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ أفلام ومسلسلات ] 9 من أفضل أفلام 2013

اقرأ ايضا

-
[ دليل الشارقة الامارات ] وادي الكنز لتجارة قطع غيار السيارات المستعملة ... الشارقة
- [ تأمين السعودية ] شركة نتالى
- [ مدارس السعودية ] مدارس مناهل التربية الابتدائيه الأهلية
- [ شركات طبية السعودية ] شركة النهدي الطبيه ... جدة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد صالح الزهراني ... الخضراء ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] متلازمة سوير–جيمس
- [ مؤسسات البحرين ] اسبانا لانشطة المتعلقة بخدمة و صيانة تجميل المواقع ... المنطقة الجنوبية
- [ دليل دبي الامارات ] صالون زهرة النهدة للرجال ... دبي
- [ دليل دبي الامارات ] ملكة خالد محمد لتجارة اللحوم الطازجة والمبرد ... دبي
- [ حكمــــــة ] عن الحسن قال : « كان أهل قرية قد وسع الله عز وجل عليهم في الرزق ، حتى جعلوا يستنجون بالخبز ، فبعث الله عز وجل عليهم الجوع حتى جعلوا يأكلون ما يقعدون »
- [ خذها قاعدة ] وأنا الغريب تعبت من صفتي. - محمود درويش
- [ تجميل صالونات الامارات ] صالون النضارة للسيدات
- [ مصطلحات طبية ] 5 استخدامات لدواء سبترين دى اس مضاد حيوي
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة بن عميرة للمقاولات
- [ تعرٌف على ] قابلية التحكم
آخر تحديث منذ 4 يوم
19 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/16 | 9 من أفضل أفلام 2013

فيلم مساجين Prisoners

تدور أحداث الفيلم حول اختفاء ابنة كيلر دوفير وصديقتها، فيقوم الأب بأخذ مهمة البحث عن ابنته وصديقته على عاتقه ويبدأ في اكتشاف الغموض حول الأمر. فالفيلم يتحدث حول إلى أي مدى يمكن أن تذهب وتفعل لتحمي عائلتك، فهذا الفيلم يناقش أسوأ مخاوف أي أب أو أم فإبنته ذات الستة أعوام اختفت هي وصديقتها جوي فالدقيقة التى تمر وكأنها ساعات ويزداد معها الخوف والهلع.
الفيلم من إخراج دينيس فيلينيوف.
قام بكتابة الفيلم أرون جوزيكوسكي.
الفيلم بطولة كلا من هاج جاك مان، جيك جيلينهال، فيولا دافيس، ماريا بيلو، تيرينس هاورد، ميليسيا ليو، باول دانو، ديلان مينيتي، زوي سيول، إرين جاراسيموفيتش، كايلا دريو وواين دوفال.

فيلم سارق بطاقة الهوية Identity Thief

هذا الفيلم Identity Thief يعتبر من الأفلام الكوميدية التى حققت أرباحًا خيالية حيث تجاوزت الأرباح المائة وسبعين مليون دولار بميزانية تقارب الثمانية والثلاثية مليون دولار.
تدور أحداث الفيلم حول أحد رجال الأعمال الذين تمت سرقة بطاقة هويتهم ويكتشف أن هناك شخص استعملها واشترى بها الكثير من الأشياء فيبدأ رحلة البحث ليجد أن إمرأة بدينة هي من قامت بسرقة بطاقة هويته وتعاملت بها مما وضعه في موقف سئ مع الشرطة كما اكتشفت العصابات أن تلك المرأة تضر بأعمالهم فيبدأون بمطاردتها هي وباترسون.
الفيلم من إخراج سيث جوردون.
الفيلم من بطولة جاسون بيتمان، ميليسا مكارثي، جون فافريا، أماندا بييت، تيب هاريس، موريس شيسنت، جينيسيس رودريجيز، جون كو، روبرت باتريك وإيريك ستونستريت.

فيلم Olympus has Fallen

فيلم Olympus has Fallen عميل الخدمة السرية يجد نفسه في وسط مكيدة لقتل الرئيس من جانب جماعة إرهابية بداخل البيت الأبيض فيقوم باستخدام معارفه وكل ما تعلمه لإنقاذ الرئيس ممن خطفوه.
الفيلم من إخراج المخرج العالمي أنطوان فوكوا.
قام بكتابة الفيلم كريجتون روثينبيرجر وكاترين بينيدكيت.
الفيلم بطولة كلًا من جيرارد باتلر، آرون إيكهارت، فينلي جاكوبسون، ديلان ماكديرمونت، ريك يون، مورجان فريمان، أنجيلا باسيت، ميليسيا ليو، رادها ميتشيل، كول هايسر، فيل أوستين، جيمس إنجيس رول، فريدي بوش، لينس برودواي، سيان أوبراين، كيونج سيم، كيفين مون، مالانا ليا، روبرت فورستر، سام ميدينا، آشلي جود، مايك سيندر، جوشيا دي لي وإدريك براون.

فيلم عائلة كرودز The Croods

من أمتع وأروع أفلام الكرتون المناسبة للعائلة والذي يحتوي على الكثير من الحب والرومانسية والترابط الأسري بين أفراد العائلة وأن الحب لا يشترى بل يكتسبه الإنسان وإذا ما نال إنسان احترام العائلة فإنه قد نال حبها، كما أن الحب لا حدود له ويمكنه أن يزيل كل العقبات ويغير المعتقدات والعادات المسلمة لدى الكثيرين.
تدور قصة الفيلم حول عائلة كرودز التي تعيش في عصر الديناصورات وتنام بداخل كهف يقوم الأب كرودز بالاصطياد بالتعاون مع عائلته المكونة من زوجته وأمه وابنته الكبرى وابنه الأوسط والابنة الصغيرة، يقومون باصطياد ما يأكلونه ثم يعودون إلى الكهف وينامون فيه معًا.
الابنة تضجر من حياة الكهف فهي حالمة ودائما ما تتساءل ما خارج الكهف وما هو العالم خارج النطاق الذي يعيشون فيه، فتخرج في إحدى الليالي لتستكشف العالم الخارجي بينما أهلها نائمين، لتجد شاب يشعل نار وكانت أول مرة ترى فيها نارًا في حياتها وتعجب بهذا الشاب الذي لا يبدو عليه علامات القوة ولكنه ذكي ويتعرفون على بعضهم البعض ويخبرها أنه يحلم بالذهاب إلى الشمس ويتفق هذا مع ما تتمناه.

يستيقظ الأب من نومه فلا يجد فتاته الصغيرة فيبدأ في البحث عنها ليجدها أمامه ويتبعهم وحش كبير يريد أن يقتلهم وتتسارع الأحداث وينهدم كهفهم ويأخذ الأب هذا الشاب معه ويقيده لأنه يعلم مكان جديد يمكن أن يناموا فيه بدلًا عن الكهف.
تبدأ سلسلة من الأحداث حيث تشعر العائلة بأن هذا الشاب فرد منهم إلا الأب الذي يخاف على عائلته منه لأنه يخاف من المجهول وما لا يعرفه، الشاب يحب استكشاف كل ما حوله والتعلم والتجربة وهذا هو ما سيؤدي في نهاية الأحداث إلى إنقاذ العائلة حيث تتسع مداركهم وآفاقهم ويبدأون في الاستكشاف والابتكار وفي النهاية يقوم الأب بحماية أسرته ويبتكر وتجتمع الأسرة معًا.
حاز الفيلم على الكثير من الإعجاب والإيرادات وتم تحويله إلى لعبة من ألعاب الفيديو.

فيلم اثنان وأربعون 42

فيلم اثنان وأربعون يحكي قصة جاكي روبنسون أول لاعب أفريقي يلعب فريق البيسبول في الدوري الرئيسي عام 1947 والذي لعب لصالح فريق بروكلين دودجير، وتدور القصة حول ما واجهه من صعوبات وتحديات عنصرية وعرقية حتى وصل إلى ما وصل إليه.
الفيلم من إخراج برايان هيليج لاند.
قام بكتابة الفيلم برايان هيليج لاند.
الفيلم بطولة كلًا من جاكي روبنسون، هاريسون فورد، نيكول بيهاري وكريستوفر ميلوني.

فيلم G.I Joe 2

فيلم G.I Joe 2 هو أحد أفلام الأكشن العسكرية الأمريكية الممزوجة بالخيال العلمي، تدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم حول وحدة كوبرا التي سيطرت على الرئيس الأمريكي واختطفته ووضعت كل شئ تحت سيطرتها بما فيها الأسلحة النووية والرؤس الحربية، فيقوم قائد وحدة G.I.Joe بالتصدي لوحدة كوبرا والإطاحة بها ورئيسها وكل حلفائها.
الفيلم من إخراج جون إم. شو.
الفيلم مبني على G.I. Joe التي كتبها هاسبرو.
قام بكتابة السيناريو والحوار رييت رييس وباول ويريك.
الفيلم بطولة كلًا من دواين جونسون، دي جي كورتونا، بيونج هان لي، أدريان باليكي/ راي بارك، جوناثان بريس، راي ستيفينسون، شانينج تاتوم وبروس ويلز.

فيلم The Great Gatsby

فيلم The Great Gatsby هو فيلم رومانسي كلاسيكي مأخوذ من الرواية الشهيرة للكاتب المبدع الرائع سكوت فيتزجيرالد والتي كتبها عام 1925.
الفيلم من إخراج باز لوهرمان.

الفيلم بطولة كلًا من ليوناردو دي كابريو، توبي ماجواير، كاري موليجان، جويل إدجيرتون، إسلا فيشر، إليزابيث ديبيكي، جاسون كلارك وأميتاب باتشان.

فيلم ستار تريك داخل الظلام Star Trek Into Darkness

تعتبر سلسلة أفلام ستار تريك من أشهر أفلام الخيال العلمي في العالم تدور أحداث الفيلم حول الكابتن جايمس كيرك والذي يبحر بطاقمه إلى عالم كينجون لكي يقوم بالبحث عن أحد أعضاء الأسطول الفضائي السابقين الذي تحول إلى إرهابي وهو جون هاريسون.
الفيلم من إخراج المخرج العالمي جي جي أبرامز.
قصة الفيلم مبنية على رواية ستار تريك لجيني رودينبيري.

قام بكتابة السيناريو والحوار روبرتو أورسي، أليكس كورتزمان ودامون لينديلوف.
الفيلم بطولة جون شو، بينديكت كامبيرباتش، أليس ايف، بروس جرين وود، سيمون بييج، كريس بين، زاشاري كوينتو، زوي سالدانا، كارل أوربان، بيتر ويلر وأنتون يلشين.

أفضل أفلام 2013

كثير من الناس يبحث عن أفضل أفلام 2013 موجودة بالسينما الأمريكية، لذا نقدم لك أهم الأفلام في عام ألفان وثلاثة عشر ذلك العام الذي تميز بإنتاج الكثير من الأفلام ما بين أكشن، خارقة للطبيعة، رومانسي وكرتون. لذا يمكنك أن تنتقي من هذا المقال ما يناسبك ذوقك وتوجهك و ميولك ورغباتك وإليك أهم تلك الأفلام.

الجزء السادس من فيلم Fast and Furious Six

من منا لا يعرف السلسلة الشهيرة Fast and Furious الخاصة بالسيارات والسباقات والتي تجد فيها شغفك بالسيارات المعدلة والأكشن والدراما والعلاقات المعقدة، يعود الجزء السادس بطابع دولي حيث تقوم المجموعة بقيادة فان ديزل بعمل خارج بلادها وتواجه الكثير من المصاعب والمتاعب ولكننا لا ننسى فان ديزل القوي الشجاع الرحيم بأهله وعائلته.
الفيلم من إخراج جوستن لو.
الفيلم بطولة فان ديزل، باول والكر، دواين جونسون، مايكل رودريجز، جوردانا برويستر، تيريز جيبسون، كريس بريدجز، سونج كانج، لوك إيفانس، جينا كارانو وجون أورتيز.



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رغد محمد عبدالله العمري ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ صيانة و خدمات المباني قطر ] مؤسسة التطور للتجارة والخدمات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أمل سلطان ناهس الدلبحي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] برج الظلام 3: الأراضي اليباب (رواية)
- [ خذها قاعدة ] وحدك تعتقد ان التاريخ جالس مثل ملائكة الخير والشر على جانبينا ليسجل انتصاراتنا الصغيرة والمجهولة او كبواتنا وسقوطنا المفاجىء نحو الاسفل ولكن التاريخ لم يعد يكتب شيئا انه يمحو فقط. - احلام مستغانمي
- [ مؤسسات البحرين ] الصنوبرية لبيع اللحوم الطازجة ... المنطقة الشمالية
- [ تعرٌف على ] كاكوديل
- [ متاجر السعودية ] حناء روز ... ينبع ... منطقة المدينة المنورة
- [ شركات تكنولوجيا المعلومات قطر ] الغزال لتكنولوجيا المعلومات ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نشمي عوض عويهان الحربي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ دليل أبوظبي الامارات ] واحة الصحراء لتجارة مواد البناء ذ م م ... أبوظبي
- [ مطاعم الامارات ] مطعم كلاسيك ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نجوى يوسف قاسم غداف ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ مطاعم الامارات ] دجاج تكساس ... دبي
- [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه ... منامة
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات البحرين و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه … منامة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/16




تواصل معنا