شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اخر المشاهدات
الأكثر مشاهدة
اهم الروابط

شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

وصف جديد هنا




طول قضيبي يصل من 10 الي 11 سم هل هذا الطول طبيعي واحيانا يحدث ارتخاء

اقرأ ايضا

-
[ خذها قاعدة ] كان اليوم يوم جمعة لكنه لم يكن كغيره من الايام كان يوما ضل الناس فيه ضلالا بعيدا، وأوغلوا في الضلال حتى بلغوا غاية الإثم، وطغى عليهم الشر حتى عموا عن الحق، وهو أوضح من فلق الصبح .. وكانوا مع ذلك أهل دين وعلم وخلق ، كانوا أحرص الناس على اتباع الهدى ، وأحبهم للخير ، وأعمقهم تفكيرًا ، وأقدرهم على اتباع دقائق الامور ، وكانوا أكثر حبا لقومهم ، وحدبا على وطنهم ، وإخلاصا لدينهم ، وكانت بهم حمية وشجاعة وإخلاص ، فلم ينجهم تفقهم في الدين من الضلال ، ولم يعصهم عقلهم على الخطأ ، ولم يهدهم إخلاصهم إلى الخير .. وكانوا أهل شورى، فأضلتهم الشورى وكان حكامهم الرومان أهل نظام ، فخذلهم النظام ، وتألبت على أهل أورشليم فى ذلك اليوم كل عوامل الغي ، وهم عنها غافلون ، فتردوا فيه ، وغابت عنهم كل عوامل الرشاد ، فتخبطوا تخبطا شديدا، كأنهم لم يكن لهم دين ولا عقل. - محمد كامل حسين ( أستاذ جراحة عظام مصري وأديب )
- [ متاجر السعودية ] نواره فلاورز ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ فــــــرصة ] متى تكون الضرورة مستدعية للمبيت خارج حدود منى؟المبيت بمنى، مِن أهل العلم مَن قال بأنه ركن من أركان الحج، لا يصح إلا به؛ كالوقوف بعرفة، ولا شك أن هذا قول شديد، يجعل الإنسان يحتاط لنفسه، ومنهم مَن يرى أن الوقوف واجب من واجبات الحج، يأثم بتركه، ويلزمه إذا تركه دم، ومنهم من قال بسنيَّته وأنه مستحب، لكن أعدل الأقوال في المسألة أنه واجب، ليس بركن؛ لأن النبي - عليه الصلاة والسلام - رخص للرُّعاة والسقاة بتركه، ولو كان ركنًا ما رخص فيه، وليس بسنة، وإنما هو اجب، ولو كان سنة لما احتاجوا إلى الترخيص.فالضرورة أو المبرر للمبيت خارج منى ألاَّ يجد مكانًا، فإن كان ممن يحتمل المبيت في الطرقات، ولا خطر عليه في ذلك، فالذي يتعين عليه أن يبيت؛ لأنها من منى، أما قوله هذا المكان لا يليق به، كيف لا يليق به؟ هذا مبيت، وهذا من منى، وهذا مشعر عظيم، وهو أيضًا لازم لك أيها الحاج، لكن إن خشيت على نفسك الضرر، بأن تُدهس بالسيارات، أو ينالك ضرر، حينئذ: {وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ} [الحج: 78].من معه نساء وخشي أن يتعرضن لأذية الناس بأنظارهم أو بمزاحماتهم، أو معه أطفال خشي عليهم من السيارات؛ لا يلزمه أن يبيت على الطرقات، أن يفترش الطرقات، أما إذا كان شابًّا قويًّا نشيطًا، لا خوف عليه ولا ضرر، فإنه يلزمه حينئذ المبيت، فإذا بحث عن مكان، لا تكفي الإشاعة أن الحجاج كثير، ومنى ضاقت، لا، لا بد أن يطلع بنفسه، وكثير من الناس يتساهل في هذا الأمر، ويستصحب الأصل: أن الحجاج كثير، ومنى تضيق بهم ولا تستوعبهم، إذًا ما له داعي أطلع، لا، لا بد أن تخرج، فإذا لم تجد مكانًا، تبيت بأقرب مكان إلى الحجاج، وإن بتَّ في مكان أبعد عنه - باعتبار أن الأماكن غير المشعر المحدد تتساوى - فلا حرج - إن شاء الله تعالى - في حدود الحرم.
- [ وسطاء عقاريين السعودية ] سعد بن عبدالعزيز بن احمد الخميس ... الرياض ... منطقة الرياض
- [ مراكز التدريب والتطوير قطر ] كلية شمال الأطلسي College of North Atlantic ... الدوحة
- [ حكمــــــة ] عن محمد بن قدامة قال: بلغنا أن امرأة كان يقال لها حسنة تركت نعيم الدنيا فأقبلت على العبادة فكانت تصوم النهار وتحيي الليل وليس في بيتها شيء، كلما عطشت خرجت إلى النهر فشربت بكفيها. وكانت جميلة فقالت لها امرأة: تزوجي فقالت: هات رجلا زاهدا لا يكلفني من أمر الدنيا شيئا وما أظنك تقدرين عليه، فوالله ما في نفسي أن أعبد الدنيا ولا أتنعم مع رجال الدنيا، فإن وجدت رجلا يبكي ويبكيني، ويصوم ويأمرني، ويتصدق ويحضني عليها، فبها ونعمت، وإلا فعلى الرجال السلام.
- [ مؤسسات البحرين ] أبيات للعقارات ... منامة
- [ المحركات والدواسات والدراجات وقطع غيارها و تجارة قطر ] وناسه للدرجات البريه والبحريه
- [ تعرٌف على ] ناجل
- [ مؤسسات البحرين ] الصدارة للمقاولات ... المنطقة الجنوبية
- [ خذها قاعدة ] الحرب الأهلية قاسية لأن القانون الذي يحكم الحروب يغيب في النزاعات الأهلية. - إبراهيم الكوني
- [ حكمــــــة ] حتى تكون أسعد الناس : لا تنال الراحة إلا بالتعب،ولا تدرك الدعة إلا بالنصب ،ولا يحصل على الحب إلا بالأدب.
- [ السيرة النبوية ] متى كان تاريخ وفاة الرسول عليه الصلاة والسلام؟ 4 معلومات تهمك عن وفاة الرسول
- [ تعرٌف على ] صينية مكتوبة
- [ منوعات في الوزن والرشاقة ] كيف أسمن خلال أسبوع
آخر تحديث منذ 8 يوم
5 مشاهدة

عناصر الموضوع

طول قضيبي يصل من 10 الي 11 سم هل هذا الطول طبيعي

واحيانا يحدث ارتخاء بسيط

هل هذا طبيعي

مرحباً أخي الفاضل ،
حجم القضيب وطوله يتحدد جينيا، و يصل للمعدل النهائي له عند البلوغ ولا يمكن زيادته او تغييره بعد ذلك. و جميع المستحضرات التي تروج زيادة حجم القضيب تعتمد على الترويج الدعائي الغير دقيق من الناحية العلمية ؛ حيث ان الحلول الوحيدة لتغيير حجم القضيب هي حلول جراحية يتم اللجوء اليها في حالات مرضية خاصة .
و في المتوسط فإن حجم القصيب يتراوح بين 13 – 20 سنتيمتر .
كما نود أن نلفت انتباهك أخي الكريم الي نقطتين :
– أنه حال كنت مصاباً بالسمنة فإن تراكم الدهون في منطقة البطن و العانة يؤدي لنقص الحجم الظاهري للقضيب ، و ممارسة الرياضة و فقدان الوزن تساعد في تحسين هذه الحالة بشكل كبير .
– على جانب أخر فإن قياس طول القضيب ينبغي ان يتم بواسطة طبيب متخصص اثناء الفحص العيادي لأنه له طريقة معينة لقياس طول القضيب بالكامل و ليس الطول الظاهري فقط .
و لكن . .
كل ما في الأمر أن حجم القضيب ليس هو العامل الحاسم لحدوث استمتاع من عدمه ، حيث يجب على الزوج اتباع بعض النصائح الهامة من اجل انجاح العلاقة الزوجية من جميع النواحي ، و من اهم هذه النصائح :
* البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر ..
* تأكد أنها ترغب في اسعادك .. بالتاكيد هذا ينطبق على الزوجه التي تحب زوجها .. هي تحب التواصل معك تحب ان تعلم دون ان تسالك ماذا ترغب وماذا تريد . قد لا تملك الشجاعه للقياده . وهنا يأتي دورك . يجب عليك ان تعلمها .. الحديث معها عن العلاقه الحميميه مهم .. يجب ان تعرف منك وتستمع لك سيتحسن اداؤها كثيرا معك .. بالطبع اذا كانت تحبك .. ستجد رغبه كبيره في سماعك ومحاوله تجربه ما تقوله وذلك للثقه الغير محدوده بينكم .. الحديث ايضا عن الجنس يجعلكم متقاربين .. غير زيادة ثقتها وقدرتها على امتاعك . يقول العلماء التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الاشباع الجنسي عند الطرفين .
* اشركها معك في بعض الاعمال .. ممارسه الرياضه .. القيام ببعض الاعمال الصعبه . ذلك يزيد من نسبه هرمون التستوستيرون لديها والذي يسبب انطلاق الشهوه .
* المساج .. حاول ان تقوم بذلك لها وهي ايضا بالتبادل .. ذلك يلهب المشاعر . المرأه تحب ان تشعر بالاسترخاء والراحه قبل الشروع في ممارسه الجنس .
مع تمنياتنا بالصحة و العافية .



شاركنا تقييمك




 
اعلانات
شاركنا رأيك بالموضوع
التعليقات

لم يعلق احد حتى الآن .. كن اول من يعلق بالضغط هنا

أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات منوعات في الوزن والرشاقة و عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ منوعات في الوزن والرشاقة ] كيف أسمن خلال أسبوع ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 2024/05/29