شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الجمعة 24 مايو 2024 - 4:48 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

أطباق اللحوم

[ أطباق اللحوم ] طريقة تحضير عصاج اللحم المفروم في 6 خطوات # أخر تحديث اليوم 2024/05/23

تم النشر اليوم 2024/05/23 | طريقة تحضير عصاج اللحم المفروم في 6 خطوات

مكونات عصاج اللحم المفروم

عدد(1) كيلو من اللحم المفرومعدد(5) بصلات ذات حجم كبير مفرومة فرما ناعماعدد(1)ملعقة ذات حجم كبير من السمن أو الزيت حسب الرغبةعدد (2/1) ملعقة ذات حجم صغير من الزنجبيل والقرفةسماق وتوابل وورق لوراملح وفلفل اسود.

عصاج اللحم المفروم

عصاج اللحم المفروم من أساسيات المطبخ المصري حيث يدخل في إعداد كثير من الأكلات الشهية مثل الرقاق والجلاش و المكرونة بالبشاميل.

طريقة تحضير عصاج اللحم المفروم

قومي بوضع الزيت او السمن وبعد ذلك قومي بإضافة اللحم المفروم واعملي على تقليبها لمدة ثوانيحينما يتغير لون اللحم المفروم قليلا اعملي على إضافة التوابل والفلفل الأسود و قومي بتقليل النار تحت الوعاء واتركيها حتى تنضجقومي بإضافة الملح ثم قومي بتقليبه مرة اخرىاعملي على إضافة بعض الاضافات الاخرى مثل البقدونس والكسبره الخضراء والبازلاء اذا رغبتي في ذلكتصبح لحم العصاج جاهزه لكي تستخدم مع المكرونه البشاميل او للقيام بحشو السمبوسك بها في رمضانويمكن أن تقومي بوضعها داخل علب محكمة الغلق وتقومي بوضعها في الفريزر لحين ترغب في استخدامها.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ أطباق اللحوم ] طريقة تحضير عصاج اللحم المفروم في 6 خطوات ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن