شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الجمعة 24 مايو 2024 - 2:50 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

القسم العام

[ تعرٌف على ] زمن منطقة المحيط الهادئ # أخر تحديث اليوم 2024/05/23

تم النشر اليوم 2024/05/23 | زمن منطقة المحيط الهادئ

الولايات المتحدة

المناطق والولايات التالية هي جزء من منطقة التوقيت الباسيفيكي: كاليفورنيا
واشنطن
أوريغون – باستثناء معظممقاطعة ماهور
نيفادا
شريط ايداهو [الإنجليزية] – النصف الشمالي من ولاية ايداهو، إلى الشمال من نهر السلمون.

كندا

في كندا تشمل منطقة المحيط الهادئ الزمنية معظمكولومبيا البريطانية (باستثناء الطريق السريع 95 المار أجزاء منه حول تمبلر ريدج، فورت سانت جون،داوسون كريك،غولدن وكريستون)، يوكون و التنغستن، الأقاليم الشمالية الغربية.

المكسيك

في المكسيكتقع ولاية باها كاليفورنياضمن منطقة التوقيت الباسيفيكي. هذا لا يشمل ولاية باجا كاليفورنيا سور في جنوب ولاية باجا كاليفورنيا.

شرح مبسط

زمن منطقة المحيط الهادئ، أو التوقيت الباسيفيكي، (Pacific Time Zone) هي منطقة زمنية في أمريكا الشمالية ترمز بـ PST.[1] يُحدّد زمن منطقة المحيط الهادئ بطرح ثماني ساعات من التوقيت العالمي المنسق (ت ع م-08:00). يعتمدالوقت القياسي في هذه المنطقة على معدل الوقت الشمسي فيالزوال الـ120 الغربية من مرصد غرينتش. خلال التوقيت الصيفي، إزاحة الوقت هو ت ع م-07:00 وهكذا استنادًا إلى يعني وقت الشمسية من 105 الزوال الغربية من مرصد غرينتش.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع [ تعرٌف على ] زمن منطقة المحيط الهادئ ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن