عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ نصائح للمتزوجين ] 6 أشياء يجب أن تفعليها في شهر العسل

اقرأ ايضا

-
[ مراحل نمو الجنين ] كيف أعتني بجنيني في الشهر الاول
- [ جماع تفسير النصيحة تعظيم قدر الصلاة - محمد بن نصر المروزى ] عن علي بن صالح، قال: «كان عمرو بن عتبة يرعى ركابا لأصحابه وغمامة تظله» .
- [ متاجر السعودية ] متجر فطين ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ خذها قاعدة ] لا ثقافة بلا جغرافيا .. لا سياسة بلا جغرافيا .. لا تاريخ بلا جغرافيا .. لا عمران بلا جغرافيا .. لا اقتصاد بلا جغرافيا. - جمال حمدان
- [ الإحسان على كل شئ ] عن شداد بن أوس رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " إن الله كتب الإحسان على كل شئ ؛ فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة ، وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبحة ، وليحد أحدكم شفرته ، وليرح ذبيحته " [مسلم] .
- [ اثاث منزلى السعودية ] سيتي دبليو
- [ معتقدات إسلامية ] تعريف التوكل
- [ أحلام ] تفسير الحمل في المنام
- [ مؤسسات البحرين ] أكوا كيم للإستشارات ذ.م.م. ... منامة
- [ شهر رمضان ] 6 من أهم فضائل ليلة القدر
- [ مؤسسات البحرين ] مشويات لمزاني ... المنطقة الشمالية
- [ تعرٌف على ] يوسف القرضاوي
- [ تعرٌف على ] جبال هقار
- [ مستوصفات وعيادات السعودية ] مستوصف الحنان الطبى
- [ تعرٌف على ] إحراج غير مباشر
آخر تحديث منذ 3 يوم
3 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/07 | 6 أشياء يجب أن تفعليها في شهر العسل

أشياء يجب فعلها في شهر العسل

من المؤكد أن استخدام الشموع لزوجك و التدليك من الأشياء المثيرة التي اعتادت أن تفعلها كل السيدات بشهر العسل ، و لكن هذه الأشياء ليست الأفضل بالنسبة الى شهر عسلك ، فشهر العسل يجب إستغلال الوقت به و ليس فقط للجلوس انتي و زوجك فقط و ستكون له ذكريات تعيش معك باقي الحياه، و فيما يلي اليكي سيدتي بعض الأشياء والأفكار التي ستجعل شهر عسلك الأفضل مدى الحياه.المغامرة الجلوس على الشاطئ طول الأجازه فقط ليس كافي للاستمتاع ولكن يجب عليكي أن تذهبي لركوب الدرجات ،و تأخذ رحلة غوص . ببساطة ، عند دفعك خارج منطقة الراحة ، يقوم الدماغ بتحرير الإندورفين الذي يمكن أن يرفع مزاجك وحواسك.أحضري قطع جديدة لكل ليلة من شهر العسل. كشف ما هو مثير جدا . فكري في المظاهر أو حتى الألوان المختلفة، و اجعليه يطلب كل ما يريده أو يتمناه ، لإضفاء المتعة، و اليكي أهم 4 معلومات لكي تسعدين زوجك بالفراش .العثور على أماكن بالقرب من الفندق و الرقص معا، الرقص هو الحسية ونشاط كبير للأنشطة الليلية الأخرى فقط تأكد من إجراء القليل من البحث قبل أن تذهب، اعثري على مكان سيكون مزدحمًا نسبيًا ، لكي لا يفكر احدكما عن مظهره اذا كان لا يؤدي حركات رقص ماهرة.احضري معك قائمة من الأغاني و الموسيقى الرومانسية المناسبه لكم ، ودائما شغليها في الغرفة وإنشاء موسيقى صوتية صغيرة خاصة بكم ، تحمل اليكم الذكريات كلما استمعتم اليها بعد شهر العسل .احضري معك كتاب للبالغين فقط و يكون محتواه رومانسي أو قصص جنسية ، فلا تخجلي عزيزتي من قراءة هذه الروايات ، فهي ستكون حافز لكي في شهر العسل.بينما يتمتع غروب الشمس بسحرها ، يمكن لشروق الشمس أن تكون أكثر إثارة وإثارة للاهتمام. في تلك الساعة ، ستكون لديك الشمس بأكملها لنفسك ، والشاطئ ، وبعد ذلك ، عودي إلى غرفتك وأطلبي وجبة الإفطار في السرير لكم .لا تنسي أن تنشئي جلسة تصوير صغيرة خاصة بك مع زوجك بشهر العسل واقتنص بعضًا منها في خصوصية غرفتك. بعد الرحلة ، أنشئ ألبومًا مصغرًا للصور .حجز غرفة خاصة في المنتجع الصحي ، وذلك لان التدليك وسيلة رائعة لتخفيف الضغط والتوتر من يوم الزفاف. يمكن أن يكون من الغريب ، أن لا تقومو بتدليك أنفسكم ! ، و هناك العديد من فوائد التدليك للجسم عموما وسيكون مفيد لكليكما من التخلص من جميع التوترات و الضغوط التي مررتم بها قبل الزفاف، و لا تقلقي عزيزتي فأمامكم العمر كامل لتقومو بتليك بعضكما الآخر .واحد من أفضل الأجزاء حول قضاء إجازتك هو الاستمتاع بالأطعمة والوجبات المدهشة. فجربو معاً بعض المطاعم التي تكون مختلفة و تخربه أطعمة من بلاد أخرى .



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ تعرٌف على ] موريل ديغوك
- [ منوعات تقنية ] كيفية هبوط الطائرة
- [ متاجر السعودية ] صلة للهدايا والتوزيعات ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ العنف اﻷسري ] ما هو العنف الأسري
- [ تعرٌف على ] ركوب الدراجات في الألعاب الأولمبية الصيفية
- [ تعرٌف على ] قاسم البدر
- [ فوائد الفواكه ] أهم 7 معلومات عن السعرات الحرارية في الفاكهة
- [ دليل دبي الامارات ] أروم المهندسين المعماريين والاستشاريين ... دبي
- [ متاجر السعودية ] الفرح للطباعة والتوزيعات ... الباحة ... منطقة الباحة
- [ شركات المقاولات قطر ] ذا ماينتيرز للمقاولات THE MAINTAINERS ... الدوحة
- [ جواهرجية الامارات ] محل الحنان الذهبي للتصليح
- [ منوعات أدبية ] كيف تكتب مقدمة
- [ مصطلحات إسلامية ] ما هو الدَّين
- [ تعرٌف على ] ترعة الإسماعيلية
- [ تعرٌف على ] المحافظة الشمالية (زامبيا)
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات القسم العام و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ تعرٌف على ] المحافظة الشمالية (زامبيا) ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/07




تواصل معنا