شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الجمعة 24 مايو 2024 - 5:37 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

عبارات تهاني

[ عبارات تهاني ] تهنئة بالنجاح في الدراسة # أخر تحديث اليوم 2024/05/23

تم النشر اليوم 2024/05/23 | تهنئة بالنجاح في الدراسة

تهنئة بالنجاح في الدراسة للثانوية العامة

يُمكن إرسال بطاقة تهنئة بالنجاح في الدراسة بالثانوية العامة باختيار إحدى الرسائل الآتية:

في هذا اليوم بالذات، وما أجمله من يوم، أريد أن أكون أول المهنئين لك بهذا التميز الذي عرف بك، وبهذا النجاح الذي أنت أهل له، وفي هذه المناسبة بالذات، اسمح لي أن أهنئك بتفوقك في الثانوية العامة، وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة؟، لم مذاقها مميز؟، فيكفي أن تعلم أنني حين أقول لك “مبارك”، أقولها من كلّ قلبي.
كل فتاة ستجتاز، إلا أنّ اختيارك يا (…..) أجمل هذه النجاحات، كلنا في يومك هذا نبتهج ونبدو بأفضل صورة لنا، فأنتِ بيومك هذا تجنين سهر وتعب دام لليالٍ طويلة، مبارك نجاحك في الثانوية العامة، وأتمنى لك التوفيق بما هو قادم.

تهنئة بالنجاح في الدراسة في الجامعة لشهادة البكالوريوس

يُمكن إرسال بطاقة تهنئة بالنجاح في الدراسة في الجامعة لشهادة البكالوريوس باختيار إحدى الرسائل الآتية:

نجاحك يا (…) جعلني أعيش بسعادة، فأنت بهذا وصلت للقمة عندما استلمت الشهادة من جامعتك، ونحن وصلنا معك للقمة؛ لأنك شمعة أضاءت سماء بيتنا.
اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان، فبالجد والمثابرة حققت آمالك يا (…)، وها هو تاج العلم قد توجت به، وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي، فأنت تستحق بما حققته أروع الهدايا بأغلى الأثمان، فمبارك لك.
عملت فأبدعت فأخلصت مثابرتك سر نجاحك، وإصرارك سر تفوقك، وصبرك سر تميزك، فيسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن أقدم لك أجمل التهاني والتبريكات، فألف مبارك لك تخرجك بتفوق، وأسأل المولى لك دوام التقدم.

تهنئة بالنجاح في الدراسة في الجامعة للشهادات العليا

يُمكن إرسال بطاقة تهنئة بالنجاح في الجامعة للشهادات العليا باختيار إحدى الرسائل الآتية:

لم أكن قبل هذا اليوم الرائع اعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا في يوم تخرجك بشهادتك العليا هذه يا (اسم الناجح)، فإصرارك هذا جعلني أبدو وكأنني ألمس السماء، وأعيش مع روعتها، القد وصلت للقمة عندما قررت المسير بكلّ عزيمة، ومضيت.
ونحن وصلنا للقمة؛ لأنك شمعة أضاءت سماء بيتنا، فجاءت البُشرى مغردة بتفوقك في شهادتك العليا، فتعالت أصوات الفرح وظهرت معالم الابتهاج بخبر كان الفؤاد يعدّ لسماعه الدقائق والثواني، فدام تميزك وتفوقك.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ عبارات تهاني ] تهنئة بالنجاح في الدراسة ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن