شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الجمعة 24 مايو 2024 - 3:36 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

عبارات تهاني

[ عبارات تهاني ] 24 من أجمل عبارات التهنئة بالمولود # أخر تحديث اليوم 2024/05/23

تم النشر اليوم 2024/05/23 | 24 من أجمل عبارات التهنئة بالمولود

الرقية الشرعية للمولود

الرقية الشرعية للمولود من أهم وسائل حمايته ومباركته، أما أدعية الرقية الشرعية كما وردت في السيرة النبوية فهي كالتالي:-
قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم:” أذهب البأس ربّ النّاس، واشف أنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً “، رواه البخاريّ ومسلم.قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم لعثمان بن أبي العاص لمّا اشتكى إليه وجعاً يجده في جسده، فقال له صلّى الله عليه وسلّم:” ضع يدك على الذي تألم من جسدك، وقل: بسم الله ثلاثاً … وقل سبع مرّات: أعوذ بالله وقدرته من شرّ ما أجد وأحاذر “.روى أبو داود عن أبي الدّرداء قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:” من اشتكى منكم شيئاً، أو اشتكاه أخ له، فليقل: ربّنا الله الذي في السّماء، تقدّس اسمك، أمرك في السّماء والأرض، كما رحمتك في السّماء، اجعل رحمتك في الأرض، اغفر لنا حوبنا وخطايانا، أنت ربّ الطّيبين، أنزل رحمةً من رحمتك، وشفاءً من شفائك على هذا الوجع، فيبرأ.

المولود الجديد

المولود الجديد مصدر سعادة وخير وبركة للأسرة كلها، وعند قدوم مولود جديد فإننا جميعاً نتسابق لكي نبعث عبارات التهنئة للمولود ونبعث معها أمنياتنا بأن يجعله الله مفتاحاً للبركة والخير على كل أسرته، وفي السياق التالي سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل العبارات التي تقال في هذه المناسبة.

مقالات مشابهة

52 من أجمل عبارات عيد ميلاد52 من أجمل عبارات عيد ميلاد
هل تريدين عبارات تهنئة لعيد ميلاد صديقتك؟ تعرفِ ع…هل تريدين عبارات تهنئة لعيد ميلاد صديقتك؟ تعرفِ ع…
عبارات تهنئة بالمولود.. تعرف على 20 عبارة تهنئة ب…عبارات تهنئة بالمولود.. تعرف على 20 عبارة تهنئة ب…
20 من عبارات تهنئة بالتخرج والنجاح والتفوق .. هنئ…20 من عبارات تهنئة بالتخرج والنجاح والتفوق .. هنئ…

أشعار للمولود الجديد

فرحتي ياهناتي مولدك وسعدي
املك القلب كله لاتبقي مجال
مقالات مشابهة
52 من أجمل عبارات عيد ميلاد52 من أجمل عبارات عيد ميلاد
هل تريدين عبارات تهنئة لعيد ميلاد صديقتك؟ تعرفِ ع…هل تريدين عبارات تهنئة لعيد ميلاد صديقتك؟ تعرفِ ع…
عبارات تهنئة بالمولود.. تعرف على 20 عبارة تهنئة ب…عبارات تهنئة بالمولود.. تعرف على 20 عبارة تهنئة ب…
20 من عبارات تهنئة بالتخرج والنجاح والتفوق .. هنئ…20 من عبارات تهنئة بالتخرج والنجاح والتفوق .. هنئ…
يا حياة السعادة من جديد إبتدي
ورحلي يا الكآبة في صميم الزوال

واقربي يابلابل غردي غردي وزهري
يازهور الفل في كل جال
واضحكي يانجوم الليل لي وانشدي
والقمر صار قمرة عقب ماهو هلال
احتفل واحتفل لو كنت في مرقدي
وارسم الحب صورة في سفوح الجبال
كل ماشفت غيمه تبتسم ترعدي
ارسلت له سلام عن طريق الوصال
وأرسلت له رِشاش سلسبيل ندى
يخرج الورد الاحمر من سجون الرمال
تهدي الأرض فرحه والخضر ترتدي
بالنفل والخزامى والغصون الطوال
مولدك ياغناتي هو ترى مولدي
مولدك ياغناتي هو اساس الجمال
ماكتبت القصيده في قدوم ولدي
قلتها عن بنية من بنات الرجال

أدعية لمباركة المولود الجديد

بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد، الله يشفيك، بسم الله أرقيكبسم الله أعوذ بالله العظيم من شر كل عرق نعار،ومن شر حر النار.اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم ذا الوجه الكريم عاف الحسن و الحسين من أنفس الجن وأعين الإنس وما هم بضارين به من أحد إلا بأذن الله نعوذ بالله من كل قدر و أفق أراده حاسد.أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر ومن شر ما خلق و برأ و ذرأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر كل طارق إلا طارقاً يطرق بخير يارحمن.أعيذك بِكَلِماتِ اللهِ التّامَّة مِنْ كُلِّ شَيْطانٍ وَهامَّةٍ، وَمِنْ كُلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ.

عبارات جميلة للتهنئة بالمولود

الله ما يخيب ظنكم، ويبارك فيه ويسعدكم.أزهرت الدنيا بقدوم أغلى الغاليين .. وندعو له جميعا بأن يرزقه الله طول العمر وحسن العمل وسعادة الدارين.بقدومه هلت البشاير، وبصوته هز المشاعر، الله يحميه من المخاطر، ويجعله دوم طيب الخاطر.نزف إليكم أجمل التهاني وأسمى المشاعر بقدوم فرد جديد إلى العائلة، ونسأل الله أن يجعله من أهل الصلاح والتقوى.بكرة تمر السنين، وتشوفوه أحلى الشباب، يوقف جنبكم ويعين، وكل المصاعب تلين.جانا اليوم أحلى خبر بوصول مولودة أحلى من القمر، سبحان ربي اللي أمر وأرسل لنا هدية العمر.أعطاك الله عطاء كبير واختارك لتكون أب/ أم لهذا المولود أعانك الله على تربيته تربية إسلامية صحيحة لتوفي عهدك مع الله وتشكره على هذا العطاء.حملتيه تسع شهور، واليوم جاه ألف مبروك، والكل وهبه أجمل شعور، وصار بالعيلة مشهور.بعد أن كان في أحشائك وقريبا من نبضات قلبك أصبح الآن بين أحضانك وأمام عينك جعله الله قرة عينك وسر سعادتك بالدنيا والآخرة.بقدومه أشرقت، شمس الشموس، وصار بهجة كل النفوس، نور على دنيانا وجوده ومن اليوم بنحجز له، أجمل عروس.ربي إنه في المهد صبيا .. وأنبته نباتا حسنا .. واجعله عبداً تقيا رضيا .. واجعل له بين الخلق شأناً علياًسبوع مين يا ترى سبوع (أسم المولود) السكرة. بحضان أمي .. أسم الأم .. أنا جيت و(إسم المستشفى) أنا هليت واستعديت لاستقبالكم سموا باسم الله لين شفتوني وشيلوني بحنان أنا هدية الرحمن.اللهم اجعلهم حفظة لكتابك، ودعاة في سبيلك، ومجاهدين في سبيلك، ومبلِغين عن رسولك صلى الله عليه وسلم.مولود هل بوسط الخلايق.الف مبروك للحلوين بقدوم أغلى الغالين الله يبارك فيه ويعين كل من تعب من اجله امين. يا أغلى الناس والغالين مبروك عليكم أحلى الحلوين الله يديمه لكم يارب ويجعل دربه اليقين.هاقد رزقتِ بطفل صغير .. فأشرقت الدنيا أنساً و حبور .. و أينعت الزهور .. و غردت الطيور .. و فرح القلب و انتشى بالسرور .. فتخيليه و قد صار كبير .. و أصبح في الحياة مشعل نور .. بارك الله لك فيه .. و جعل لكِ في تربيته الأجر الكثير .بقدومه هلت البشاير وبصوته هز المشاعر الله يحميه من المخاطر ويجعله دوم طيب الخاطر.حملتيه 9 شهور واليوم جاه ألف مبروك والكل وهبه أجمل شعور وصار بالعيله مشهور.اللهم يا من أنبتت مريم نباتا حسنا أكرم أمتُك الصغيرة (اسم البنت) وأنبتها نباتا حسنا واتم عليها نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة.ياهلا بيه وبقدومه اسعد الكل بوجوده نعمه من الرب شوفته وكل الي حوله يحبون.يا طير طاير بالأجواء ميل و غرد بأحلى غناء لأحلى مولود وصل اليوم.فرحة الأمومة تنهمر كالجداول الرقراقة تجري دفاقة.. من قلب الأم إلى قلب طفلها تلبسه الحنان زهراً وأكاليل.. فرحتنا بكِ يا أم اليوم والغد تعادل فرحتك.. فبحبكِ ورعايتكِ اجعلي طفلكِ مشعل حق يضيء دروب هذا الجيل.السعاده بقلبي مالها اليوم سعه وما بقى فيني من الصبر صبر أبزيل الكدر والهم والأقنعه وانحني لربي واشكره اعظم شكر وارسم الفرحه وانسى الحزن ومدمعه وأبشركم بولادة (…) يا أغلى البشر.سلام منا على الخلان احلى تحايامن الوجدان الله وهبنا الغاليه او الغالي(…….) جاتنا ونورت كل المكان قدومها اليوم للفرح عنوان تقول للي انتظروها انا وصلت اليوم هبه من المنان.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ عبارات تهاني ] 24 من أجمل عبارات التهنئة بالمولود ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن