عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ تعرٌف على ] تحديد الموقع (أبل)

اقرأ ايضا

-
[ حكمــــــة ] قال محمد بن سلاَّمٍ : ما أحدث الناس مروءةً أفضل من طلب النّحو. قال عبد الله بن المبارك: اللحن في الكلام أقبح من آثار الجدريّ في الوجه. قال عبد الملك:اللحن هجنة بالشريف.
- [ تعرٌف على ] وانتهى الحب (فيلم)
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] خالد عبدالله عبدالرحمن الجميعه ... عنيزه ... منطقة القصيم
- [ مؤسسات البحرين ] لورين للحلاقة الرجالية ... منامة
- [ تعرٌف على ] إحصاء السكان
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد محمد حجي ... ابو عريش ... منطقة جازان
- [ تفتيح لون البشرة ] أفضل 7 ماسكات طبيعية لتبييض الوجه
- [ مواد البناء و التجارة قطر ] جدارا للتجارة والمقاولات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] بسمه سالم علي القرشي ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة رمز الاتقان للمقاولات
- [ مؤسسات البحرين ] معجنات ادم ذ.م.م ... المنطقة الجنوبية
- [ تعرٌف على ] قانون الهواء النظيف (الولايات المتحدة الأمريكية)
- [ حكمــــــةدرر الحكم لأبي منصور الثعالبي ] قيل لـ "بُهْلول": أًتَعُدُّ المجانين ؟ قال: ها يطُولُ ولكني أعدُّ العُقَلاء !
- [ تعرٌف على ] مذبحة لوس مانيسيروس
- [ تعرٌف على ] قائمة مؤلفات سيد قطب
آخر تحديث منذ 22 ساعة
3 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/06 | تحديد الموقع (أبل)

المميزات

العثور على الأجهزة
يمكن للمستخدمين العثور على موقع أجهزة أبل الخاصة بهم وتشغيل صوت على الجهاز بأعلى مستوى صوت، وهو ميزة مفيدة إذا كان الجهاز قد تم فقدانه. يمكن أيضًا وضع علامة على الجهاز كجهاز مفقود، وقفل الجهاز بكلمة مرور وتعليق ميزات حساسة مثل أبل باي. يتيح وضع الفقد أيضًا للمستخدم ترك رسالة ومعلومات الاتصال على شاشة القفل للجهاز. يمكن للمستخدم أيضًا اختيار مسح الجهاز وحذف جميع المحتويات والإعدادات، وهو مفيد إذا كان الجهاز يحتوي على معلومات حساسة، ومع ذلك، لا يمكن العثور على الجهاز بعد أداء هذا الإجراء. بعد اكتمال المسح، يمكن عرض الرسالة ما زالت وسيتم تأمين الجهاز. وهذا يجعل من الصعب على شخص ما استخدام أو بيع الجهاز. يتطلب إيقاف العثور على الجهاز وتسجيل الخروج من آي كلاود ومسح الجهاز أو إعادة تنشيط الجهاز بعد تأمينه كلمة مرور معرف أبل. منذ نظام التشغيل آي أو إس 15، يمكن للمستخدمين العثور على جهاز آيفون 11 أو الأحدث لمدة تصل إلى 5 ساعات بعد تفريغ بطارية الهاتف، أو 24 ساعة إذا إُيقِاف تشغيله يدويًا من قبل المستخدم (لا يشمل SE الجيل الثاني والثالث) ، بفضل قدرة الاحتياطية للطاقة. في الوقت نفسه، يدعم آيفون XR وآيفون XS أيضًا الاحتياطي للطاقة، ولكن لا يمكن العثور عليها عندما يتم إيقاف تشغيلها. العثور على الأشخاص
تتيح “تحديد الموقع” للمستخدمين مشاركة مواقع نظام التموضع العالمي الخاصة بهم مع جهات الاتصال الذين يمتلكون جهاز آي أو إس أو آي باد أو إس أو ماك أو إس لمدة ساعة حتى نهاية اليوم، أو بشكل دائم. بمجرد المشاركة يمكن للآخرين رؤية موقع جهاز الشخص بالضبط على الخريطة ويمكنهم تلقي توجيهات للوصول إلى موقعه. يمكن تعيين إشعارات تنبيه، تنبيه المستخدم عندما يغادر أحدهم أو يصل إلى موقع محدد. العثور على الأغراض
مع إصدار آي أو إس 14.3 ، يمكن أيضًا تتبع العناصر وملحقات البلوتوث من الطرف الثالث التي تدعم برنامج الاكسسوارات لشبكة “تحديد الموقع” تحت علامة تبويب “العناصر” المنفصلة. إذا فقدت شيئًا وكان خارج نطاق البلوتوث، سيعرض التطبيق الموقع المعروف الأخير حتى يكون جهاز آي أو إس أو آي باد أو إس أو ماك أو إس آخر قريبًا. على غرار أجهزة أبل الخاصة، يمكن وضع العناصر من الطرف الثالث في “وضع الفقد (بالإنجليزية: lost mode)‏” الذي يمنع الآخرين من ربط الجهاز. يمكن تحديد العناصر المفقودة من داخل تطبيق “تحديد الموقع”، مما يتيح للمستخدم رؤية رسالة أو معلومات الاتصال من صاحب العنصر المفقود. على عكس “مكتشفات المفاتيح” الأخرى، تستخدم آير تاغ أيضًا تقنية النطاق العريض الفائق للعثور على العناصر المفقودة (إذا كان الجهاز المستخدم للبحث يدعمها).

التاريخ

إُصدِار “تحديد الموقع” بجانب آي أو إس 13 في 19 سبتمبر 2019، حيث دمج وظائف “جد آيفوني” السابقة (المعروفة على أجهزة ماك أو إس باسم “Find My Mac”) في تطبيق واحد. في ووتش أو إس، يتم فصل “تحديد الموقع” إلى ثلاثة تطبيقات مختلفة: العثور على الأجهزة والعثور على الأشخاص والعثور على الأغراض. بعد إصداره على نظام التشغيل آي أو إس، إُصدِار “تحديد الموقع” لاحقًا على نظام التشغيل آي باد أو إس 13.1 في 24 سبتمبر 2019 وماك أو إس 10.15 في 7 أكتوبر 2019.

شرح مبسط

تعديل – تعديل مصدري – تعديل ويكي بيانات



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ كلمات متنوعة ] كلام عن فقدان الأم
- [ ضغط الدم ] طريقة تنزيل الضغط المرتفع
- [ تعرٌف على ] أرخبيل كودياك
- [ درعه ومغفره وخيله (صلى الله عليه وسلم) ] مغفره ( صلى الله عليه وسلم ) ---------------- عن أنس قال: (دخل رسول الله - صلى الله عليه وسلم - يوم فتح مكة وعلى رأسه مغْفر من حديد). أخرجه أبو الشيخ في كتابه أخلاق النبي(صلى الله عليه وسلم)(2/402).
- [ خذها قاعدة ] ثمة أناس لهم تلك القدرة الخرافية على المشي فوق قلوب الآخرين دون شعور بالذنب. - احلام مستغانمي
- [ خدمات السعودية ] موعد بداية دوري روشن السعودي 2023 / 2024
- [ تعرٌف على ] هانغل
- [ متاجر السعودية ] متجر مشغول ... مكة المكرمة ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1441
- [ تعرٌف على ] سن اليأس
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] احمد ابن عبدالله ابن محمد الغامدي ... الطائف ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] نورث بيتش (ماريلاند)
- [ تعرٌف على ] إيجور بافلوف (رياضي)
- [ تعرٌف على ] استئصال المريء
- [ صحة وطب الامارات ] عيادة النخيل الطبية ... راس الخيمة
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات الامارات و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ صحة وطب الامارات ] عيادة النخيل الطبية … راس الخيمة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/06




تواصل معنا