شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الخميس 23 مايو 2024 - 10:15 م


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

أمراض الجهاز التنفسي

[ أمراض الجهاز التنفسي ] 7 مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا # أخر تحديث اليوم 2024/05/23

تم النشر اليوم 2024/05/23 | 7 مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

مقالات مشابهة

5 أعراض لبرد العظام الصدرية .. تعرف عليها وعلى طر…5 أعراض لبرد العظام الصدرية .. تعرف عليها وعلى طر…
7 استخدامات علاجية لأقراص كلاريتين7 استخدامات علاجية لأقراص كلاريتين
6 طرق لعلاج النزلة الشعبية بدون أدوية6 طرق لعلاج النزلة الشعبية بدون أدوية
تعرف على أهم 7 أسباب لآلام الصدرتعرف على أهم 7 أسباب لآلام الصدر

الأمير ألبير الثاني

في موناكو تم الإعلان رسميا عن إصابة الأمير ألبير الثاني بفيروس كورونا كما تم الإعلان على أنه موجود في الحجر الصحي المنزلي، ومن خلال البيان الرسمي تم إعلان أن حالة الأمير العامة مستقرة وهو يقوم بالعديد من الأعمال المكتبية.

فريدريش ميرتس

فريدريش ميرتس هو واحد من أبرز السياسيين الألمان وكان منافسا على مقعد الرئاسة للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وقد أعلن فريدريش ميرتس من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر بأنه فحصه الطبي بالنسبة للإصابة بفيروس كورونا كانت نتيجته إيجابية، وقد أعلن أيضا أن الأعراض بدأت معه خفيفة لكنها بدأت في أن تصبح شديدة في اليوم الرابع من ظهورها، وقد قال أنه من خلال كلمته أنه لديه القدرة على المحافظة على الهدوء كما قام بتقديم الشكر لكل العاملين في القطاع الطبي في بلاده.

لورنزو سانز الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد

أما لورينزو سانز الرئيس الأسبق لنادي ريال مدريد كان من الأشخاص الذين توفوا بسبب الإصابة بفيروس كورونا وقد كان بلغ من العمر 76 عام، وقد كان لورينزو يعاني من أمراض مزمنة كثيرة كانت سببا في عدم تماثله للشفاء بعد الإصابة، وقد تولى لورينزو إدارة نادي ريال مدريد في الفترة من 1995 وحتى عام 2000، وبعد أن توفي نعاه ابنه من خلال حسابه الشخصي على انستجرام قائلا “توفى والدي منذ قليل. لم يكن يستحق هذه النهاية”.

الممثل العالمي توم هانكس

توم هانكس واحد من أشهر الممثلين في العالم والحائز على جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم فورست جامب كان من أوائل المشاهير الذين أصيبوا بالفيروس وأعلن عن ذلك وقد أصيبت أيضا زوجته ريتا ويلسون، وقد أصيب كل منهما أثناء وجودهما في أستراليا، وقد شعر كل منهما بأعراض مبكرة من المرض وقد تأكدت إصابتهم بالفيروس بعد إجراء مجموعة من التحاليل لهم، وقد أعلن توم هانكس من خلال حسابه الشخصي على إنستجرام إصابته هو وزوجته، وقد أعلن أيضا أنه يتلقى إجراءات العلاج بعد أن التزم بالحجر المنزلي وأنه بصحة جيدة وحالته تستجيب إلى العلاج بشكل كبير، وفي فترة لاحقة أعلن توم هانكس تماثله للشفاء وأنه سوف يقوم الالتزام بالعزل الصحي في المنزل.

فيروس كورونا

من قال أن المشاهير بعيدين عن مرمى كورونا؟ للأسف لو ظن أي شخص هذا فهو على خطأ تمام، وذلك لأن عدد المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا كان كبيرا للغاية، فهذا الفيروس من الصعب أن تكون بعيدا عن مرماه تحت أي ظرف من الظروف حتى لو كنت فنان مشهور أو حتى ولي عهد واحدة من أكبر الممالك في العالم، لذا في مقالنا التالي سوف نعرف الكثير من المعلومات حول المشاهير الذين أصيبوا بفيروس كورونا حول العالم.

الأمير تشارلز ولي عهد المملكة البريطانية المتحدة

يبدو أن فيروس كورونا يستطيع أن يدخل إلى القصور الكبيرة أيضا ويقتحم القلاع دون هوادة، ولقد كان الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني واحد من الذين أصيبوا بالمرض وتأكد إيجابيته، وكانت أولى الأعراض التي ظهرت على ولي العهد خفيفة وتم حصوله على العلاج الطبي بسرعة، وقد كان الخطر كبيرا على الأمير نظرا لكبر سنه حيث أنه يبلغ من العمر واحد وسبعين عام.

النجمة البريطانية إنديرا فارما

بالإضافة إلى نجوم هوليوود فلقد استطاع الفيروس أن يصل إلى الكثير من النجوم العالميين، فلقد أعلنت النجمة البريطانية إنديرا فارما نجمة مسلسل صراع العروش على أنها مصابة بفيروس كورونا المستجد، كما أنها وجهت رسالة إلى كل من يتابعها باتخاذ كل الاحتياطات الصحية التي تحافظ على حياته، كما أعربت عن أملها بأن تعود الحياة إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن.

بلاسيدو دومينغو مغني الأوبرا

يعتبر بلاسيدو دومينغو واحد من أكثر مغنيين الأوبرا المشاهير على مستوى العالم، ومن خلال حسابه على موقع فيس بوك أعلن أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد، وقد أوضح من خلال هذه الكلمة أن من واجبه الأخلاقي أن يقوم بإبلاغ الجمهور الذي يتابعه أنه من الذين أصيبوا بفيروس كورونا، ومن خلال كلمته أيضا قام دومينغو بإعطاء العديد من الإرشادات إلى جماهيره ونصحهم بالقيام بالعديد من الإجراءات التي سوف تحميهم مثل الالتزام بغسل الأيدي بالإضافة إلى، وقد أكمل كلامه قائلا “معاً نستطيع التغلب على هذا الفيروس وإنهاء هذه الأزمة”.
مقالات مشابهة
5 أعراض لبرد العظام الصدرية .. تعرف عليها وعلى طر…5 أعراض لبرد العظام الصدرية .. تعرف عليها وعلى طر…
7 استخدامات علاجية لأقراص كلاريتين7 استخدامات علاجية لأقراص كلاريتين
6 طرق لعلاج النزلة الشعبية بدون أدوية6 طرق لعلاج النزلة الشعبية بدون أدوية
تعرف على أهم 7 أسباب لآلام الصدرتعرف على أهم 7 أسباب لآلام الصدر

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ أمراض الجهاز التنفسي ] 7 مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن