عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




[ تعرٌف على ] لا تخبر أحدا (فيلم 2020)

اقرأ ايضا

-
[ مؤسسات البحرين ] شركة التيميت فيتال للاستشارات الإدارية ذ.م.م ... منامة
- [ باب ذكر الموت وقصر الأملتطريز رياض الصالحين ] قال الله تعالى: {كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون أجوركم يوم القيامة فمن زحزح عن النار وأدخل الجنة فقد فاز وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور} [آل عمران (185) ] . ---------------- في هذه الآية: وعد للمصدقين والمتقين ووعيد للمكذبين والعاصيين، وأن الفائز من نجي من النار، وأدخل الجنة، وأن من اغتر بالدنيا فهو مغرور خاسر.
- أمي تعاني من شكوك ومرض نفسي وترفض الدواء.. كيف نقنعها
- [ مؤسسات البحرين ] المواسم للزراعه ... المحرق
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] لمياء خالد صالح السلمان ... بريده ... منطقة القصيم
- [ مصطلحات ومعاني ] ما هو كظم الغيظ
- [ آية ] عن أبي عروة قال: كنا عند مالك بن أنس، فذكروا رجلا ينتقص الصحابة، فقرأ مالك هذه الآية: { مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ } حتى بلغ: { يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ } [الفتح:29]. فقال مالك: من أصبح في قلبه غيظ على أحد من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقد أصابته الآية. [حلية الأولياء]
- [ الكترونيات الامارات ] الماجد لبيع الكاميرات ... الشارقة
- [ سيارات السعودية ] معرض لواحق للسيارات
- [ تعرٌف على ] بهية الحريري
- [ تكييف هواء و تبريد السعودية ] ماندو تبريد وتكييف
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] ناصر نايف صالح السبيعي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ حكمــــــةالزواجر عن اقتراف الكبائر - ابن حجر الهيتمي ] عن كعب الأحبار رضي الله عنه قال : إن رجلا من بني إسرائيل أصاب ذنبا فحزن عليه فجعل يذهب ويجيء ويقول بم أرضي ربي فكتب صديقا .
- [ أضرار التدخين ] 7 من أبرز أسباب التدخين وأضراره
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] يوسف هادي محمد الشايجي ... الدمام ... المنطقة الشرقية
آخر تحديث منذ 22 يوم
5 مشاهدة

عناصر الموضوع

تم النشر اليوم 2024/06/06 | لا تخبر أحدا (فيلم 2020)

طاقم التمثيل

جاك ديلان جرازر: في دور جوي فيون وايتهيد: في دور مات راين ويلسون: في دور ديف هامبي / راندي مايكل سادلر مينا سوفاري: في دور كارول ماكينا كريستين بو: في دور فتاة مراهقة شانون كوجان: في دور مذيع كيت دنكان: في دور فتاة مراهقة أبيجيل إسمينا: في دور ضابط ريتشارد فيك: في دور الضابط سميث غراهام لوتس: في دور توم تشودي بالاشتراك مع: سيث بو – جاكوب دوفور – جوزيف إم روبنسون – دامون سودوث.

أحداث الفيلم

يتابع الفيلم قصة الشاب مات (فيون وايتهيد) البالغ من العمر 17 عامًا، وشقيقه جوي (جاك ديلان جرازر) البالغ من العمر 14 عامًا. يقرر الشابين سرقة منزل لدعم والدتهم كارول (مينا سوفاري) التي تحتضر. يطارد حارس الأمن ديف هامبي (راين ويلسون) المراهقين عبر الغابة، لكنه يسقط في بئر مهجورة. يصر مات على ترك هامبي في الحفرة حتى لا يتمكن من تسليمهم للشرطة، لكن جوي يشعر بالذنب بشأن ترك الرجل داخل البئر، ويقوم برعايته بانتظام، وتزويده بالماء والطعام وحقيبة النوم وجهاز اتصال لاسلكي. يكتشف مات ما يفعله شقيقه، ويتبول مات على رأس هامبي لإعادة تأكيد سلطته. يظل مات غاضبًا، عندما يواصل جوي رعايته للرجل، ويسقط عبوة مبيد حشرية مفتوحة في الحفرة لقتل هامبي. يواجه جوي مات عندما يعلم أن شقيقه استخدم الأموال المسروقة المخصصة لوالدتهما لمتعته الشخصية. يرد مات بإخبار أصدقاؤه أن جوي يسرق من كبار السن. ينتقم جوي بالكشف عن أن مات قتل رجلاً. يثور مات ويهدد ويضرب جوي. يكتشف جوي أن الرجل الموجود في البئر هو في الواقع راندي مايكل سادلر، الهارب المطلوب لقتله زوجته وأطفاله. يعود جوي إلى الحفرة ويكتشف أن راندي نجا من المبيد الحشري بارتداء قناع الغاز الذي أسقطه جوي أثناء المطاردة. يعترف راندي أنه سرق زي حارس أمن وكان يحاول استرداد الأموال المسروقة لنفسه. يساوم جوي لإنقاذ راندي من البئر مقابل مساعدته في معاقبة مات. يجلب جوي راندي إلى المنزل بعد استخدام حبل لإخراجه من الحفرة. تتعرف كارول على راندي من نشرة الأخبار، وتصدم عندما تكتشف أن جوي يساعد راندي في الهروب. يبلغ مات ضباط الشرطة سميث وكرين عن جوي باعتباره لصًا، ويرافق الضابطين إلى المنزل حيث تندلع مواجهة مع راندي. يطلق راندي النار على الضابطين، لكن جوي يمنعه من قتلهما. يصطحب راندي وجوي مات إلى الحفرة في الغابة، وبعد إجبار مات على دخول البئر، يجبر راندي جوي على الصراخ غاضبًا في وجه أخيه. يدفع راندي جوي إلى الحفرة، وتواجهه كارول تحت تهديد السلاح. تكشف كارول أنها قتلت زوجها الذي يسيء معاملتها، وبعد محادثة حول عائلتها المضطربة، تطلق كارول النار على راندي ليسقط ميتًا. يتمكن مات أخيرًا من إثارة عواطف جوي، ويحتضن مات وجوي بينما تأتي كارول لإنقاذهما.

استقبال الفيلم

منح موقع الطماطم الفاسدة الفيلم تقييم مقداره 69% بناء على آراء 13 ناقد فني. كتب سيمون ابرامز على موقع روجر إيبرت في 15 يناير 2021: «يتخلل الفيلم سلسلة من الضحكات»، ومنح الفيلم 2.5 نجمة من أصل 4 نجوم. كتب جلين كيني من صحيفة نيويورك تايمز في 14 يناير 2021: “مع كل عبوس، يبدو وايتهيد وكأنه ينفث بفخر، وكأنه يقول “ها أنا أكشف جانبًا فظيعًا آخر من الشخصية الأمريكية”.

شرح مبسط

لاتخبر أحداً (بالإنجليزية: Don’t Tell a Soul) فيلم إثارة نفسي أمريكي لعام 2020 من تأليف وإخراج أليكس مكولاي، في أول ظهور له كمخرج. الفيلم من تمثيل جاك ديلان جرازر، وفيون وايتهيد، وراين ويلسون، ومينا سوفاري. عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان دوفيل السينمائي Deauville Film Festival في 8 سبتمبر 2020.[1][2]



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ صيدليات السعودية ] صيدلية النهدي
- [ متاجر السعودية ] ذا سيركل ... الخبر ... المنطقة الشرقية
- [ معلومات ونصائح طبية ] أضرار التبرع بالدم
- [ دليل أبوظبي الامارات ] داماس مهندسون استشاريون ... أبوظبي
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] اماني حماد صويدر الحربي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] رضيع
- [ أكلات سريعة ] أكلات مغربية سريعة التحضير
- [ حكمــــــة ] قال ابن الجوزى: إخواني ! هذه الطائفة أبدانهم في عذاب الدنيا، وقلوبهم مع المعذّب، هيهات أجساد القلوب عندكم، وأرواحها عندنا. إنّ في الأسر لَصَبّاً ... دمعُهُ في الخَدِّ صَبُّ هو بالروم مقيمٌ ... وله بالشام قلبُ
- [ تعرٌف على ] إيست سومتر (كارولاينا الجنوبية)
- [ شركات المفروشات والسجاد قطر ] غوتير Gautier Qatar ... الدوحة
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] خالد زبان مشعوف التليدي ... الدائر ... منطقة جازان
- [ ماذونين السعودية ] سعد بن عبدالله بن سعد آل قضام ... الدمام
- [ مواضيع طبية متفرقة ] 10 أطعمة تساعد الجسم في التغلب على كورونا .. تعرف على وصفة غذائية لمواجهة الفيروس
- [ التدبير المنزلي ] كيفية ترتيب المطبخ
- [ دليل أبوظبي الامارات ] الخاتم الفضي للهدايا ... أبوظبي
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات الامارات و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ دليل أبوظبي الامارات ] الخاتم الفضي للهدايا … أبوظبي ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/06




تواصل معنا