شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الجمعة 24 مايو 2024 - 5:23 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

غير مصنف

[ أطباق رئيسية ] طريقة عمل كبد وقوانص الدجاج بالخضراوات في 6 خطوات # أخر تحديث اليوم 2024/05/23

تم النشر اليوم 2024/05/23 | طريقة عمل كبد وقوانص الدجاج بالخضراوات في 6 خطوات

طريقة عمل كبد وقوانص الدجاج بالخضروات

نحضر إناء به زيت ،ونقوم بتسخين الزيت جيدا ثم نضع البصل ونتركه حتى يذبل.ثم بعد ذلك نضيف الثوم ونقوم بتقليبه لمدة دقيقة ثم نضيف القوانص والفلفل الملون ونقوم بتقليبه لمدة 3 دقائق.ثم نضيف الجزر والملح والماء والحبهان والقرفة ونتركه على نار هادئة حتى يتبخر.ثم نضيف الكبدة على القوانص وفلفل الألوان ونتركها حتى تنضج .نجهز طبق للتقديم و نضع القوانص ونقوم بتزيينها بالبقدونس .نقوم بتقديمه مع الأرز الأبيض أو المكرونة.

كبد وقوانص الدجاج بالخضراوات

كبد وقوانص الدجاج من أشهى الوصفات التي يمكنك إعدادها بكل سهولة وبأقل مجهود بمنزلك دون الحاجة الى التكلف الكثير من المال لتناول أشهى الوجبات بالمطاعم ويمكنك اتباع الخطوات التالية لإعداد كبد وقوانص الدجاج بالخضراوات.

مكونات كبد وقوانص الدجاج بالخضروات

نصف كوب من الماءنحضر 2 ثمرة من الجزر ثم نقوم بتقطيعه مكعباتنصف كيلو كبدة دجاج.نصف كيلو قوانص دجاج.نحضر بصلة كبيرة الحجم ثم نقوم بفرمها .نحضرفلفل الوان ونقوم بتقطيعه قطع صغيرة.نصف ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.ملعقة صغيرة حبهان مطحون .ملح وفلفل أسود.4 حبات من فصوص الثوم.2 ملعقة من الزيت .

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ أطباق رئيسية ] طريقة عمل كبد وقوانص الدجاج بالخضراوات في 6 خطوات ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن