عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ تعرٌف على ] هاشم مستور

اقرأ ايضا

-
[ وسطاء عقاريين السعودية ] فيصل هادي ابن معيض آل سالم ... ابها ... منطقة عسير
- [ حكمــــــة ] قال بعض الحكماء: لا تمنعوا العلم أحدا فإن العلم أمنع لجانبه. فأما إن لم يكن الداعي دينيا نظر فيه فإن كان مباحا، كرجل دعاه إلى طلب العلم حب النباهة وطلب الرئاسة فالقول فيه يقارب القول الاول في تعليم من قبل؛ لأن العلم يعطفه إلى الدين في ثاني حال، وإن لم يكن مبتدئا به في أول حال.
- [ متاجر السعودية ] سعاد بيوتي ... ابها ... منطقة عسير
- [ شركات طبية السعودية ] شركة الخطوه المباشره للخدمات المتخصصه المحدوده ... جدة
- [ متاجر السعودية ] شركة بونات لتقنية المعلومات ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مؤسسات البحرين ] فليمنغو للأدوات الميكانكية الخفيفة وأدوات اللحام ذ.م.م ... منامة
- [ دليل دبي الامارات ] ام اند ام المنهالي للتدقيق ... دبي
- [ مطاعم السعودية ] مطبخ اضواء الخليج
- [ شقق مفروشة السعودية ] بيت السياحة للشقق المفروشة والوحدات السكنية
- [ محامين السعودية ] سلمان متعب خالد السديري ... الرياض
- [ معلومات إسلامية ] تعرف على كيفية التسبيح بعد كل صلاة .. 4 صيغ شرعية للتسبيح
- [ أطباق اللحوم ] وصفات ستيك لحم
- [ جمال ورشاقة الامارات ] صالون النجمة العربية للرجال ... أبوظبي
- [ منتجات غذائية ] أنواع الفواكه والخضروات
- [ دليل العين الامارات ] سويت أند سولتي ... العين
آخر تحديث منذ 1 يوم
3 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/06 | هاشم مستور

الإحصائيات

النادي
آخر تحديث 19 أكتوبر 2017.
النادي الدرجة الدوري الكأس قاري أخرى المجموع
الموسم الظهور الأهداف الظهور الأهداف الظهور الأهداف الظهور الأهداف الظهور الأهداف
مالقا (إعارة) الدوري الإسباني 2015–16 1 0 0 0 0 0 – – 1 0
زفوله (إعارة) الدوري الهولندي 2016–17 5 0 1 0 0 0 – – 6 0
ميلان الدوري الإيطالي 2017–18 0 0 0 0 – – – – 0 0
لاميا الدوري اليوناني 2018–19 0 0 0 0 0 0 0 0 0 0
الإجمالي 6 0 1 0 0 0 0 0 7 0 .
المنتخب
آخر تحديث 12 يونيو 2015.
المغرب
العام الظهور الأهداف
2015 1 0
المجموع 1 0

مسيرته الدولية

لعب هاشم مستور 6 مباريات وسجل هدف وحيد مع منتخب إيطاليا تحت 16 سنة. شارك في أول مباراة دولية له في 18 أغسطس 2013، حيث لعب في الشوط الأول من المباراة الودية التي انتهت بالفوز 3–0 أمام قطر في بورجو فالسوجانا، وسجل هدف التعادل في مباراة الفوز 2–1 على كرواتيا في اوماج في 11 مارس من السنة التالية. هاشم مستور كان مؤهلاً للعب مع منتخبي إيطاليا والمغرب، أعلن في 19 مايو 2015 أنه تم إقناعه لتمثيل هذا الأخير، لأنه شعر أن المغرب هو بلده. وقد أتيحت له الفرصة للمشاركة في أول مباراة دولية له على الفور، بينما كان لا يزال عليه إثبات قدراته من أجل كسب مكان مع منتخب إيطاليا الأول. أكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إيطاليا لم تعد قادرة على اختياره. يوم 12 يونيو عام 2015، شارك في أول مباراة دولية له مع المغرب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2017 ضد ليبيا على ملعب أدرار في أكادير، حيث دخل كبديل عن نور الدين أمرابط في الدقيقتين الأخيرتين من مباراة الفوز 1–0. وبالتالي مع هذه المشاركة، أكد المدرب أنه وفقا لقواعد الفيفا، لا يمكنه أبدا إعادة النظر في ولاءاته في المستقبل. وبذلك، أصبح أصغر لاعب دولي يمثل منتخب المغرب الأول، بعمر 16 عامًا و 363 يومًا.

مسيرته الكروية

بدأ هاشم مستور بممارسة رياضة كرة القدم تحت عمر 10 سنين مع نادي بلده ريجيو كالشيو. عند بلوغه 10 سنين انتقل ليلعب مع نادي ريجيانا 1919، وهناك تم اكتشافه من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي. قامت إدارة نادي إنتر ميلان بمراقبته والوصول إلى إتفاق مع عائلة هاشم مستور بالتعاقد معه عند بلوغه الـ 16 عام. ولكن نائب رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي، أدريانو غالياني، كان يراقب الموهبة الإيطالية هاشم مستور بسرية، وعند وصول الاعب الصغير لسن 14 عام، قام إدريانو غالياني بخطوته في التعاقد مع الاعب هاشم مستور بإلاجتماع مع عائلته بالبداية وعرض مبلغ 500 ألف يورو، المبلغ الذي يُعتبر كبير جداً للاعب بعمر الـ14 عام، مما أغرى عائلته والموافقة على هذا العرض والتخلي عن إتفاقيتهم مع نادي إنتر ميلان. بعد فترة قصيرة من ذلك اجتمع أدريانو غالياني بنفسه مع اللاعب هاشم مستور، وتم الانتهاء من التعاقد معه. في أوائل عام 2014، جذب الاهتمام في شريط فيديو لمشروب الطاقة ريد بل، حيث كان ينافس النجم البرازيلي الدولي نيمار في مهارات حرة. في 31 أغسطس 2015، تمت إعارة مستور إلى نادي مالقا في إسبانيا لمدة موسمين، بناء على طلب حصري من مالك النادي عبد الله آل ثاني؛ وكقاصر، كان يجب أن تتم الموافقة على انتقاله إلى بلد آخر من قبل الفيفا، والذي لم يكتمل حتى 5 نوفمبر. تم إشراكه لأول مرة في مباراة بالدوري أمام ريال بيتيس بعد يومين، ليشارك في أول مباراة رسمية له، حيث خسر فريقه 1–0 ودخل كبديل لمواطنة عدنان تيغدويني في أخر خمس دقائق. في 7 يوليو 2016، بعد مشاركته في مباراة واحدة طوال الموسم، اختار مالقا فسخ عقد هاشم، وعاد إلى ميلان. في 14 يوليو 2016، انضم مستور إلى نادي زفوله الهولندي على سبيل الإعارة لمدة موسم. شارك في مباراته الأولى في 13 أغسطس، ليحل مكان مواطنه المغربي يونس مختار في أخر 17 دقيقة من الخسارة 0–3 أمام سبارتا روتردام. على الرغم من التقارير الأولية التي تشير إلى انتهاء مدة عقده، إلا أن مستور عاد فعليًا إلى ميلان في نهاية فترة الإعارة، حيث بقي عامًا واحدًا في عقده. في 4 سبتمبر 2018، أعلن نادي نادي لاميا اليوناني عن توقيعه مع هاشم مستور في صفقة انتقال مجانية بقيمة 200,000€.

شرح مبسط

هاشم مستور (بالإيطالية: Hachim Mastour)‏ (مواليد 15 يونيو 1998)، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع نادي نهضة الزمامرة المغربي وعلى الصعيد الدولي يمثل المنتخب المغربي. يلعب بشكل أساسي كلاعب خط وسط مهاجم أو مهاجم ثاني.[1]



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ شركات مقاولات السعودية ] مؤسسة دار أبجد للمقاولات ... الرياض ... الرياض
- [ حكم وأقوال في الحياة ] 47 من أجمل الحكم والعبر عن الحياة
- [ آية ] ﴿ قَالَ يَٰبُنَىَّ لَا تَقْصُصْ رُءْيَاكَ عَلَىٰٓ إِخْوَتِكَ فَيَكِيدُوا۟ لَكَ كَيْدًا ۖ إِنَّ ٱلشَّيْطَٰنَ لِلْإِنسَٰنِ عَدُوٌّ مُّبِينٌ ﴾ [ سورة يوسف آية:﴿٥﴾ ]وفي الصحيح ... أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: (إذا رأى أحدكم الرؤيا يُحِبُّها فإنها من الله تعالى, فليحمد الله تعالى, وليُحَدِّث بها, وإذا رأى غير ذلك مما يكره فإنما هي من الشيطان، فليستعذ بالله تعالى من الشيطان الرجيم، ومن شرها، ولا يذكرها لأحد؛ فإنها لا تضره). وصح عن جابر أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- قال: (إذا رأى أحدكم الرؤيا يكرهها فليبصق عن يساره ثلاثاً، وليستعذ بالله تعالى من الشيطان الرجيم، وليتحول عن جنبه الذي كان عليه). الألوسي:12/514.
- [ أمراض القولون ] رجيم لمرضى القولون
- [ تعرٌف على ] عبد المنعم شكري
- [ تعرٌف على ] نموذج الخادم والعميل
- [ باب فضل الجوع وخشونة العيشتطريز رياض الصالحين ] عن ابن عمر رضي الله عنهما، قال: كنا جلوسا مع رسول الله - صلى الله عليه وسلم - إذ جاء رجل من الأنصار، فسلم عليه، ثم أدبر الأنصاري، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: «يا أخا الأنصار، كيف أخي سعد بن عبادة؟» فقال: صالح، فقال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: «من يعوده منكم؟» فقام وقمنا معه، ونحن بضعة عشر، ما علينا نعال، ولا خفاف، ولا قلانس، ولا قمص، نمشي في تلك السباخ، حتى جئناه، فاستأخر قومه من حوله حتى دنا رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وأصحابه الذين معه. رواه مسلم. ---------------- فيه: تواضعه - صلى الله عليه وسلم - واستحباب السؤال عن المريض وعيادته. وفيه: دلالة على الاقتصار على قليل الملبوس. وفيه: إكرام الوفد، وإنزال الناس منازلهم.
- [ متاجر السعودية ] وانس ... الدوادمي ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــة ] دخل عبد الله بن عبَّاسٍ رضي الله عنهما على عمرو بن العاص رضى الله عنه، فقال: كيف أصبحت يا أبا عبد الله؟ قال: «أصبحت وقد ضيَّعت من يديني كثيرًا، وأصلحت من دنياي قليلًا، فلو كان الذي أصلحت هو الذي أفسدتُّ، والذي أفسدتُّ هو الذي أصلحت، لقد فزت، ولو كان ينفعني أن أطلب طلبت، ولو كان ينجيني أن أهرب هربت، فصرت كالمجنون بين السماء والأرض، لا أرتقي بيدين، ولا أهبط برجلين، فعظني بعظةٍ أنتفع بها يا بن عباسٍ!» قال ابن عباسٍ: هيهات! صار ابن أخيك أخاك، ولا يشاء أن يبكي إلا بكيت (حلية الأولياء) .
- [ دليل الشارقة الامارات ] تذوق و تسوق ... الشارقة
- [ اعلان الامارات ] نيون الامراء
- [ معارك وغزوات ] من قائد معركة حطين
- [ المركبات الامارات ] القافلة لقطع غيار السيارات ش.ذ.م.م ... دبي
- [ آية ] ﴿ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِى وَتَرْحَمْنِىٓ أَكُن مِّنَ ٱلْخَٰسِرِينَ ﴾ [ سورة هود آية:﴿٤٧﴾ ]فبالمغفرة والرحمة ينجو العبد من أن يكون من الخاسرين. السعدي:383.
- [ كيف أطور مهاراتي ] كيف تزرع التفاؤل بحياتك
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات كيف أطور مهاراتي و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ كيف أطور مهاراتي ] كيف تزرع التفاؤل بحياتك ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/06




تواصل معنا