شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الجمعة 24 مايو 2024 - 1:00 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

القسم العام

[ تعرٌف على ] الشر المميت (فيلم 2013) # أخر تحديث اليوم 2024/05/23

تم النشر اليوم 2024/05/23 | الشر المميت (فيلم 2013)

الأصدار

عُرض الفيلم في الولايات المتحدة في 5 أبريل 2013. تلقى الفيلم في بريطانيا تصنيف للكبار فقط بسبب اللغة ومشاهد العنف الدموية القوية فيه ، إضافة إلى الدول الأخرى التي يعرض فيها. تم عرض ميت شرير لأول مرة في مهرجان SXSW في أوستن، تكساس في 8 مارس 2013.

طاقم التمثيل

جين ليفي بدور ميا
شيلوه فرنانديز بدور ديفيد
لو تايلور بوتشي بدور اريك
جيسيكا لوكاس بدور أوليفيا
اليزابيث بلاكمور بدور ناتالي

جزء متمم

عند العرض الأول في مهرجان SXSW، أعلن ألفاريز بأن جزء جديد من إيفل ديد قيد العمل. إضافة إلى ذلك سام رايمي أكد أنه يخطط لكتابة Evil Dead 4، لكنه سيكون «جيش الظلمات 2».

القصة

تدور أحداث الفيلم حول خمسة أصدقاء يصبحون محتجزين داخل كوخ في منطقة معزولة في الغابة، عندما يكتشفون النكرومنيكون (كتاب الموتى) فيوقضوا دون قصد الشياطين الموجودة في الغابة حيث تتلبس بهم أبتداء من الأصغر سن حتى يبقى واحد فقط يتوجب عليه القتال من أجل النجاة.

الإنتاج

فيد ألفاريز ورودو سايجز كتبا السيناريو، ثم تم لاحقاً إعادة صياغته من قبل دايبلو كودي من أجل جعل الحوار أكثر أمريكية لأن الأنكليزية لم تكن اللغة الأم للكاتبان. تم إنتاج الفيلم من قبل سام رايمي وبروس كامبيل وروبرت تابرت- مخرج الثلاثية الأصلية. تم التخطيط لإعادة إنتاج الفيلم الأصلي لسنوات من قبل سام رايمي وبروس كامبيل لكنها لم تتم بسبب الرد الفعل السلبي للغاية من قبل المعجبين. لكن في أبريل 2011 وفي مقابلة على موقع Reddit.com بروس قال «نحن نعيد إنتاج إيفل ديد. السيناريو رائع […] الفيلم سيركل بعض المؤخرات- أعدكم بذلك.» في يوليو 2011 تم الأعلان رسمياً عبر مؤتمر صحفي أن غوست هاوس بيكتشرز ستنتج الجزء قادم من ذا إيفل ديد، وتم اختيار فيد ألفاريز كمخرج للفيلم. الممثل شيلوه فرنانديز تم اختياره للعب دور ديفيد. ليلي كولينز كان من المقرر أن تلعب دور ميا، لكن في 24 يناير 2012 أنسحبت كولينز من الدور. في 3 فبراير 2012 تم الأعلان بأن الممثلة جين ليفي بطلة المسلسل التلفزيوني “Suburgatory” ستعلب دور ميا. لو تايلور بوتشي وجيسيكا لوكاس واليزابيث بلاكمور تم اختيارهم للفيلم الرعب. في يناير 2013 علقَ فيد ألفاريز حول علاقة الفيلم بالعمل الأصلي وقال أنه يمكن أن يعتبر جزء متمم له لكن بعد مرور 30 سنة. ألفاريز أكدَ في مقابلة أخرى بأن الفيلم لا يستعمل CGI (صور مولدة بالحاسوب) «نحن لم نقم بأي CGI في الفيلم […] كل شيء سترونه هو حقيقي، والذي كان مطالباً به حقاً. لقد كان هذا تصوير طويلاً جداً، 70 يوم من التصوير في الليل. هناك سبب يجعل الناس يستخدمون CGI; أنه أرخص وأسرع، أنا أكره ذلك. لقد أستخدمنا الكثير من الخدع السحرية والبصرية.».

الاستقبال

تلقى الفيلم ردود فعل إيجابية من النقاد. الذين مدحوا المشاهد المرعبة المليئة بالدماء، لكنهم أنتقدوا غياب حس الفكاهة على عكس الأجزاء السابقة. موقع Bloody Disgusting قال عنه «إيفل ديد مملوء بالدماء بشكل مذهل كما أنه ممتع» واعطى الفيلم 5/4 نجوم. IGN أعطى الفيلم 10/9 ووصف الفيلم «فصل جديد مرعب ومبهج ولايقاوم في سلسلة إيفل ديد». حتى الآن الفيلم حاصل على مجموع 66% على موقع rotten tomatoes بنائاً على 124 مراجعة مع متوسط تقييم 10/6.3.

شرح مبسط

تعديل – تعديل مصدري – تعديل ويكي بيانات

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ تعرٌف على ] الشر المميت (فيلم 2013) ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن