عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ تعرٌف على ] ريتشارد بينيت

اقرأ ايضا

-
[ دليل الشارقة الامارات ] وادي الكنز لتجارة قطع غيار السيارات المستعملة ... الشارقة
- [ تأمين السعودية ] شركة نتالى
- [ مدارس السعودية ] مدارس مناهل التربية الابتدائيه الأهلية
- [ شركات طبية السعودية ] شركة النهدي الطبيه ... جدة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] محمد احمد صالح الزهراني ... الخضراء ... منطقة مكة المكرمة
- [ تعرٌف على ] متلازمة سوير–جيمس
- [ مؤسسات البحرين ] اسبانا لانشطة المتعلقة بخدمة و صيانة تجميل المواقع ... المنطقة الجنوبية
- [ دليل دبي الامارات ] صالون زهرة النهدة للرجال ... دبي
- [ دليل دبي الامارات ] ملكة خالد محمد لتجارة اللحوم الطازجة والمبرد ... دبي
- [ حكمــــــة ] عن الحسن قال : « كان أهل قرية قد وسع الله عز وجل عليهم في الرزق ، حتى جعلوا يستنجون بالخبز ، فبعث الله عز وجل عليهم الجوع حتى جعلوا يأكلون ما يقعدون »
- [ خذها قاعدة ] وأنا الغريب تعبت من صفتي. - محمود درويش
- [ تجميل صالونات الامارات ] صالون النضارة للسيدات
- [ مصطلحات طبية ] 5 استخدامات لدواء سبترين دى اس مضاد حيوي
- [ مقاولون السعودية ] مؤسسة بن عميرة للمقاولات
- [ تعرٌف على ] قابلية التحكم
آخر تحديث منذ 1 يوم
20 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/16 | ريتشارد بينيت

التقاعد ومجلس اللوردات والموت

تقاعد بينيت إلى بريطانيا في عام 1938، وأصبح في 12 يونيو عام 1941 أول رئيس وزراء كندي سابق والوحيد الذي حصل على ترقية إلى رتبة النبلاء؛ مثل فيكونت بينيت لقرية ميكلهام في مقاطعة سري وكالغاري وهوبويل في دومينينيون كندا. كان هذا التكريم الذي منحه رئيس الوزراء البريطاني ونستون تشرشل تقديرًا لعمل بينيت القيم غير المدفوع الأجر في وزارة إنتاج الطائرات، والتي أدارها صديقه القديم اللورد بيفربروك. لعب بينيت دورًا نشطًا في مجلس اللوردات، واستمر في حضور اجتماعات المجلس حتى وفاته. أدى اهتمام بينيت في زيادة الوعي العام وإمكانية الوصول إلى السجلات التاريخية لكندا إلى استلامه منصب نائب رئيس جمعية شامبلان منذ عام 1933 حتى وفاته. توفي بعد إصابته بنوبة قلبية أثناء الاستحمام في 26 يونيو عام 1947 في ميكلهام. كان ذلك قبل أسبوع من عيد ميلاده السابع والسبعين. دُفِن هناك في كنيسة القديس ميخائيل في ميكلهام. كانت المقبرة، وحكومة كندا بالخارج، على بعد خطوات من الأبواب الأمامية للكنيسة. كان بينيت رئيس الوزراء الكندي السابق والوحيد المتوفى الذي لم يُدفن في كندا. لم يتزوج بينيت، فخلفه أبناء أخيه ويليام هيريدج جونيور، وروبرت كوتس، وشقيقه رونالد في. بينيت. انقرض لقب الفيكونتية بعد وفاته.

التعليم

تعلم في جامعة دالهاوسي.

وزير الحكومة، زعيم حزب المحافظين

عيّن خليفة بوردن، آرثر ميغن، بينيت وزيرًا للعدل في حكومته، التي اتجهت إلى الانتخابات الفيدرالية لعام 1921 التي هُزمت فيها كل من الحكومة وبينيت. فاز بينيت بمقعد كالغاري الغربية في الانتخابات الفيدرالية لعام 1925، وعاد إلى الحكومة كوزير للمالية في حكومة ميغن قصيرة الأمد في عام 1926. هُزمت الحكومة في الانتخابات الفيدرالية لعام 1926. تنحى ميغن عن منصب زعيم حزب المحافظين، وأصبح بينيت زعيم الحزب في عام 1927 في أول مؤتمر لقيادة المحافظين. واجه زعيم المعارضة بينيت رئيس الوزراء الليبرالي الأكثر خبرة ويليام ليون ماكينزي كينغ في مناظرات العموم؛ واستغرق بعض الوقت لاكتساب خبرة كافية لعقد خبراته مع كينغ. أخطأ كينغ بشكل سيئ في عام 1930 عندما أدلى بالكثير من التصريحات الحزبية ردًا على انتقادات بشأن طريقة تعامله مع الانكماش الاقتصادي، الذي كان يضرب كندا بشدة. كان أسوأ خطأ ارتكبه كينغ في قوله:«لن أعطي حكومات المقاطعات المحافظة قطعة الخمسة سنتات!». أعطى هذا الخطأ الجسيم، الذي حظي بتغطية إعلامية واسعة، بينيت الفرصة المطلوبة لمهاجمة كينغ، وهو ما فعله بنجاح في الحملة الانتخابية التي أعقبت ذلك.

مناصب

تولى منصب رئيس وزراء كندا (7 أغسطس 1930–23 أكتوبر 1935)، وعضو مجلس العموم الكندي، وعضو الجمعية التشريعية لمقاطعة ألبرتا.

العمل السياسي المبكر

انتُخِب بينيت لعضوية الجمعية التشريعية للأقاليم الشمالية الغربية في الانتخابات العامة لعام 1898؛ ومثل قيادة غرب كالغاري. أعيد انتخابه لولاية ثانية في عام 1902 كمستقل في الهيئة التشريعية للأقاليم الشمالية الغربية. أصبح بينيت أول زعيم لحزب ألبرتا المحافظ في عام 1905، وذلك عندما تحولت ألبرتا من إقليم إلى مقاطعة. فاز بمقعد في المجلس التشريعي الإقليمي في عام 1909، وذلك قبل أن يستقيل وينتقل إلى السياسة الفيدرالية. انتُخِب عضوًا في مجلس العموم الكندي في عام 1911. حاول بينيت في سن الرابعة والأربعين الدخول في الجيش الكندي عند اندلاع الحرب العالمية الأولى، ولكنه قوبل بالرفض لكونه غير لائق طبيًا. عُيِّن بينيت مديرًا عامًا لمجلس الخدمة الوطنية في عام 1916، والذي كان مسؤولًا عن تحديد عدد المجندين المحتملين في البلاد. عارض بينيت، أثناء دعمه للمحافظين، اقتراح رئيس الوزراء روبرت بوردن لحكومة اتحاد تضم كلًا من المحافظين والليبراليين؛ وذلك خوفًا من أن يؤدي ذلك في النهاية إلى إلحاق الضرر بحزب المحافظين، وثبت لاحقًا صحة تحليله. لم يرشح نفسه لإعادة انتخابه أثناء حملته لمرشحي حزب المحافظين في الانتخابات الفيدرالية لعام 1917.

شرح مبسط

ريتشارد بينيت (بالإنجليزية: R. B. Bennett)‏ (3 يوليو 1870-26 يونيو 1947)، كان محاميًا ورجل أعمال وسياسيًا كنديًا شغل منصب رئيس وزراء كندا الحادي عشر منذ عام 1930 حتى عام 1935. قاد حزب المحافظين في كندا منذ عام 1927 حتى عام 1938.



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رغد محمد عبدالله العمري ... الدمام ... المنطقة الشرقية
- [ صيانة و خدمات المباني قطر ] مؤسسة التطور للتجارة والخدمات
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] أمل سلطان ناهس الدلبحي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] برج الظلام 3: الأراضي اليباب (رواية)
- [ خذها قاعدة ] وحدك تعتقد ان التاريخ جالس مثل ملائكة الخير والشر على جانبينا ليسجل انتصاراتنا الصغيرة والمجهولة او كبواتنا وسقوطنا المفاجىء نحو الاسفل ولكن التاريخ لم يعد يكتب شيئا انه يمحو فقط. - احلام مستغانمي
- [ مؤسسات البحرين ] الصنوبرية لبيع اللحوم الطازجة ... المنطقة الشمالية
- [ تعرٌف على ] كاكوديل
- [ متاجر السعودية ] حناء روز ... ينبع ... منطقة المدينة المنورة
- [ شركات تكنولوجيا المعلومات قطر ] الغزال لتكنولوجيا المعلومات ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نشمي عوض عويهان الحربي ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ دليل أبوظبي الامارات ] واحة الصحراء لتجارة مواد البناء ذ م م ... أبوظبي
- [ مطاعم الامارات ] مطعم كلاسيك ... دبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] نجوى يوسف قاسم غداف ... المدينه المنوره ... منطقة المدينة المنورة
- [ مطاعم الامارات ] دجاج تكساس ... دبي
- [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه ... منامة
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات البحرين و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مؤسسات البحرين ] مركز هاله للخضروات والفواكه … منامة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/16




تواصل معنا