عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ مقبلات وسلطات ] 1 من أفضل طرق عمل الطحينة في المنزل

اقرأ ايضا

-
[ مؤسسات البحرين ] سفريات رينبو دريم ... منامة
- [ خذها قاعدة ] ولا خير في دفع الردى بمذلة ... كما ردها يوماً بسوءته عَمْرو - أبو فراس الحمداني (شاعر وأمير عربي)
- [ حديث شريفمختصر الفقه الاسلامى / محقق ] عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن رسول الله قال: «إنَّ ِفي الجَنَّةِ لَسُوقاً يَأْتُونَـهَا كُلَّ جُـمُعَةٍ، فَتَـهُبُّ رِيحُ الشَّمَالِ، فَتَـحْثُو فِي وُجُوهِهِـمْ وَثِيَابِـهِـمْ فَيَزْدَادُونَ حُسْناً وَجَـمَالاً، فَيَرْجِعُونَ إلَى أَهْلِيهِـمْ وَقَدْ ازْدَادُوا حُسْناً وَجَـمَالاً، فَيَـقُولُ لَـهُـمْ أَهْلُوهُـمْ: وَالله لَقَدِ ازْدَدْتُـمْ بَـعْدَنَا حُسْناً وَجَـمَالاً، فَيَـقُولُونَ: وَأَنْتُـمْ والله لَقَدِ ازْدَدْتُـمْ بَـعْدَنَا حُسْناً وَجَـمَالاً». أخرجه مسلم
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] علي بن عثمان بن محمد الغامدي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ تعرٌف على ] سيد الخواتم: البرجان
- [ العناية بالبشرة ] فوائد بذور الشيا للبشرة
- [ تعرٌف على ] العلاقات الدومينيكية السلوفاكية
- [ تعرٌف على ] قرية دانيمورا (نيويورك)
- [ محامين السعودية ] ريم عيسى المحمود العجمي ... الرياض
- [ شقق مفروشة السعودية ] قمم الجوهرة للوحدات السكنية المفروشة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] خالد ابراهيم حسين شعبي ... صامطه ... منطقة جازان
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد سليمان علي العواد ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ الغطاء النباتي ] مراحل عملية البناء الضوئي
- [ تنمية المهارات ] 2 من الأفكار المهمة عن التواصل مع الآخرين
- سؤال و جواب | وجوب بر الأم من غير سخط الأب
آخر تحديث منذ 1 يوم
1 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/06 | 1 من أفضل طرق عمل الطحينة في المنزل

طريقة عمل سلطة الطحينة بالطماطم

الكثير من الناس يحبون عمل الكثير من أنواع الأطعمة بطرق جديدة، وخاصةً المقبلات، ومن المتعارف عليه أن سلطة الطحينة تكون سادة، ولكن يوجد طرق جديدة يوضع عليها الطماطم أو أي نوع من أنواع الخضروات، وسنقدم لكم طريقة عمل الطحينة بالطماطم المقطعة التي تناسب وضعها في وجبة الإفطار أو الغذاء.
عليكِ أن تحضري 4 حبات من الطماطم المقطعة مكعبات، ونصف كوب من الطحينة، والقليل من الماء، والقليل من الملح، الشطة، البقدونس المفروم، عصير الليمون.قومي بتخفيف الطحينة بالماء، ومن ثم قومي بوضع البقدونس والملح والشطة والليمون والخل.وعقب مزج المكونات السابقة جيداً، عليكِ أن تقومي بوضع الطماطم عليها، ووضعها في الثلاجة حتى تبرد تماماً، ومن ثم قدميها بجانب الطعام.

طريقة عمل الطحينة في المنزل

عليكِ أن تقومي بإحضار 1 كوب من السمسم النيء الأبيض، و1 كوب من الدقيق الأبيض، بالإضافة إلى نصف كوب من الزيت النباتي.وأما عن طريقة تحضير الطحينة بهذه المكونات فسنوضحها لكم، وأول خطوة بها هي تنقية السمسم من أي شوائب قد تتواجد به.ثم عليكِ أن تقومي بوضع السمسم في إناء على نار هادئة وحمصيه قليلاً حتى لا تتواجد به الرطوبة ويبقى لونه محمر قليلاً.انتظري حتى يكون السمسم بارداً، ثم قومي بأخذه ووضعه في مطحنة التوابل أو الكبة حتى يكون ناعم تماماً كالبودرة الناعمة، ثم وقفي الحن حتى يصبح مثل العجين اللين لأن الزيوت التي تتواجد به تخرج بشكل تلقائي أثناء الطحن.ثم عقب ذلك قومي بوضع كوب الدقيق الأبيض ونصف كوب الزيت، وقومي باستكمال عملية الضرب من جديد حتى يمتزج الخليط تماماً.بعدما تنتهين من تلك الأمر، عليكِ أن تقومي بوضع الطحينة في علبة محكمة الغلق وضعيها في الثلاجة لحين احتياجك لها

طريقة عمل سلطة الطحينة

تعد الطحينة من أشهى المقبلات التي تتواجد بجانب الكثير من الأكلات والوجبات من الأسماك والمأكولات البحرية، والمشويات من اللحوم والدجاج والكبدة وغيرها من الأطعمة، لذا نقدم لكم طريقة عمل سلطة الطحينة بطريقة سهلة وفي أقل وقت ممكن.
عليكِ أن تقومين بإحضار ربع كوب من الطحينة، وربع كوب من الماء، والقليل من عصير الليمون، القليل من الخل، الملح والشطة حسب الرغبة.قومي بتخفيف الطحينة بالقليل من الماء ومن ثم قومي بوضع الملح والشطة والليمون والخل عليها واجعليها تمتزج تماماً إلى أن تصبح ذات قوام خفيف للغاية.قومي بوضعها في الثلاحة إلى حين موعد تقديم الطعام، وعند التقديم من الممكن أن تقومي بوضع القليل من أوراض البقدونس عليها من أجل تزيين الطبق.

الطحينة من أشهى المقبلات

الكثير من الأمهات يبحثون عن طرق عمل كافة المقبلات في المنزل حتى تكون صحية، ولا يوجد بها ضرر يضر أولادهم، لذا اليوم نقدم لكم 1 من طرق عمل الطحينة في المنزل، حيث أن الكثير من السيدات يبحثون عن طريقة عمل الطحينة في البيت بخطوات بسيطة وسهلة دون الحاجة لشرائها من الخارج.



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ تعرٌف على ] الأشرف صلاح الدين خليل
- [ تعرٌف على ] هربس
- [ مؤسسات البحرين ] مطعم اسكنيتا ... منامة
- [ حكمــــــة ] وحبُّ العطر في ديننا ،والاهتمام به ، والحرص عليه ، وحُسن اختياره= من زكاة النفس وصفائها.
- [ آية ] ﴿ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا۟ عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴾ [ سورة الطور آية:﴿٤٧﴾ ]قيل: قبل موتهم. ابن زيد: مصائب الدنيا من الأوجاع والأسقام والبلايا وذهاب الأموال والأولاد. القرطبي:19/541.
- [ مطاعم السعودية ] دو سورس
- [ مطاعم السعودية ] صبح ومساء للوجبات الخفيفة طلبات خارجية فقط
- [ تعرٌف على ] إله الحرب: شبح إسبرطة
- [ مولدات ومحولات الطاقة و تجارة قطر ] شركة امبريال للمحولات
- [ متاجر السعودية ] عبدالهادي عبدالعزيز خالد المري ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ شقق مفروشة السعودية ] منازل النخبة للوحدات السكنية المفروشة
- [ رياضيات ] معلومات عن المربع مساحته محيطه ومواصفاته
- [ منتجات غذائية ] عدد السعرات الحرارية في البيض
- [ تعرٌف على ] كرد العراق
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أحمد موسى عتيق المظيبري ... النبهانيه ... منطقة القصيم
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات السعودية و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ وسطاء عقاريين السعودية ] أحمد موسى عتيق المظيبري … النبهانيه … منطقة القصيم ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/06




تواصل معنا