شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ تعرٌف على ] برنامج بيت السلامة

اقرأ ايضا

-
[ دليل الشارقة الامارات ] وادي الكنز لتجارة قطع غيار السيارات المستعملة ... الشارقة
- [ تأمين السعودية ] شركة نتالى
- [ مدارس السعودية ] مدارس مناهل التربية الابتدائيه الأهلية
- [ شركات طبية السعودية ] شركة النهدي الطبيه ... جدة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد صالح الزهراني ... الخضراء ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] متلازمة سوير–جيمس
- [ مؤسسات البحرين ] اسبانا لانشطة المتعلقة بخدمة و صيانة تجميل المواقع ... المنطقة الجنوبية
- [ دليل دبي الامارات ] صالون زهرة النهدة للرجال ... دبي
- [ دليل دبي الامارات ] ملكة خالد محمد لتجارة اللحوم الطازجة والمبرد ... دبي
- [ حكمــــــة ] عن الحسن قال : « كان أهل قرية قد وسع الله عز وجل عليهم في الرزق ، حتى جعلوا يستنجون بالخبز ، فبعث الله عز وجل عليهم الجوع حتى جعلوا يأكلون ما يقعدون »
- [ خذها قاعدة ] وأنا الغريب تعبت من صفتي. - محمود درويش
- [ تجميل صالونات الامارات ] صالون النضارة للسيدات
- [ مصطلحات طبية ] 5 استخدامات لدواء سبترين دى اس مضاد حيوي
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة بن عميرة للمقاولات
- [ تعرٌف على ] قابلية التحكم
آخر تحديث منذ 5 ساعة
17 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/12 | برنامج بيت السلامة

التاريخ

تم تأسيس البرنامج في شمال دانيونج، فيكتوريا، أستراليا عام 1979 ، وفي إبريل 1984 تبنت نيو ساوث ويلز البرنامج. وتمت الإشارة إلي المنازل الآمنة بلافتة مربعة بلاستيكيه صفراء اللون تحمل شعار المنزل الآمن. تم إيقاف برنامج البيت الآمن في فيكتوريا منذ 31 يوليو 2013 ، وقد استشهدت المنظمة في قرارها بإنهاء البرنامج بتغير التوجهات المجتمعية كزيادة عدد الأطفال الذاهبين إلي المدارس ونقص عدد الآباء المقيمين بالمنازل. و تم إيقاف البرنامج في نيو ساوث ويلز لصالح برنامج جديد صُمِمَ لتزويد الأطفال بإستراتيجيات بسيطة لضمان سلامتهم الشخصية.

بيت السلامة في أستراليا الغربية

بدأ برنامج بيت السلامة لأول مرة في منطقة مدرسة وورانا بارك الابتدائية، نورث داندينوج، فيكتوريا عام 1979 . وفي أستراليا الغربية بدأت مدرسة وارينابندي الابتدائية أستراليا الغربيةبرنامج بيت السلامة في يوليو 1983. وبدأت مدرسة ليسميردي الابتدائية في نوفمبر 1983.وأصبحت العديد من المدارس الابتدائية في مناطق بيرتون المتروبوليه ومناطق قطر أستراليا الغربية مشتركة في برنامج البيت الآمن منذ ذلك الحين. تأسست رابطة المنزل الآمن في أستراليا الغربية في أكتوبر 1983 وجمعيه انكوربوريتد مع الدعم الكامل والتعاون من قبل وزارة التعليم في أستراليا الغربية وكذلك مع الشرطة الأسترالية الغربية، وتَحمِل الجمعية سياسات التأمين ضد إصابات العمال المتطوعين وكذلك المسئولية العامة التي تغطي كل منسقي لجنة البيت الآمن وأعضاء اللجان حين قيامهم بأي عمل تطوعي نيابة عن الجمعية. ويوصى بأن تضمن كل البيوت الآمنة الفردية وجود غطاء تأميني مناسب لاحتياجاتهم الشخصية، ويخضع كل متطوعي البيت الآمن في أستراليا الغربية وموظفيها الذين تبلغ أعمارهم 14 عامًا أو أكثرلفحص إجباري مستمٍر ومتواصٍل مع الشرطة كشرط مسبق للتسجيل كمتطوع في الجمعية ولا توجد أي رسوم لمقدم الطلب أو لجنة البيت الآمن لهذا الفحص البوليسي ويتم مراجعه الفحص بإستمرار حتي يغادر مقدم الطلب برنامج البيت الأمن. يكون انتخاب لجنة الإدارة بواسطة أعضاء الجمعية في الاجتماع السنوي للجمعية العامة والتي تضم ممثلين عن المنظمات الرئيسية التي تشارك في التعليم الابتدائي وسلامة الطفل. وتعتبر لجنة الإدارة هي المسئولة عن السياسة والتوجه الاستراتيجي للجمعية وإجراء الاجتماعات العامة كل فترة حيث يتم فيها الترحيب بكل الأعضاء، ويقع المكتب الرئيسي للدولة في أراضي مدرسة وادينجتون الابتدائية في كوندولا، ويتم توظيف فريق عمل صغير بدوام كامل لتنسيق وإدارة البيت الآمن في جميع أنحاء أستراليا الغربية. ويعمل موظفو البيت الآمن في أستراليا الغربية مع جمعيات الآباء بالمدارس الابتدائية في جميع أنحاء الولاية لإنشاء لجان محلية للبيت الآمن. كما يوفر المكتب الرئيسي للبيت الآمن ب أستراليا الغربية النصيحة والمساعدة والموارد للجان البيت الآمن المحلية. تعتبر لجنة البيت الآمن المحلية مسؤلة عن مجتمعها المحلي في إقامة وتشغيل ومراقبة البيوت الأمنة في منطقتهم ولها نشاطات أيضًا في المدرسة والمجتمع لتعزيز ونشر الوعي لفوائد برنامج البيت الآمن. ويدير منسق اللجنة المحلية برنامجهم المحلي وله دور حيوي مهم في مراقبة كل البيوت الآمنة في منطقتهم بانتظام؛ وذلك لضمان الحفاظ علي معايير السلامة للأطفال وأن علامات البيت الآمن حديثة ومرئية لأي طفل يحتاج المساعدة.

شرح مبسط

برنامج بيت السلامة /البيت الآمن هو برنامج وطني أسترالي معتمد وممول تم تصميمه لحماية الأطفال في طريقهم من وإلي المدرسة. وقد تم اختيار المنازل والشركات التجارية كأماكن آمنه للأطفال الباحثين عن المآوى والأمن إذا لزم الأمر. ويجب علي المتقدمين أن يخضعوا لفحوصات السجل الجنائي وفحوصات أخرى من قبل المنظمة.



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رغد محمد عبدالله العمري ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ صيانة و خدمات المباني قطر ] مؤسسة التطور للتجارة والخدمات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أمل سلطان ناهس الدلبحي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] برج الظلام 3: الأراضي اليباب (رواية)
- [ خذها قاعدة ] وحدك تعتقد ان التاريخ جالس مثل ملائكة الخير والشر على جانبينا ليسجل انتصاراتنا الصغيرة والمجهولة او كبواتنا وسقوطنا المفاجىء نحو الاسفل ولكن التاريخ لم يعد يكتب شيئا انه يمحو فقط. - احلام مستغانمي
- [ مؤسسات البحرين ] الصنوبرية لبيع اللحوم الطازجة ... المنطقة الشمالية
- [ تعرٌف على ] كاكوديل
- [ متاجر السعودية ] حناء روز ... ينبع ... منطقة المدينة المنورة
- [ شركات تكنولوجيا المعلومات قطر ] الغزال لتكنولوجيا المعلومات ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نشمي عوض عويهان الحربي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ دليل أبوظبي الامارات ] واحة الصحراء لتجارة مواد البناء ذ م م ... أبوظبي
- [ مطاعم الامارات ] مطعم كلاسيك ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نجوى يوسف قاسم غداف ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ مطاعم الامارات ] دجاج تكساس ... دبي
- [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه ... منامة
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات البحرين و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه … منامة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/12




تواصل معنا