التنبيهات
عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

وصف الموقع




[ تعرٌف على ] النيل للبترول المحدودة

اقرأ ايضا

-
[ وسطاء عقاريين السعودية ] نادر خالد بن سمير الحربي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] منصور عطاالله بن عوض السلمى ... مكه المكرمه ... منطقة مكة المكرمة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] وسيم مرضي ابن عطيه السلمي ... بحره ... منطقة مكة المكرمة
- [ دليل دبي الامارات ] نوتس و كروسز الإعلان ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] حمد فهد بن حمد الرميحي ... بريده ... منطقة القصيم
- [ وزارات وهيئات حكومية السعودية ] فرع الزراعة بأملج
- [ تأملات قرآنية ] الا بذكر الله تطمئن القلوب
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نمر بن عبدالرحمن بن حمد العدواني ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] العلاقات الفلبينية اليابانية
- [ مؤسسات البحرين ] انوار ابو طالب للسجاد والستائر ... المنطقة الجنوبية
- [ مطاعم الامارات ] مطعم أونام ... الشارقة
- [ تعرٌف على ] ليك بريدجبورت
- [ تعرٌف على ] بيوتر زخاروف الشيشاني
- [ قطع غيار واكسسوارات سيارات الامارات ] ورشة يعقوب لمقاعد السيارات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد بن عائض بن احمد الالمعي ... الرياض ... منطقة الرياض
آخر تحديث منذ 15 ساعة
3 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/01 | النيل للبترول المحدودة

نبـذة عن الشركة

النيل للبترول هي شركة النفط الرائدة في شرق أفريقيا واحدة من أكبر عشر شركات النفط الوطنية في أفريقيا، والتى تقوم بتوزيع وتسويق المنتجات البترولية بأنواعها المختلفة حيث تتولى تقديم تلك الخدمة لكافة القطاعات الاستهلاكية، عبر منظومة متكامله في مجالات التخزين والمناولة من المستودعات الرئيسية بالجيلى والشجرة وبورتسودان ذات السعات والطاقات الكبيرة التي تمكنها من الوفاء بخدمات الاستلام والبيع المباشر أو الاستضافة والمنازلة بالكفاءة الفنية والتقنية العالية المتمثله في الصهاريج ذات السعات التخزينية العالية وطلمبات الضخ والتسليم وعبر شبكة العدادات الالكترونية ذات التقنية والسرعة التي تمكن من الوفاء بكافة العمليات اللوجستية -وبواسطة عماله متدربه وذات خبرة عالية ومهارة فائقه ساعدها في ذلك البرامج التدريبية لتأهيل العاملين داخليا وخارجيا لترتبط بكافة اسباب التقنية ومايستجد في مجالات توزيع وتسويق المنتجات البترولية. تمتلك شركة النيل للبترول عدد من المحطات والمستودعات البتروليه إذا يبلغ عدد مستودعاتها 28 مستودعا بكل من الجيلى والشجرة وبورتسودان إضافة إلى المستودعات الفرعية المنتشرة في جميع ولايات السودان
تؤمن هذه المستودعات من خلال سعاتها التخزينية الكبيرة والمجهزة بأحدث التكنلوجيا امدادا متكاملا للمواد البتروليه تلبى من خلاله متطلبات جميع القطاعات الحيوية والاستراتيجية بالبلاد.
ويبلغ عدد محطاتها أكثر من 240 محطة وهي ذات انتشار جغرافى ونوعى يغطى جميع القطاعات الاستراتيجية المستهلكة والبقاع الجغرافية في شرق وغرب وشمال وجنوب واواسط السودان تقدم من خلال هذا الانتشار خدماتها لجمهور المستهلكين من تسويق المواد البترولية وخدمات وصيانة السيارات والاليات، وقد بداءت في ادخال خدمة One Stop والذي تقوم فيه المحطة بتقديم خدمات شاملة ومتكاملة لزبائنها وتمتد الخدمات لتغطى كافة احتياجات زبائنها من خلال المتاجر. يعتبر مستودع الجيلى أول مستودع تزامن تشييده مع إنشاء مصفاة الخرطوم مما كان له الدور الأكبر في تأمين امداد جميع انحاء السودان بمنتجاة المصفاة فضلا عن قيام المستودع بجميع عمليات المنازلة لشركات التوزيع الأخرى في الفترة التي اعقبت تشغيل المصفاة وحتى تشييد تلك الشركات لمستودعاتها.
ونسبة لما تمتلكه الشركة من خبرات في مختلف مجالات العمليات نالت بها ثقه المتعاملين مع هذا القطاع فقد كان مستودع الجيلى قبلة لتدريب اعداد كبيرة اجراءات السلامة والصحة والبيئة والتي تعتبر جزءا اساسيا في جميع الأعمال التي تقوم بها الشركة.
كما قامت شركة النيل للبترول بتطوير أول نموذج للإدارة المتكاملة للوقود بالسودان في شراكة مع شركة سكر كنانة ومشروعاتها الزراعية إضافة إلى شركة سكر النيل الأبيض. ويهدف هذا النموذج إلى خفض تكلفة الطاقة للشركاء.

خـدمة النيل غاز

إسطوانة غاز النيل الشفافه
تحارب شركة النيل للبترول القطع الجائر للاشجار والتي تستخدم كوقود وذلك انطلاقا من محافظتها على البيئة ودعوتها لذلك من خلال العمل على تطوير طرق ووسائل تسويق وتوزيع غاز البوتجاز للاستخدام المنزلى وشبه المنزلى كطاقة بديله ونظيفه وبأقل سعر وذلك عبر علامتها التجارية المميزة (النيل غاز) وفي مجالات تسويق غاز البترول المسال تقوم الشركة بتقديم خدماته عبر المستودعات الرئيسية بالجيلى والشجرة وبورتسودان وودمدنى وكذلك عبر عشره مستودعات اقليمية موزعه بكافة ولايات السودان لايصال هذه الخدمة عبر اسطوانات الغاز بأحجامها المختلفة عبر مراكز توزيع غاز النيل بالعاصمة والاقاليم. واتساقا مع موجهات الدولة الراميه إلى توطين خدمات الغاز المسال كبديل للفحم والحطب في الوقود والطاقة. الجيل الجديد لخدمات الغاز كما وفرت الشركة جيل جديد من اسطوانات الغاز مصنعه من الألياف الزجاجية، وتتميز بأنها: – ذات تصميم انيق: – خفيـفه: ويمكن حملها بسهولة من قبل اى فرد من افراد الاسرة – آمنه: ولايوجد خطر من عبث الأطفال، ولااخطار الانفجار حتى في درجات الحرارة القصوى أو نتيجة للطلقات النارية – شفافه: بحيث يشاهد مستوى الغاز بداخلها – صديقة للبيئة: نظيفة ولا تلوث البيئة، وغير قابلة للتاكل أو الصدأ – قوية جدا: قوة الحديد الصلب واخف وزنا من الاسطوانات المعدنية. تعتبر شركة النيل للبترول أول شركة افريقيه وطنيه تحور على عضوية منظمه الغاز البترولى المسال العالمية WLPGA وهي عضو فاعل في كافة انشطة المنظمة لدعم برامج حماية المناخ العالمى وتقليل الاثار السالبه للمحروقات التي تنتج ثانى اكسيد الكربون.

تـاريخ النيـل للبترول

تأسست شركة النيل للبترول منذ عام 1954 حيث كانت تعرف بالشركة المصرية الفرنسية للنفط وتحولت في مسمياتها التجارية من فرع لشركة كالتكس ثم كفرع لشركة توتال العالمية حيث عرفت بشركة النيل لتوريد وتجارة الزيوت في ظل شراكة مع حكومة السودان في عام 1978 امتلكت بموجبها الدولة 75% من اسهم الشركة وفي العام 1993 أصبحت شركة النيل للبترول وطنية خالصه.

شرح مبسط

تعديل – تعديل مصدري – تعديل ويكي بيانات



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ مطاعم السعودية ] عيسى لبيع القرمش والزلابية
- [ مطاعم الامارات ] التايلاندية باسيل ... دبي
- [ تعرٌف على ] قائمة شخصيات منزل فوستر للأصدقاء الخياليين
- [ متاجر السعودية ] كانديلا للشموع ... الخبر ... المنطقة الشرقية
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] فهد سعد فلاح السبيعي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] اللغة الإنجليزية
- [ متاجر السعودية ] ينويا ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] كمبوتشيا الديمقراطية
- [ الخدمات و بيانات التكنولوجيا قطر ] تامبرج ولز للتجارة والخدمات
- [ متاجر السعودية ] الجوهرة الرقمية ... خميس مشيط ... منطقة عسير
- [ وزارات وهيئات حكومية السعودية ] المحكمة
- [ مؤسسات البحرين ] شركة ناستيك ذ.م.م. ... منامة
- [ مؤسسات البحرين ] العريش للانتاج والتوزيع الفنى ... منامة
- [ تعرٌف على ] مشيح
- [ مؤسسات البحرين ] ستوديو بوابة النسيم ... المحرق
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات البحرين و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مؤسسات البحرين ] ستوديو بوابة النسيم … المحرق ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/01




تواصل معنا