شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الجمعة 24 مايو 2024 - 3:07 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

عبارات تهاني

[ عبارات تهاني ] تهاني بعيد الميلاد # أخر تحديث اليوم 2024/05/23

تم النشر اليوم 2024/05/23 | تهاني بعيد الميلاد

تهاني عيد ميلاد للأخت

كبرتِ عام وكبرت سعادتنا بوجودكِ ألف عام، كبرتِ عام وأزهرت الدنيا سلامًا ونورًا للقلوب، كل عام وأنتِ بألف سعادة كمثلِ سعادتنا وزهور الدنيا التي كبرت معكِ، كل عام وأنت أختي التي تكبر في عيني جمالًا وأخلاقًا وصدقًا.
اليوم مختلف جدًا عن بقيّة الأيام، إنه عيد ميلاد أختي الغالية على كل قلوب العائلة، نتمنى لك غاليتنا الجميلة سنه جميلة تشبه طهر قلبك وجمالك، كل عام والسعادة تغمرك بل كل عام وانتِ السعادة وكل يوم وأنتِ في صحة إلى أبد الآبدين.
عيد ميلاد سعيد أختي الغالية صافية الود يارب عمر مديد مليء بالسعادة والفرح.
عيد ميلاد سعيد لأختي الجميلة، أنتِ حقًا مصدر بسمة وسعادة لي، وكم أتمنى من الله أن يكون هذا العام يحمل لكِ الكثير من السعادة والنجاح.
أنا محظوظ جدًا أن يكون لدي أخت حنونة ورائعة مثلك، آمل أن يكون يومك مليئًا بالبهجة وأن يكون أمامك عام رائع، عيد مولد سعيد!

تهاني عيد ميلاد للحبيب

إلى من قطف الابتسامة وطبعها على أحزاني إلى من علمني هندسة العبارة وكسر حواجز قلمي كل عام وأنت بخير.
كل عام وأنت لقلبي مصدر النور كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها وبمشاعر خالية من التزييف أقول لك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.
أتمنى ألا ينتهي يوم عيد ميلادك لأظل أرى البسمة والسرور على وجهك كل عام وأنت بألف خير وصحة، كل عام وأنت بين كل من يحبونك ويتمنون لك الخير لك، مني أطيب التمنيات يا حبيبي الغالي.
ما بين الحرف والسطر أقول لك كل عام وأنت بخير يا أعز إنسان على قلبي كل عام وأنت أقرب إلى الله دائمًا أتمنى أن يكون عامك الجديد مليء بالفرحة والسرور وتعويضًا لأي حزن رأيته.
بسمتك هي من توقد الشموع الفرح لعام جديد مليء بالآمال والأحلام أهديك قلبي هدية لعيد مولدك، أهديك دفء حبي أنت عمري وكل ما بداخلي ينطق باسمك، إليك أطيب الأمنيات كل عام وأنت حبيبي بكل معاني الحب والتقدير.
ذراعك كمسكن آمن لي، أستمدّ طاقتي وقوتي منك، أتمنى لك يوم سعيد بهذه المناسبة المميزة.
اليوم هو ميلاد أحب وأقرب الأشخاص إلى قلبي، أنت أكثر من حبيبي، وجودك يعني لي الكثير أنت الحياة بالنسبة لي كل معاني الحب أقدمها لك، كل يوم اكتشف أنه لا يوجد شيء يشبهك، ولو عاد بي الزمن سأحبك مرة أخرى.
من الأشياء المفضلة لي في هذا العالم الاحتفاء والاحتفال بيوم عيد ميلادك، يا له من يوم سعيد، كل عام وأنت بخير.
كل سنة والسعادة والخير والبركة تلازمك من سنة لسنة يا قرة العين والقلب.

تهاني عيد ميلاد للأخ

أخي الحبيب كل عام وأنتَ بألف خير، كل عام والفرحة تعانق مبسمك والسرور يعبق بروحك أخي ميلادك يزيد من حسنك وبهائك ميلادك فـرح وسرور وسعادة .
كل عام وأنتَ حبي وسعادتي كل عام وأنتَ أجمل حروف خواطري وقصائدي، أخي اعلم أن حروف اللغة لا تجدي نفعًا أمام روعة يوم ميلادك لذلك دعواتي تحف روحك التي تحلق في قلبي بأن يحقق الله لك ما تتمنى.
كل عام وأنتَ أخي الذي أحب، ميلادك سعيد يا أخي وشقيق روحي، أهديك باقات ورود وياسمين لروحك النقية.
أخي العزيز على قلبي في يوم ميلادك أقول لكْ كل عام وأنتَ البسمة كلها كل عام وأنتَ الفرح بكبره كل عام وأنتَ ابتسامة الأيام المشرقة والشمس التي لا تغيب وإلى الأخ الذي لا يفارقني مدى الحياة تمنياتي لك بالسعادة والحب بكل سنين عمرك.
اليوم ولدت حكايات الفـرح، ولد أخي كل عام وسنينكْ أجمل كل عام والفرحة تحتويك كل عام وأنتَ في حياتي حياة.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ عبارات تهاني ] تهاني بعيد الميلاد ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن