عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ تعرٌف على ] شبكة شباب الشرق الأوسط

اقرأ ايضا

-
[ دليل الشارقة الامارات ] وادي الكنز لتجارة قطع غيار السيارات المستعملة ... الشارقة
- [ تأمين السعودية ] شركة نتالى
- [ مدارس السعودية ] مدارس مناهل التربية الابتدائيه الأهلية
- [ شركات طبية السعودية ] شركة النهدي الطبيه ... جدة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد صالح الزهراني ... الخضراء ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] متلازمة سوير–جيمس
- [ مؤسسات البحرين ] اسبانا لانشطة المتعلقة بخدمة و صيانة تجميل المواقع ... المنطقة الجنوبية
- [ دليل دبي الامارات ] صالون زهرة النهدة للرجال ... دبي
- [ دليل دبي الامارات ] ملكة خالد محمد لتجارة اللحوم الطازجة والمبرد ... دبي
- [ حكمــــــة ] عن الحسن قال : « كان أهل قرية قد وسع الله عز وجل عليهم في الرزق ، حتى جعلوا يستنجون بالخبز ، فبعث الله عز وجل عليهم الجوع حتى جعلوا يأكلون ما يقعدون »
- [ خذها قاعدة ] وأنا الغريب تعبت من صفتي. - محمود درويش
- [ تجميل صالونات الامارات ] صالون النضارة للسيدات
- [ مصطلحات طبية ] 5 استخدامات لدواء سبترين دى اس مضاد حيوي
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة بن عميرة للمقاولات
- [ تعرٌف على ] قابلية التحكم
آخر تحديث منذ 13 يوم
19 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/15 | شبكة شباب الشرق الأوسط

مشاريع وتطبيقات الشبكة

تدير شبكة شباب الشرق الأوسط أكثر من عشرين حملة، مبادرة، ومشروع، غير مواقعها الرئيسية، غير أنها ساعدت في تصميم واستضافة أكثر من مائتي موقع حقوقي لمدوّنين ومبادرين من منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة لتطبيقات الشبكة المتعددة. مشاريع الشبكة
تدير شبكة شباب الشرق الأوسط عدة مشاريع، منها؛ أهواء، كراود ڤويس، ميد إيست توونز، حقوق العمالة الأجنبية، الحرية لكريم عامر، الشبكة الإسلامية لحقوق البهائيين، حركة 18 مارس، إسرائيليون من أجل فلسطين، تحالف الدفاع من أجل حقوق الأكراد، بطاقات بريدية لإيران، معرض صور شبكة شباب الشرق الأوسط. تطبيقات الشبكة
طوّرت الشبكة عدة تطبيقات، منها تطبيق الكاسر، ميد إيست توييتس، خارطة الأقليات، بالإضافة لتطبيقات أخرى للهواتف الذكية، و منتجات آپل، وتطبيقات خاصة بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، ضمن تطبيقات وملحقات أخرى كثيرة.

رسالة الشبكة

تؤسس شبكة شباب الشرق الأوسط لحوارات فاعلة ومؤثرة قائمة على الاحترام المتبادل بين مختلف الأطياف الشبابية في المنطقة، بغض النظر عن الطوائف والأعراق، أو التوجهات الاجتماعية أو الاقتصادية، أو المعتقدات السياسية أو الدينية أو المذهبية أو اللادينية التي يتبنوها؛ من أجل خلق تغيير اجتماعي، والتأكيد على إمكانية تحقيق الاستقرار القائم على التعاون المشترك رغم الاختلاف.

وسائل ووسائط الشبكة

كل محتوى، مشاريع، وتطبيقات الشبكة هي ذات مصدر مفتوح، كي تكفل حق الوصول للمعلومات لكل مستخدمي الإنترنت حول العالم. تعتمد الشبكة في تحرير محتواها على حرية المؤلفين أنفسهم، فمحتوى الشبكة كله هو محتوى مولّد من قِبل المستخدمين. وفي مستطاع أي قارئ أن ينضم للشبكة، ليحرر المقالات تحت أي وسم أو تصنيف، بلا أدنى مراقبة من قِبل المحررين. تستخدم الشبكة كل وسائط النشر المتاحة لوسائل الإعلام الاجتماعي، سواء عبر المقالات المكتوبة، الملفات المسموعة، آرابيكاست شبكة شباب الشرق الأوسط، ملفات الڤيديو، الصور، القصص المصوّرة، الإذاعة عبر الإنترنت، والتلفاز، حيث يوجد تلفاز خاص بالشبكة على شبكة الإنترنت. بالإضافة لصفحات التواصل المتعددة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شراكات الشبكة

أسست شبكة شباب الشرق الأوسط شراكات مثمرة مع وسائل الإعلام الكلاسيكي والاجتماعي على السواء، مثل شراكة التعاون مع صحيفة تزايت الألمانية العملاقة في الماضي، وحاليًا ترتبط الشبكة بشراكات توأمة مع مؤسسات عملاقة ومواقع إلكترونية مثل مجلة الحسناء اللبنانية العريقة، راديو صوت بيروت إنترناشيونال، شبكة أبناء مصر، و تسجيلات المدوّن أحمد غربية من أرشيف إذاعة البرنامج الثاني.
^ جوائز الشبكة. شبكة شباب الشرق الأوسط[وصلة مكسورة] نسخة محفوظة 14 مارس 2013 على موقع واي باك مشين.
“/>http://www.mideastyouth.com/ar
^ <موقع شبكة شباب الشرق الأوسط="

جوائز الشبكة

حازت شبكة شباب الشرق الأوسط على عدة جوائز، منها، جائزة منظمة أطلس للأبحاث الاقتصادية لأفضل مشروع فكري جديد في مجال المبادرة الاجتماعية عام 2007. وجائزة بيركمان من مركز بيركمان للإنترنت والمجتمع بمدرسة الحقوق بجامعة هارڤارد الأمريكية “لمساهمة الشبكة الاستثنائية على شبكة الإنترنت وتأثير ذلك على المجتمع في العقد الأخير” عام 2008. وجائزة مؤسسة ثينك سوشيال عن مبادرة 18 مارس، التي تحيي ذكرى وفاة أول مدوّن في السجن، وهو المدوّن الإيراني أوميد رضا، عام 2009. وجائزة لجنة التحكيم لتصنيف حقوق الإنسان لمسابقة (The BOBs)، عام 2011. بالإضافة لزمالتي مؤتمر تيد الدولي 2009، ومنظمة إيكوينغ غرين 2009، التي حازت عليهما مديرة الشبكة.

أهداف الشبكة

تهدف الشبكة لإحداث تغيير حقيقي في واقع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تهدف إلى نشر ثقافة الحرية، احترام وتقبّل الآخر، مساندة الأقليات المعزولة، القضاء على التوترات والصراعات التي تحتشد بها دول المنطقة، ونبذ العنف والطائفية والعنصرية بكل أشكالها، من خلال إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المشاركين لتحرير مقالاتهم على الموقع بلا رقابة أو حذف، بالإضافة لسياسة التعليقات التي تتيح للزائرين نقد المحتوى بحرية تامة، وبلا أدنى تدخّل من المحررين. هدف الشبكة الأسمى هو حرية التعبير عن الرأي بلا مساومة.

شرح مبسط

شبكة شباب الشرق الأوسط هي شبكة إقليمية إلكترونية توظّف قوة الإعلام الاجتماعي، أو الإعلام البديل، كأداة للتغيير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على مستوى الشباب، على كافة الأصعدة، الإنسانية، السياسية، الاقتصادية، الاجتماعية. ويديرها مجموعة من النشطاء المتطوّعين من كافة دول المنطقة.



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رغد محمد عبدالله العمري ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ صيانة و خدمات المباني قطر ] مؤسسة التطور للتجارة والخدمات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أمل سلطان ناهس الدلبحي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] برج الظلام 3: الأراضي اليباب (رواية)
- [ خذها قاعدة ] وحدك تعتقد ان التاريخ جالس مثل ملائكة الخير والشر على جانبينا ليسجل انتصاراتنا الصغيرة والمجهولة او كبواتنا وسقوطنا المفاجىء نحو الاسفل ولكن التاريخ لم يعد يكتب شيئا انه يمحو فقط. - احلام مستغانمي
- [ مؤسسات البحرين ] الصنوبرية لبيع اللحوم الطازجة ... المنطقة الشمالية
- [ تعرٌف على ] كاكوديل
- [ متاجر السعودية ] حناء روز ... ينبع ... منطقة المدينة المنورة
- [ شركات تكنولوجيا المعلومات قطر ] الغزال لتكنولوجيا المعلومات ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نشمي عوض عويهان الحربي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ دليل أبوظبي الامارات ] واحة الصحراء لتجارة مواد البناء ذ م م ... أبوظبي
- [ مطاعم الامارات ] مطعم كلاسيك ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نجوى يوسف قاسم غداف ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ مطاعم الامارات ] دجاج تكساس ... دبي
- [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه ... منامة
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات البحرين و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه … منامة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/15




تواصل معنا