شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

مرحبا بكم في شبكة بحوث وتقارير ومعلومات

اليوم الجمعة 24 مايو 2024 - 4:42 ص


اخر المشاهدات
الأكثر قراءة


عناصر الموضوع

دليل المشاهير

تعرٌف على … ممدوح عبدالغني الشربيني | مشاهير # أخر تحديث اليوم 2024/05/23


النشأة

الجنسية: مصري
بلد الإقامة: الكويت، مصر

السيرة الذاتية

حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال عام 2006 من “جامعة ستراثكلايد” في المملكة المتحدة، إضافةً إلى عدد من الشهادات منها محاسب قانوني معتمد “CPA”، ومدقق داخلي معتمد “CIA” من الولايات المتحدة الأميركية، ومحاسب إدارة معتمد “CMA”، ومدير مالي معتمد “CFM” في مجال الإدارة المالية عام 2000.
عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ”الشركة الوطنية الدولية القابضة” منذ سبتمبر (أيلول) 2015، دولة الكويت.
وهو نائب رئيس مجلس إدارة “مجموعة الخصوصية القابضة” منذ 2 أكتوبر (تشرين الأول) 2017، وعضو مجلس إدارة “شركة المعدات القابضة” منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2017.
لديه خبرة تمتد إلى 20 عاماً، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة السلام القابضة”، وعمل في مكاتب تدقيق عالمية لمدة 5 سنوات، إضافةً إلى عمله في مجال الاستثمار.
صُنّف من بين أفضل 10 رؤساء تنفيذيين في قطاع الاستثمار والخدمات في مؤتمر وجوائز أفضل رئيس تنفيذي “TopCEO” للعام 2019، وجاء في المرتبة الخامسة في الكويت ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي بحسب “كلية إنسياد الفرنسية” بالشراكة مع “مجلة تريندز” المتخصصة في قطاع الأعمال عام 2014.

 
التعليقات

شاركنا رأيك



أقسام شبكة بحوث وتقارير ومعلومات عملت لخدمة الزائر ليسهل عليه تصفح الموقع بسلاسة وأخذ المعلومات تصفح هذا الموضوع تعرٌف على … ممدوح عبدالغني الشربيني | مشاهير ويمكنك مراسلتنا في حال الملاحظات او التعديل او الإضافة او طلب حذف الموضوع ...آخر تعديل اليوم 05/05/2024


اعلانات العرب الآن