عاجل
شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

موقع يحتوى الكثير من ملخصات وبحوث وتقارير بجميع المجالات وكلها جاهزة للطباعة والنسخ … كما يحتوي محرك بحث يسهل عليك عملية إستخراج المعلومة بسهولة ويسر .




تعرٌف على … فيصل محمد شاكر | مشاهير

اقرأ ايضا

-
[ خذها قاعدة ] _x000D_أشتاق إلى الموت هذه الأيام، ذلك لأني لا أفهم الحياة. - مي زيادة
- [ فــــــرصةصحيح الترغيب للالبانى ] عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال تعس عبد الدينار وعبد الدرهم وعبد الخميصة زاد في رواية وعبد القطيفة إن أعطي رضي وإن لم يعط سخط تعس وانتكس وإذا شيك فلا انتقش طوبى لعبد آخذ بعنان فرسه في سبيل الله أشعث رأسه مغبرة قدماه إن كان في الحراسة كان في الحراسة وإن كان في الساقة كان في الساقة إن استأذن لم يؤذن له وإن شفع لم يشفع
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] رنا حسن عامر العسيري ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ تعرٌف على ] الخونة الثمانية
- سؤال و جواب | توكيل الغير ببيع البضاعة
- [ تعرٌف على ] باسكال مارتينوت لاغارد
- [ دليل أبوظبي الامارات ] الصيدلية المركزية ... أبوظبي
- [ تعرٌف على ] علم سويسرا
- [ مطاعم السعودية ] مايسترو بيتزا
- [ أطباق جانبية ] طريقة عمل الكبة بالبرغل
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] هناء عبدالعزيز ابن محمد الغامدي ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ فوائد الفيتامينات والمعادن ] الماء في جسم الإنسان
- [ مؤسسات البحرين ] الفيصل للالمنيوم ... المنطقة الجنوبية
- [ أحلام ] 5 تفسيرات لرؤية العرس في المنام
- [ الحمى و ارتفاع الحرارة ] علاج ارتفاع درجة الحرارة لدى الأطفال
آخر تحديث منذ 4 يوم
3 مشاهدة

عناصر الموضوع


النشأة

الجنسية: سعودي
بلد الإقامة: السعودية
تاريخ الميلاد:

15 سبتمبر (أيلول) 19751975-0سبتمبر (أيلول)-15

العمر: 46 سنة

السيرة الذاتية

وهو شريك ورئيس تنفيذي لـ”شركة المأكولات العصرية” منذ 2018، ورئيس مجلس إدارة كل من “شركة سبيماكو المغرب”، و”شركة القصيم الطبية”، ونائب رئيس مجلس إدارة “شركة سبيماكو مصر”، وعضو مجلس المديرين في “شركة آراك للرعاية الصحية”.
شغل منصب مدير تنفيذي ورئيس إدارة الثروات والاستثمار في “شركة عودة كابيتال” بين 2013 و2017، ورئيس إدارة الثروات والاستثمار ورئيس الأسواق في السعودية ومملكة البحرين في “شركة باركليز” بين 2012 و2013، ورئيس إدارة الثروات وتطوير الأعمال في الشركة الخليجية للاستثمارات العامة “جي جي كو” بين 2010 و2011.
تقلد منصب رئيس الخدمات المصرفية للشركات في البنك السعودي البريطاني “ساب” بين 2003 و2012، ومساعد مدير إدارة الثروات في “شركة ميرل لينش” في الولايات المتحدة الأميركية عام 2002، ومدير تطوير الأعمال الجديدة في “شركة جنرال دينامكس العربية” بين 1999 و2000.
حاصل على ماجستير في الاقتصاد عام 2002 من “جامعة أولد دومينيون” في الولايات المتحدة، وبكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1999 من “جامعة الملك سعود”.
المؤسس والشريك التنفيذي في “شركة هضبة الإعمار للتطوير والاستثمار العقاري” منذ يونيو (حزيران) 2017، المملكة العربية السعودية.
كما أنه عضو مجلس إدارة العديد من الشركات وتشمل: “مجموعة الحكير” اعتباراً من 19 أبريل (نيسان) 2021، والشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية “سبيماكو الدوائية” منذ 2019، و”شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات” منذ 27 أكتوبر (تشرين الأول) 2019، و”شركة الوطنية لإدارة الثروات” التابعة لـ”بنك الكويت الوطني”.



شاركنا تقييمك




اقرأ ايضا

- [ تعرٌف على ] خرسانة
- [ مشروبات باردة وساخنة ] طريقة عمل الكاكاو
- [ فصل أسرار الصَّلاة للإمَام العلامَة ابن قيِّم الجَوزيَّة ] سماع أهل الحق كان أصحاب محمد صلى الله عليه و سلم و رضي الله عنهم ، إذا اجتمعوا و اشتاقوا إلى حاد يحدو بهم ، ليطيب لهم السير ، و محرك يحرك قلوبهم إلى محبوبهم ، أمروا واحدا منهم يقرأ و الباقون يستمعون ، فتطمئن قلوبهم ، و تفيض عيونهم و يجدون من حلاوة الإيمان أضعاف ما يجده السماعاتية من حلاوة السماع. و كان عمر بن الخطاب إذا جلس عنده أبو موسى يقول : يا أبا موسى ذكرنا ربنا ، فيأخذ أبو موسى ، في القراءة ، و تعمل تلك الأقوال في قلوب القوم عملها ، و كان عثمان بن عفان يقول : لو طهرت قلوبنا لما شبعت من كلام الله. و أي و الله ، كيف تشبع من كلام محبوبهم و فيه نهاية مطلوبهم ؟ و كيف تشبع من القرآن ؟ و إنما فتحت به لا بالغناء و الألحان؟! و إذا مَرضنا تداوينا بذكركُم ** فإن تركناه زادَ السقم و المرض و أصحاب الطرب و الألحان عن هذا كله بمعزل ، هم في وادي و القوم في واد. و الضبُّ و النُون قد يرجى التقاؤهما ** و ليس يُرجى التقاء الوحي و القصب فأين حال من يطرب على سماع الغناء و القصب بين المثالث و المثاني و ذوقه و وجده إلى حال من يجد لذة السماع و روح الحال ، و ذوق طعم الإيمان إذا سمع في حال إقبال قلبه على الله و أنسه به و شوقه إلى لقائه ، و استعداده لفهم مراده من كلامه و تنزيله على حاله و أخذه بحضه الوافر منه قارئاً مجيداص حسن الصوت و الأداء يقرأ : بسم الله الرحمن الرحيم {طه ما أنزلنا عليك القُرآن لتشقى إلاَّ تذكرةً لمن يخشَى تنزيلاً ممَّن خلقَ الأرضَ و السَّماوات العُلى الرَّحمَن على العرش استوى له ما في السَّماوات و ما في الأرضِ و ما بينهما و ما تحت الثَّرى و إن تجهر بالقولِ فإنَّه يَعلَمُ السِّرَّ و أخفى}[طه:1-7]. و أمثال هذا النمط من القرآن الذي إذا صادف حياة في قلب صادق قد شمَّ رائحة المحبة و ذاق حلاوتها ، فقلبه لا يشبع من كلام محبوبه و لا يقر و لا يطمئن إلا به ، كان موقعه من قلبه كموقع وصال الحبيب بعد طول الهجران ، وحلَّ منه محلَّ الماء البارد في شدَّة الهجير من الظمأ ، فما ظنُّك بأرض حياتها بالغيث أصابها وابله ، أحوج ما كانت إليه ، فأنبت فيها من كلِّ زوج بهيج ، قائم على سوقه يشكره و يثني عليه. فهل يستوي عند الله تعالى و ملائكته و رسوله و الصادقين من عباده ، سماع هذا و سماع هذا ، و ذوق هذا و ذوق هذا ، فأهل سماع الغناء عبيد نفوسهم الشهوانية ، يعلمون السماع طلباً للذة النفس و نيلاً لحظها الباطل ، فمن لم يميز بين هذين السماعين ، و الذوقين فليسأل ربه بصدق ، رغبته إليه أن يحيي قلبه الميت ، و أن يجعل له نوراً يستضيء به في ظلمات جهله ، و أن يجعل له فرقاناً فيفرِّق به بين الحق و الباطل ، فإنه قريب مجيب .
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] منيره حمد بن عبدالله العويض ... المراح ... المنطقة الشرقية
- [ تعرٌف على ] تصاعد التكاليف
- [ مطاعم السعودية ] القرموشي
- [ تعرٌف على ] ميلر بولانيوس
- [ دليل دبي الامارات ] أجيليتي العالمية للخدمات اللوجستية م.م.ح. ... دبي
- [ تعرٌف على ] العلاقات الأوكرانية الدومينيكية
- [ متاجر السعودية ] مرحله ... الاحساء ... المنطقة الشرقية
- [ أسئلة للأحبة ] كيفية السيطرة على المشاعر
- [ دليل دبي الامارات ] إسماعيل محمد بيجان لتجارة المفروشات ذ.م.م ... دبي
- [ تعرٌف على ] قلعة صلاح الدين الأيوبي (القاهرة)
- [ مصطلحات ومعاني ] شرح مصطلح الأقليات
- [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] مكتب المطرد للعقارات
 
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات دليل خدمات السعودية و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ مبيعات وخدمات تأجير السعودية ] مكتب المطرد للعقارات ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/06/07




تواصل معنا